الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب من ألاخوات في المنتدى لدي مشكلة ارجو الرد

مساعدة طلب من ألاخوات في المنتدى لدي مشكلة ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الاسلام
    ابن الاسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

ابن الاسلام الولايات المتحدة الأمريكية

ابن الاسلام , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة 0000
    • 0000
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • 0000, 0000
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 27th, 2014, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أتمنى منكم المساعده في مشكله ارهقتني وانا ابحث لها عن حل وهي أن شعر زوجتي منذو أن قدمنا امريكا وهو يتساقط يومياً منذو شهر او اكثر ولم نجد شي يشفي الغليل لدى ألامريكان ! هل هناك أحد منكن تعاني من نفس المشكله او عانت ووجدت لها حل ؟

أرجو الرد
  2. تساقط الشعر له عدة أسباب اخوي .. و منها قد يكون بسبب توتر زوجتك و قلقها من فراق أهلها .. و قد يكون غذائي بسبب تقص فيتامينات معينه .. و أخيرا سمعت معلومه هنا فالمنتدى سابقا تكررت كثيرا ولكني لست متأكدا من صحتها .. ان طبيعة الماء في أمريكا عموما و احتوائه على بعض المركبات سبب في تساقط الشعر .. ان شاء الله انها يكون تساقط مؤقت و يرجع كل شي الى وضعه بعد زوال العامل المسبب .. بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. ثلاث شغلات تسويها عشان تسييطر على هـ المشكلة
    فلتر موية للدش
    استخدام شامبو لمنع التساقط و افضل نوع جربته كان من فيتشي
    استخدام فيتامينات مقوية للشعر و الافض انه تستشير فيها دكتورة عشان تعطيها اللي يناسب حالتها

لو سويت الحلول هذي كلها و ما انحلت المشكلة ,, معناته انه السبب الرئيسي هو نفسية زوجتك اللي لازم تتحسن
    و سبحان الله ترى احيانا عدم اعتياد جسم الانسان على الجو من حوله ينعكس سلبا على البشرة و الشعر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.