الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض طلبك

تم رفض طلبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقول الخيره فيما يختاره الله سبحانه وتعالي وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم واشير للاخوه للاكثار من الدعاء والاستخاره فهي من اسلحه المسلم ...لكم اجمل تحيه
    كلام من الماس انا معاك تماما...........اللي الله كاتبه بيصير
    الاستخارة ماحار من استخار قبل كل خطوة استخارة
    7 "
  2. كلام يخووووف من جد طيب واللي معاه ماجستير ويرغب في الدكتوراة هل ملزم بتقدير البكالوريوس ام ينظرون الى تقدير الماجستير حسب العقل والمنطق الذي يفترض ان العبرة بأخر تقدير حصلت عليه لاني بصراحة حاصل على تقدير 3.47 من 5 في البكالوريوس والماجستير بتقدير جيدجدا وتخصصي مطلوب بس الخووووووف كل الخوووووووف من داء ( الواسطه الخطير ) الذي اصبح كابوس وشبح مخيف يطارد كل مبدع ومجتهد ومكافح في هذه الدولة ... والله يا اخوان لا اخفيكم انني من كثر ما رأيت وسمعت عن الواسطة في هذا البلد تكونت لدي قناعة داخلية بأنه لا مجال للابداع في وطني وبهذه الطريقة المزرية والله لا ولا ولان نتقدم حتى لو بعثونا ودربونا في اعرق جامعات العالم ما دام ان هذا المرض الخطير يسري في جسد مجتمعنا ودولتنا............ ودمتم ودام وطني وامتي السعودية عزيزة شريفة .... ونعم للابداع نعم للاجتهاد نعم للكفاح ولا لا لا لا لا لا للواسطة المميته.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركز الرئيس
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تقريباً لي سنه وان اراجع والغي واجدد وادفع عشان بعثات المرحله الاول
    ولآن ارسلوا وزارت التعليم العالي رساله بأن معدلي 3.16 وهذا المعدل لاينطبق على شروط البعثات مع اني طالب ماجستير ولي نسمعه ان بعثات المرحله الثانيه خاصه بالمجستير (خرطي) والله مادري وش اسوي ساعدوني

HARD LUCK.............................................. ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.