الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف طالب مبتعث.. مشكلة ارجو المساعدة

فتح ملف طالب مبتعث.. مشكلة ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Toffee Tomy
    Toffee Tomy

مبتعث جديد New Member

Toffee Tomy الولايات المتحدة الأمريكية

Toffee Tomy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم معلومات , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علم معلومات
    • أنثى
    • سان رافيل, كالفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

October 4th, 2014, 09:26 AM

اخواني اخواتي تحية طيبة وكل عام وانتم بخير

انا وصلت لامريكا بلد ابتعاثي يوم الاثنين ولما وصلت اليوم الثاني بديت بإجراءات اطلع جوال وفتحت حسابي بنكي حسب ما قرأت انها اول الخطوات اللي لازم اسويها.. وفعلا انتهيت وفي نفس اليوم حاولت ودخلت على موقع سفير عشان افتح ملف واول مفاجأة لي انه لما حطيت رقم هويتي في اولى الخطوات مطلع دولتي كندا ومافي خيار ثاني ،، قلت بمشي وبعدين ارسلهم انه يعدلوا الخطا لما اعرف من المشرف الخاص فيا لكن للأسف الموقع جدا جدا بطيء وخانات كثير يرفضها وهو مافيها خطأ اول خطوة طلب مني الجهة التعليمية ومافي ولا خيارات فيها حاولت اتتجاوز الخطوة هذي مو راضي يقول اختار الجهة التعليمية ، طيب كيف اختارها وهي مو موجود فيها اي خيارات ، كمان في خطوات ادخال تورايخ التأشيرة لما حطيتها اوتوماتيك هو بيظهر التاريخ الهجري لما ضغطت حفظ قلي انه التاريخ الهجري غير صحيح ولو عدلته يطلع التاريخ الميلادي خطأ ،، انا فعلا تجننت خلاص..

طبعا انا ارسلت وقتها اني مواجهه مشكلة في خانة الدعم الفني.. للأسف ماجاني اي رد.. رجعت امس وارسلت مرة ثانية طبعا هذا بعد محاولات من متصفحات مختلفة واجهزة مختلفة طوال الايام اللي راحت لكن للأسف نفس المشاكل ماني قادره اقدم فتح ملف ولا جاني اي رد من الملحقية او شؤؤون المبتعثين..

المشكلة الاكبر ان دراستي حتبدأ يوم الاثنين الجاي وانا لس ما فتحت ملف ولا سددت فلوس المعهد ولا اعرف مين في الوزارة ممكن يساعدني ويحل مشكلتي وهما ما يردوا..

ياليت احد يساعدني ، اش اسوي
  2. خوفتني .. ان شاء الله خير

طيب الحين المشكلة ويكند وكمان ما ادري هل فيه اجازة عيد للقنصلية الاكيد ان لهم اجازة.. وكمان اش تقترح علي اسوي يوم الاثنين هل اكلم المعهد يأجل دراستي والا ادرس على حسابي والا ايش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toffee Tomy
    خوفتني .. ان شاء الله خير

طيب الحين المشكلة ويكند وكمان ما ادري هل فيه اجازة عيد للقنصلية الاكيد ان لهم اجازة.. وكمان اش تقترح علي اسوي يوم الاثنين هل اكلم المعهد يأجل دراستي والا ادرس على حسابي والا ايش
    ايوا روح يوم الاثنين و اجازات القنصليه ماتطول و اكيد انهم موجودين بالعكس مااخوفك لأن انا كنت في نيوزلندا وواحد من الشباب صار معاه مثل كذا والموضوع انحل بسرعه ..
    و من ناحية الدراسه لاتبدأ الدراسه الا لما تتأكد من وضعك و كلم المعهد بمشكلتك و محتاج تأجيل و اكيد ماراح يقولون لك شئ , الموضوع سهل بس و بسيط .

ــــــــــــــــــ
    واذا كنت في واشنطن بالتحديد دي سي داون تاون ياليت تشوف لي سكن رخيص مؤقت لأني جاي في ديسمبر و متوهق من ناحية السكن . مو شرط الان بس اهم شئ خلص من موضوعك و بعدين اذا لك خاطر تشوف لي سكن بطريقتك فأكون شاكر لك .. واذا صعب عليك كمان شاكر لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    روحي للملحقيه و كلميهم ماينفع اون لاين لازم تروحي بنفسك لأن مشكلتك كبيره و مايستهان فيها ..
    الله يهداك اخي.. الموضوع جدا بسيط وصار لناس كثير ولا داعي للذهاب الى الملحقيه او تضخيم الموضوع..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    اختي لو بحثتي بالمنتدى لوجدتي مواضيع كثيره تتحدث عن نفس الموضوع.. الموضوع عادي وصار لناس كثير.. تواصلي مع حساب الملحقيه بتويتر وهم بيساعدونك ..
    اول شئ اقرأ الموضوع كامل , و بعدين تعال ناقش.
    ثاني شئ انا ياقلبي اتكلم بواقع خبرة مني و قد صار هذا الشئ امامي.
    ثالث شئ اجل يحلوها المشكله في التويتر؟ شوف اقسم بالله انه لازم يروح لهم الملحقيه عشان يتم التعديل رجاءا لاتفتي من راسك و هذا مو كلامي وهالكلام صادر من الملحقيه نفسها لو حدث اي خطأ.
    رابع شئ انا اعرف النظام زين و ياما تمرمطت في الملحقيات., وانا ماكبرت السالفه بس لما صارت المشكله معانا قبل كذا راجعنا الملحقيه , مارجعنا التويتر على قولك .
    واذا صار اي خطأ من السيستم لازم تراجع الملحقيه , اجل لو وقفوا عليك المكافأه تراجعهم كمان في التويتر؟ .
    انا اتكلم بالواقع و انت تتكلم بكل برود ..
    شئ غريب والله...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    اول شئ اقرأ الموضوع كامل , و بعدين تعال ناقش.
    ثاني شئ انا ياقلبي اتكلم بواقع خبرة مني و قد صار هذا الشئ امامي.
    ثالث شئ اجل يحلوها المشكله في التويتر؟ شوف اقسم بالله انه لازم يروح لهم الملحقيه عشان يتم التعديل رجاءا لاتفتي من راسك و هذا مو كلامي وهالكلام صادر من الملحقيه نفسها لو حدث اي خطأ.
    رابع شئ انا اعرف النظام زين و ياما تمرمطت في الملحقيات., وانا ماكبرت السالفه بس لما صارت المشكله معانا قبل كذا راجعنا الملحقيه , مارجعنا التويتر على قولك .
    واذا صار اي خطأ من السيستم لازم تراجع الملحقيه , اجل لو وقفوا عليك المكافأه تراجعهم كمان في التويتر؟ .
    انا اتكلم بالواقع و انت تتكلم بكل برود ..
    شئ غريب والله...
    الله يهداك بس .. حساب الملحقيه بتويتر يغنيك عن مراجعة الملحقيه وتكبد عناء السفر لهم.. وزي ماسبق وجاوبت ووضحت للاخت ان الموضوع سبق وان حدث لناس كثير وحله بسيط ولايحتاج لكل هذا التوتر والقلق المبالغ فيه.. اخي هداك الله . لاشك انك تتكلم بناء على تجربتك وانا ايضا اتكلم بناء على معرفه وتجارب لاعضاء كثير.. تقبل تحياتي
    7 "
  7. شكرا لكم جميعا لتعقيبكم..

احنا اتصلنا بالملحقية على ارقام الطواري ورد علينا واحد وقلنا له المشكلة وقال مافي داعي لا تجين الملحقية ولا شيء الملحقية راح تداوم يوم الخميس القادم وادخلوا موقع الملحقية وارسلوا على ايميلها المشكلة اللي تواجهكم وراح يحلونها لكم بأسرع وقت بعد ما يداوموا وسألناه هل نأجل طيب دراستنا قال لا عادي قولولهم انه الضمان حيوصلكم قريب من الملحقية ولا تأجلوا دراستكم ولا شيء ابداوا عادي..

الله يكتب اللي فيه الخير واشكركم مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.