الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط لمرحلة تحضيرية

قبول مشروط لمرحلة تحضيرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Anan212
    Anan212

مبتعث جديد New Member

Anan212 الأردن

Anan212 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة الاتصالات , بجامعة جامعة عمان
    • جامعة عمان
    • هندسة الاتصالات
    • ذكر
    • الاردن, الاردن
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

October 5th, 2014, 12:18 AM

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا قدرت احصل على قبول مشروط لسنة تحضيرية بس مو مكتبو اسم التخصص طبعا المرحلة اللي ابغى ادرسها ماجستير هل يقبل هاذ القبول بالوزارة لاني حاب اسوي ترقية للبعثة انا ادرس بالاردن وابي سوي الترقية بامريك وشكرا نزلت لكم صورة القبول وشكرااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anan212
    السلام عليكم اخواني الاعزاء انا قدرت احصل على قبول مشروط لسنة تحضيرية بس مو مكتبو اسم التخصص طبعا المرحلة اللي ابغى ادرسها ماجستير هل يقبل هاذ القبول بالوزارة لاني حاب اسوي ترقية للبعثة انا ادرس بالاردن وابي سوي الترقية بامريك وشكرا نزلت لكم صورة القبول وشكرااااا
    أختي انا حذفت الملفات حفظاً لخصوصياتك وابعادك عن بعض النفوس الضعيفه ..
    وضع مثل هذه المعلومات في العامة لن يكون لصالحك ..
    لذلك حذفتها لك .. وحاولي مرة أخرى اذا كان هنالك اوراق اخرى بأن تقومي بشطب المعلومات الشخصية الخاصة !

بعموم الحال .. انا ماعرف في مسألة ترقية البعثه من دولة عربية إلى امريكا .. ولكن ما اشوف فيها مشكلة .. لانك تبين ترقين بعثتك من دولة اقل الى اعلى وهذا مسموح بالوزارة ..

اما مسألة القبول اللي ارفقتيه .. فهذا ليس بقبول .. وانما القبول اللي تطلبه الوزارة هو الـ I-20 .. ويجيك شكله مثل كذا :
    7 "
  3. شكرا جزيلا اخي الكريم الصورة ذي للاي توني عندي زيها لمعهد اللغة بس انا استفساري اخوي لنموذج القول اللي تقبله الوزارة لان الجامعة تقول ما يمديه تكتب ا سم التخصص وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    أختي انا حذفت الملفات حفظاً لخصوصياتك وابعادك عن بعض النفوس الضعيفه ..
    وضع مثل هذه المعلومات في العامة لن يكون لصالحك ..
    لذلك حذفتها لك .. وحاولي مرة أخرى اذا كان هنالك اوراق اخرى بأن تقومي بشطب المعلومات الشخصية الخاصة !

بعموم الحال .. انا ماعرف في مسألة ترقية البعثه من دولة عربية إلى امريكا .. ولكن ما اشوف فيها مشكلة .. لانك تبين ترقين بعثتك من دولة اقل الى اعلى وهذا مسموح بالوزارة ..

اما مسألة القبول اللي ارفقتيه .. فهذا ليس بقبول .. وانما القبول اللي تطلبه الوزارة هو الـ I-20 .. ويجيك شكله مثل كذا :
    شكرا جزيلا اخي الكريم الصورة ذي للاي توني عندي زيها لمعهد اللغة بس انا استفساري اخوي لنموذج القول اللي تقبله الوزارة لان الجامعة تقول ما يمديه تكتب ا سم التخصص وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anan212
    شكرا جزيلا اخي الكريم الصورة ذي للاي توني عندي زيها لمعهد اللغة بس انا استفساري اخوي لنموذج القول اللي تقبله الوزارة لان الجامعة تقول ما يمديه تكتب ا سم التخصص وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

الجامعه اللي حطيتي اوراقها .. هذي عندها قبول مشروط .. وكاتبين لك بالرساله انهم راح يحطونك في مستوى اللغه اذا ماجبتي لهم توفل او ايلتس ..
    اذا قبول المعهد اللي عندك .. معهد ثاني ماله شغل بالجامعه ... فارجعي للجامعه وقولي لهم يرسلون لك قبول مشروط conditional admission .. ويعطونك القبول المشروط وتروحين تقدمينه على الوزاره وخلاص تخلص امورك !
    واذا رحتي لامريكا تدرسين في معهد الجامعه واذا خلصتي المعهد الخاص بالجامعه تلتحقين بالجامعه مباشرة ..

لان قبول الجامعه ماراح تاخذينه الا بحالتين .. اما بقبول مشروط .. او نهائي ..
    وانتي لامعك لا هذا ولا هذا !

تحتاجين تطلبين من الجامعه قبول مشروط علشان يعطونك I-20 ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    الجامعه اللي حطيتي اوراقها .. هذي عندها قبول مشروط .. وكاتبين لك بالرساله انهم راح يحطونك في مستوى اللغه اذا ماجبتي لهم توفل او ايلتس ..
    اذا قبول المعهد اللي عندك .. معهد ثاني ماله شغل بالجامعه ... فارجعي للجامعه وقولي لهم يرسلون لك قبول مشروط conditional admission .. ويعطونك القبول المشروط وتروحين تقدمينه على الوزاره وخلاص تخلص امورك !
    واذا رحتي لامريكا تدرسين في معهد الجامعه واذا خلصتي المعهد الخاص بالجامعه تلتحقين بالجامعه مباشرة ..

لان قبول الجامعه ماراح تاخذينه الا بحالتين .. اما بقبول مشروط .. او نهائي ..
    وانتي لامعك لا هذا ولا هذا !

تحتاجين تطلبين من الجامعه قبول مشروط علشان يعطونك I-20 ...
    السلام عليكم
    الجامعة رفضة تعطيني ثبول مشروط واو اي قبول ثاني بس اعطزني قبول للمعهد والاي 20 حق المعهد علما ان المعهد تابع للجامعة واعطوني الوقة هاذي حق قبول الماستر هل اوخي لو رفعتهم للوزارة كذا بريضو ولا لاا لاني والله تعبت وانا احاول ادبر قبول صارلي 3 اشهر وهاذا اللي طلع معي وشكراا جزيلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anan212
    السلام عليكم
    الجامعة رفضة تعطيني ثبول مشروط واو اي قبول ثاني بس اعطزني قبول للمعهد والاي 20 حق المعهد علما ان المعهد تابع للجامعة واعطوني الوقة هاذي حق قبول الماستر هل اوخي لو رفعتهم للوزارة كذا بريضو ولا لاا لاني والله تعبت وانا احاول ادبر قبول صارلي 3 اشهر وهاذا اللي طلع معي وشكراا جزيلا
    ماعتقد .. لكن انتي جربي مانتي خسرانه شي .. اذا قبلوها زين على زين ..
    اما اذا رفضوها .. فهي نفس حالتك الان قاعده تدورين ولا بعد ارسلتي لهم شي !

ارفقي لهم الاي توني وقبول الجامعه اللي جاك .. طالما ان المعهد تابع للجامعه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.