الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انلغى الايتوني حقي ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر

مساعدة انلغى الايتوني حقي ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة الدنيآ
    ضحكة الدنيآ

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الدنيآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة الدنيآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 9th, 2014, 03:34 AM

السلام عليكم

عندي مشكله عويصه هههه
    طبعا قدر الله وماشاء فعل وب اهمال مني
    انتهيت من فترة اللغه سنه و6 شهور وتم فصلي من المعهد, قالولي الاي توني انلغى لان خلص السمستر ونسبة حضوري اقل من 80%، الصرف حيوقف بعد كم يوم ؟ اش اسوي حصلت معهد جديد يقبلني بس قلي يمكن لازم اسافر السعوديه وارجع انا م ابغا ابا اكمل ع طول ووش اسوي مع الملحقيه اطلب تمديد ؟ اخبرهم باللي صار ؟
    عندي انذارين ع فكره

مششكورين وجزاكم الله خير مقدماً
  2. و عليكم السلام و الرحمه

اخوي انت استنفذت مدة الدراسه لفترة الللغه والي هي سنه ونص .. يعني ما اظن تقدر تكمل على حساب الحكومه خصوصا انك غير ملتزم بالحضور مع معهدك .. اكيد تقدر ترجع السعوديه و بعدين ترجع أمريكا تدرس بس بيكون هذا على حسابك .. بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. اذا انت عديت مراحل كثيرة في اللغة تقدر ترجع السعودية وتاخذ التوفل او الايلست
    وترجع على حسابك على الجامعة مباشر وتاخذ القبول بعد سمستر ان شالله

طبعا انا معندي خلفيه صغيرة في الموضوع بس اذا احد يقدر يفيد اكثر يشاركنا في الموضوع

مع خالص الشكر
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمه الله
    مستحيل يلغي المعهد الاي توني اذا نسبه الحضور عندك ٨٠ زي مما تفضلت،
    حاول تتاكد ان المعهد ما الغي الاي توني
    اذاالتغي وما تبي ترجع للسعودية دور لك معهد تجاري قريب منك يعطيك اي توني جديد وسافر كم يوم مكسيك او اي دولة قريبه غير كندا وراح تدخل عادي، بعدها اطلب تكمديد للبعثه ٣ شهور او شهرين راح يصرفونها لك، بالتوفيق
    لكن لا ترجع للسعودية افضل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.