الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التحويل من أمريكا إلى أستراليا

مساعدة التحويل من أمريكا إلى أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masteer
    هذا الكلام

امريكا مدري ليه الناس تركض لها

ممكن بسبب ضعف كثير من مخرجاتها

قـــد تكون وجهة نظركـ وَ تقييمكـ آلخآص .. وَ لكن إن أتيت على آلوآقع ..
    نجــد بأن آلجآمعآت آلأمريكية حآضرهـ بقوة فــي آلتقييم آلدولي آلعآلمي ..
    آلجآمعآت وَ آلشهآدآت آلأمريكية مقبولة أكثر لدينآ في آلمملكة ..

أمآ آلمٌخرجآت ..
    إسأل أي شخص درس في بريطآنيآ ليخبركـ بسبب إقفآل بريطآنيآ من قبل وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    لأن أغلب وَ ليس كٌل .. خريجين بريطآنيآ هم أقل كفآءة من غيرهـــم ..
    نتيجة لأمور كثير وَ أولهآ آلغش للأسف .. وَ آلإتكآلية ..
    لذآ, كآن آلسبب آلأولـ من قبل آلوزآرة هو إقفآل بريطآنيآ ..

وَ هذآ آلتقييم آلدولي للجآمعآت:
    2014 World University Rankings | Academic Ranking of World Universities

موفق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    اخي الكريم ان شاء الله مانقصر عليك في شيء انت اخبرنا بقرارك النهائي وجميع انواع المساعدة بتجدنا نقدمها لك لو تحتاج زوجي يطلع لك الوزارة يرفع لك أوراقك او يشوف معاملتك انت اطلب تحتاج قبول مشروط بكالوريوس او ماستر من استراليا لرفع القبول والمعاملة والخطاب عبر البوابة نساعدك تحتاج معهد بالسعودية مؤهل للايلتز استطيع أساعدك

ماتقصرين ي اختي الله يحفظك انتظر القبولات توصلني من استراليا وبعد كذا برفع طلب انتقال إلى دولة أخرى،، رد الملحقسة هو اللي راح يبين كل شيء،، الله يسهلها واكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dngs
    ماتقصرين ي اختي الله يحفظك انتظر القبولات توصلني من استراليا وبعد كذا برفع طلب انتقال إلى دولة أخرى،، رد الملحقسة هو اللي راح يبين كل شيء،، الله يسهلها واكتب اللي فيه الخير

خآطبت آلمشرف آلدرآسي ..؟!
    أو عآلأقل خآطبت آلعمر عن هذآ آلموضوع وَ شرحت له آلأمر ..؟!

شوف حآولـ تتوآصل مع آلملحقية وَ تسألهم سؤآل مبدئي .. عن آلتحويل ..
    لأن حسب نظآم آلملحقية آلمتبع ..
    آلتحويل يتم فقط بقبولـ نهآئي ..

شوف إيش يردون عليكـ ..
    وَ طمنآ ..

موفق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dngs
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ،

اخواني انا مبتعث في أمريكا والآن متواجد في المملكة،، حاب انقل إلى أستراليا ماهي الخطوات المطلوبه مني انا قدمت على معهد في استراليا وقدمت على قبول مشروط في الفوول من جامعة في استراليا،، وش المطلوب مني بالضبط؟ هل ارفع طلب تغير دولة وارفق أوراقي وبس،، ولا الموضوع أكبر من كذا،، أو اروح للوزارة؟ علمنا بأني بدرس لغه في البداية وبعد ذلك بدخل الجامعة نقطة أخيرة استحالة اني أعود إلى أمريكا مرة أخرى لظروف عدة،، ياليت اللي عنده أي خلفيه يفيدني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أستراليا تعتبر مفتوحة للإلحاق والمبتعثين المحولين اللي عندهم أسباب قوية وقاهرة, من الضروري أن يكون لديك سبب أكاديمي قوي لتحويلك بالأساس حتى يوافقون عليها اللجنة في الوزارة فحاول أن تضع مبررات دراسية مقنعة ومنطقية لطلبك, الشئ الأخر يفضل أن تكون الجامعة التي حصلت على قبولها أن يكون تصنيفها أقوى من الجامعة الحالية.

أخي الكريم تفضل رابط معاملة تغيير الدولة:

الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

إذا مازلت في مرحلة اللغة ولم تنتهي منها بعد فالأفضل إنك تحصل على قبول يؤهلك لدخول الجامعة مباشرة وتستفسر وتتأكد من الملحقية إذا كان بإمكانك إكمال مدة مرحلة اللغة في معهد في أستراليا والأفضل إنك تحصل على قبول مشروط من جامعة بإجتياز مستويات اللغة في معهد الجامعة أو الحصول على الأيلتس بالدرجة المطلوبة أو يلزمك الحصول على قبول جامعي غير مشروط ونهائي مع إني رأيت حالات لطلاب حولوا من دولة إلى أستراليا وأكملوا مرحلة اللغة بها.

إذا احتجت اي مساعدة بخصوص أستراليا فحنا والزملاء بالخدمة.

موفق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته في صديق لي يبحث عن افضل معهد بالسعودية مؤهل للايلتس
    اعتذر منك لم اقصد تهميش استفسارك اخي لم انتبه له هذا سبب التأخير اي مدينة بالسعودية مستواه اللغوي مرحلته التعليمية
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.