الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ...بليز ...ترا والله فشلتونا قدام الأمريكان

شباب ...بليز ...ترا والله فشلتونا قدام الأمريكان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله احرجك منظر الرقاصات في اليوتيوب واستحيت من رقصهم الفاشل قدام الامريكان !!

كويس يعني باقي تستحي وتعرف الاحراج !!

لا اشوا .. احسبك مرة منتهي !!

الحين الرقص مفخرة بالله ؟؟

سلامات يابو الشباب

واعجبني يوم تبرر كلامك بأن الملك يرقص ههههههههه

طيب لو الملك يسكر بتروح تسكر مثله ؟؟ وتجي تبرر ان الملك يسكر ؟؟

ليش انت شايف الملك رسول مثلاً او نبي ؟!!

بعدين خلنا نفترض بأن الرقص فخر ..

كيف تفتخر بشي مسروق ؟؟

السامبا برازيلية .. والدبكة شامية .. وش موقعك انت بينهم ؟؟ حاشر نفسك بينهم وسارق ثقافتهم ورايح عند الامريكان تفتخر فيها !!

ياخي موضوعك نفسه مشكلة .. وليس حل لمشكلة

موضوع غلط مبني على تفكير غلط ويحاول يصحح شي غلط بارتكاب غلط اشنع منه

مشكلتك عويصة الله يعينك
    7 "
  2. بعض العالم من جد عندها مشكله في استيعاب مفهوم "الحوار"...ياخي قال رأيه, ناقشو..وضحو رأيكم..مهوب تقطيع في الرجال!!

بعيدن لا تعممون منطقكم على الباقين...العرضه تعتبر رقص
    الحجازيين عندهم رقصات
    اهل الجنوب عندهم
    اهل الشرقيه عندهم

من جد ردود الشباب ذكرتني بزواجاتنا في نجد الي كنها عزا...كل شي عيب وكل شي حرام وكل شي منقصه في الرجال وكل شي ينتقدونه...
    7 "
  3. نقطه توضيحيه:

سلم لي على السامري الحساوي والعرضه النجديه والينبعاوي الاصلي و الخبيتي والمحاوره والصوت والبحري وغيرها كل هذه تسمى باللغه العالميه "فنون شعبيه" أو "تراث" وأنا واحد من الناس أحب أستمتع بمثل هذه الأمور.

قصه قصيره:
    كان يا ما كان في قدييييييييييييييييم الزمان وسالف العصر والآوان إذا لقوا عند واحد آلة العود أخذوه يوم الخميس للسوق وكسروا هالعود هذا فوق ظهره .قدام الناس !!!

لكن الآن في جمعيه سعوديه للثقافه والفنون في أغلب مناطق المملكه تحت رعاية وزارة الثقافه والإعلام !!!

وأنا أقترح عليكم رفع الموضوع للملحقيه الثقافيه بأمريكا عشان تختار لنا راقصين ممثلين للبلد في كل ولايه مو كل من هب ودب يترقص بمزاجه ويفشلنا قدام العالم.

ولا شوفوا الوزاره عشان تبعث لنا كم واحد من حقين الجنادريه

تحياتي للجميع

وألف شكر للأخ إبدام الي طرح الموضوع
    7 "
  4. اقترح تقديم دروس لمعالجة الخلل في التفكير وتعبئة الراس بخلايا مخ خرووووف لانها افضل في بعض الاشخاص

اجل بالله واحد يقول فشلتونا وفشلتونا انا قلت المصيبه كبيرررررررررره مره واخر شي يقول ما تعرفون ترقصون هههههههههههههههههههه بالله وش نرد عليه

ياخي قسم بالله ان هالي يرقص حالته صعبه وليتها على رقص كان تهوووووووووون يبينا نرقص سامبا وهيب هوب ومدري ايش انا مادري وش هدفك من الحياة تدرس ولا تحسن صوره بلدك ولا تطور بلدك ولا رضى ربك ووالدينك ولا تحسن صورة الرقص السعودي

والله حاله
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.