الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي أفضل الولايات و الجامعات و كيف أحصل على قبول من أمريكا؟

ماهي أفضل الولايات و الجامعات و كيف أحصل على قبول من أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....,
    هذا اول موضوع لي في المنتدى وعندي بعض الاسئلة اتمنى تجاوبوني عليها ..
    اول شي انا طالب في المرحلة الثانوية في ثاني ثانوي طبعا انا كنت ناوي لما اخلص الثانوي اني ادخل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بس بعدين غيرت رائيي لاسباب ...
    انا لغتي الانقليزية ضعيفة نوعا ما وقررت اني اطلع بعثة ادرس في معهد لغة انقليزية بعدين اكمل الجامعة في امريكا تخصص هندسة كيميائية ....
    ولكن ماادري اش الجامعة الي كويسة في هذا التخصص ...
    انا سمعت وقريت مواضيع وشفت ان افضل جامعة هي MIT و ستانفور وكم جامعة اخرى جميعها في امريكا ولكن الجميع يقولون ان القبول في هذا الجامعة صعب جدا ..
    المهم انا ابغا جامعة تكون افضل من جامعة الملك فهد للبترول بكثير ياليت تقولون لي افضل الجامعات ومو شرط تكون بمثابة جامعة MIT حتى لو تكون اقل منها بشوي مافيه مشكلة بس تكون في ولاية حلوة
    ووش الشروط حقتها وكذا وهل فيها قبول مشروط .....

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم آن شاء الله بخير ..

بغيت مساعدتكم في موضوع واتمنى القى منكم الفايدة ,, درسة بالكلية التقنية Network والحين حاب اكمل دراستي بتخصص Software Engineering
    لي شهر تقريبا ابحث عن جامعات بأماكن كويسه مناسبه بالنسبه لي وخر شي صفيت على 3 جامعات في ولايات مختلفة الي هي

1- Johnson & Wales University - Rhode Island, Providence
    2- Robert Morris University - Pennsylvania, Pittsburgh
    3- Milwaukee School of Engineering - Wisconsin. Milwaukee

للي درسو في وحده من هالجامعات اتمنى تفيدونا ,,
    صعوبة الجامعه ؟
    معادلة المواد؟
    تنصح بالدراسة فيها أو لا ؟
    هل في جامعة تنصح فيها غير الي مكتوبين هنا؟

والله يعطيكم العافيه

تحياتي,
    7 "
  3. السلام عليكم

طبعاً أنا ببتعث على حسابي الخاص ومحتارة جداً بخصوص الولاية المناسبة
    ولاتقولوا لي ماقريتي واقري مواضيع سابقة و مثل كدا قريت واجد واجد لحد ماتعبت وطفشت واحترت أكثر !

كنت محددة بوسطن بس قريت الكل يقول غلاها مثل نيويورك اذا مو اغلى !

ياليت تعطوني خيارات لولاية مناظرها وشوراعها روعه من حيث المباني والطبيعة وحيوية فيها ناس تروح وتجي وكدا وفيها أماكن ترفيه وأمان ومتوسطة حتى لو غالية شوي بس مو داك الغلاء الفاحش الي ماينقدر عليه خخخ
    أكون لكم شاكرة ، أدري بتقولوا مددقة بشكل زايد بتفاصيل البلد بس انا من النوع الي المكان يأثر في نفسيتي ونفسيتي مهمة جداً للدراسة

أنتظر ردود المجربين و الخبراء بالموضوع
    وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    السلام عليكم

طبعاً أنا ببتعث على حسابي الخاص ومحتارة جداً بخصوص الولاية المناسبة
    ولاتقولوا لي ماقريتي واقري مواضيع سابقة و مثل كدا قريت واجد واجد لحد ماتعبت وطفشت واحترت أكثر !

كنت محددة بوسطن بس قريت الكل يقول غلاها مثل نيويورك اذا مو اغلى !

ياليت تعطوني خيارات لولاية مناظرها وشوراعها روعه من حيث المباني والطبيعة وحيوية فيها ناس تروح وتجي وكدا وفيها أماكن ترفيه وأمان ومتوسطة حتى لو غالية شوي بس مو داك الغلاء الفاحش الي ماينقدر عليه خخخ
    أكون لكم شاكرة ، أدري بتقولوا مددقة بشكل زايد بتفاصيل البلد بس انا من النوع الي المكان يأثر في نفسيتي ونفسيتي مهمة جداً للدراسة

أنتظر ردود المجربين و الخبراء بالموضوع
    وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

راجعي الصفحات السابقة .. لأن هذا السؤال يتكرر في كُل مره حتى أصبح عدد الصفحات كما هي الآن !
    بإمكانك البحث و إختيار الأنسب .. وبعض المواضيع متوفره بالروابط في الصفحات السابقة !

بالتوفيق ،،
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبدركاته

انا طالب في ولاية تكساس في مدينة هيوستن اريد تغير الولاية بسبب انني لست مرتاح فيها ولم تعجبني ذلك
    فاريد الانتقال الى ولاية اخر واريد ان تنصحوني او تزويدي بمعلومات ..
    اريد ولاية بحكم انني تعودت على الولاية اجوائها اريد ولاية بنفس الاجواء لكن اريد غير هذا الشعب ابحث عن شعب امريكا حقا ليس فيها اجانب وابحث عن ولاية استطيع العيش مع عائلة امريكية ، فا حببت من لديه معلومه او نصيحه او كان مثل وضعي حاليا يزودني بذلك وشكرا لكم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافية شباب
    انا طالب في الثانوية وهذا اخر كورس لي ان شاء الله وحاب ادرس الهندسه في امريكا ... ممكن تعطيني عن رايكم عن ولاية آمنة ودرجة الحرارة نفس الكويت ( ماتكون بارده وايد ) وتكون الجامعة وايد زينه في الهندسة ومو ضروري تكون سياحيه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassim23
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافية شباب
    انا طالب في الثانوية وهذا اخر كورس لي ان شاء الله وحاب ادرس الهندسه في امريكا ... ممكن تعطيني عن رايكم عن ولاية آمنة ودرجة الحرارة نفس الكويت ( ماتكون بارده وايد ) وتكون الجامعة وايد زينه في الهندسة ومو ضروري تكون سياحيه .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

إن شاء الله تتخرج على خير .. راجع الصفحات السابقة
    إن شاء الله تفيدك !

بالتوفيق ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassim23
    اخي الكريم .. انا توني يديد على شبكة مبتعث فا ممكن تقولي شلون اطالع المواضيع القديمه
    ويعطيك العافية
    حياك الله أخوي جاسم ..
    الأفضل تدخل من جهاز لاب توب حتى تتمكن من مشاهدة الصفحات السابقة و باقي الروابط الأخرى ..
    لأن التصفح و ظهور الروابط أسهل من اللاب توب ..

بالتوفيق ،،
    7 "
10 من 17 صفحة 10 من 17 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.