الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا ذبحتني الحيره اريد نصيحتكم

طلاب امريكا ذبحتني الحيره اريد نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي طبعا الاستخارة قبل ما تقرأي رأي اي احد ..
    وبعدين بالنسبة لي .. الدراسة خصوصا اذا كانت في الخارج .. لاني حكون اكتسبت مهارات جديدة ... وصراحة دراسة اللغة في السعودية ما تتقارن بالدراسة في امريكا!!! وغير كدا فيه بعض التخصصات يكون متطلب عليهم (تطبيق) يعني يشتغلوا في شركات امريكية .. وهذا نوع من انواع الخبرة

حتى ونحن هنا المحلقية بترسلنا عروض وظائف للمتخرجين من شركات سعودية في السعودية...

ربنا يوفقك وييسرلك لما فيه خير وصالح لكم
    7 "
  2. انا اقول كلما ارتفع الانسان في مستوى التعليم كلما كان وضعه اجتماعيا و اقتصاديا افضل

ومثل ماقالوا لك الجماعه الشغل في القطاع الخاص و في البنوك يهد الحيل ,,,

انتي حطي ايجابيات وسلبيات كل خيار و اعملي مفاضله وشوفي وش المهم بالنسبه لك و ش الاهم

وجاوبي على سؤال ليش قدمتي على برنامج الملك للابتعاث وليش اخترتي امريكا وايش كان هدفك لما قدمتي عليه وش تمنيتي انك تحققين قبل لا ترجعي و بعد ماترجعي الى ارض الوطن...قبل لا تعرض عليك الوظيفه في البنك....؟؟

تمنياتي لك بالتوفيق

انا شخصيا حصلت على وظيفه ...لكني فضلت برنامج الابتعاث ...لاني درسة لغه انجليزيه سنتين في معهد خاص ...صحيح اني تحسنت لكن اذا قارنت بيني وبين الي في امريكا صار لهم سنه ..فمستوي اقل منهم بكثير ....يعني بالنسبه لي مستوى التعليم في امريكا ان كان للغه وايضا للماستر فهو افضل ..

يعني ممكن اقولك اوكي خذي الوظيفه و قدمي على ماستر في احدى جامعات المملكه او في الدول المجاوره يعني اذا كنتي من المنطقه الشرقيه قدمي في البحرين او في الجامعه العربيه المفتوحه....لكن مستوى شهادتك مع مستوى شهادة الي جاء من امريكا غير متساوي

فكري في الموضوع كويس و صلي صلاة الاستخاره وانشاء الله خير

انا اعتقد انه هذا السؤال انتي الوحيده الي ممكن تجاوبي عليه من غير راي احد و من غير مساعدة الاخرين ...لانه متعلق فيك وفي طموحاتك
    7 "
  3. انا اقول ان العلم فيه فايدة لكي كبيرة
    مع احترامي لجميع الاعضاء اللي ردو وقالو اختاري الوظيفة ترى الشعادة والعلم انفعلك
    وبعدين انتي بترفعي من قدرك ومكانتك في المجتمع خاصة اذا وفقك ربنا وكملتي الدكتوراه لانها فرصة لا تعوض
    حتى زوجك يمديه ينضم للبرنامج من هناك وبسهولة
    وتعالي انا اقلك شي وانتي قولي رايك
    اذا انا وانتي نفس الوضع وانا اخترت الوظيفة وانتي رحتي كملتي بعد عمر
    انتي ممكن تجي من هناك وانا حالي زي ما هو وانتي طورتي نفسك وجيتي
    انا ايش نظرتي لنفسي وايش نظرتي فيكي يعني الندم الحسافة
    وهدا مجرد راي والله يوفقك
    7 "
  4. في ما معنى الحديث الشريف : من ترك شيئا لله ابدله الله خيرا منه .

اللي ابي اقوله اني انصحك ماتوفتين البعثه لانها فرصة العمر الحقيقية
    وعلى فكرة انا صار نفس الموقف بالضبط قبل 5 سنين
    قال البنك الامريكي بنوظفك عندنا وندخلك تدريب لمدة خمسة شهور وراتبك بيوصل 12000
    المهم استخرت الله وتوفقت بعهدها في وظيفة افضل منها وراتبها حلال والحمدلله والان انا طالع بعثه على حساب العمل
    ولاتنسي ان وظيفة البنك حرام لان فيها تعامل بالربا
    هذه نصيحتي والله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.