الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه أحد سوا المقابله في السفارهـ الأمريكيه بدون السجل والوثيقه...وأخذ الجواز؟؟

هل فيه أحد سوا المقابله في السفارهـ الأمريكيه بدون السجل والوثيقه...وأخذ الجواز؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الميموني..
    الميموني..

مبتعث مبدع Amazing Member

الميموني.. أيرلندا

الميموني.. , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى غائب في وسط الحضور... , بجامعة جامعه مجنونه في أرض الجنون...
    • جامعه مجنونه في أرض الجنون...
    • غائب في وسط الحضور...
    • ذكر
    • غريب..في أرضٍ غريبه, لازمان ولامكان لامراسي لاوطن-وين الدفى وين الأمان-أشكي معاناتي لمن؟!
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 18th, 2008, 03:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله

بالله في أحد سوا المقابله في السفارهـ الأمريكيه بدون السجل والوثيقه..وأخذ الجواز؟؟

لأنهم خوفونا يقولو إذا جبت السجل وما أعجبهم يرفضوني...أنا هندسه ..والدراسه أكيد صعبه مو مثل كثير من التخصصات ... فيمكن درجاتي ما تعجبهم ويرفضون الجواز...

هل ممكن أروح بدون السجل بس راح أجيب التوصيات وشهادات الخبرهـ

مقابلتي قربت بالله أفيدوني

انا ماستر

سلام
  2. هلا بك يا حبيبي:
    بالنسبة لوضعك لازم تأخذ الوثيقة والترانزكربت معك وتأكد دام معاك القبول من جامعة أمريكية ما راح ينظرون لتدني مستوى تحصيلك في مرحلتك السابقة وأنا شخصياً رحت يمهم وأوراقي كاملة ومعدلي قوي ما خذوا جوازي ورجعت أنا والجواز مع أن أوراقي كاملة .
    وبعد أسبوعين كلموني أرسل لهم الجواز وفيزولي .
    ونصيحتي لك يا خوي خذ كل الأوراق معك وخذ لك تعريف من جهة العمل إذا كنت موظف وتوصيات ترى تفيدك كثير.
    وأسال الله العلي القدير أن ييسر أمرك .. تحياتي
    7 "
  3. مادري كيف الناس تجيب الكلام على مزاجها يابو الشباب مايحتاج الشهادة ولا الترسكربت فقط القبول للغة والنماذج 156 و 157 و 158 ولو عندك ورقة تعريف من جهة عملك اذا كنت شغال حاليا وورقة لتسديد السيفس مع الورقة الصفراء لتسديد رسوم التاشيرة وبس بس تاكد من معلوماتك الي بالنماذج لان كل معلومة ذكرها بيرجعونها معاك وحدة وحدة وبيسالونك اياها بالمقابلة فقط لا غير

تحياتي للجميع
    7 "
  4. أنا مقابلتي يوم الأربعاء اللي فات في السفارة بالرياض

طلبوا مني :

1- ورقة الموعد اللي حددته مع السفارة من خلال الإنترنت.
    2- النماذج الثلاثة 156 - 157 -158 .
    طبعا في أحد النماذج مدري 156 أو 157 على ما أعتقد
    فيه بند اللي تكتب فيه المدارس والكليات التي التحقت بها
    لازم تحدد بداية الدراسة ونهاية كل مرحلة منها
    ( طبعا أنا كتبت البدايات فقط وقالت لي اكتب متى انتهيت من كل مرحلة )
    وأيضا في نموذج 158 على ما أظن :
    هناك بند لأفراد الأسرة ( طبعا حسب ما في الورقة إنه يسع لخمسة أشخاص )
    وأسرتي أكثر من 5 [ماشاء الله ]
    فقالت لي اكتب الباقيين في الخلف بنفس الطريقة اللي في الأمام حتى المتزوجين والمتزوجات
    (أمك وأبوك وإخوانك وإخوتك) أهم شي على قيد الحياة.

3- إشعار تسديد التأشيرة من بنك سامبا ( الأصلية ).
    4- إشعار تسديد ( السيفس ) Sives.
    5- ورقة نموذج القبول من أحد معاهد اللغة المعتمدة I-20 ( الأصلية ).
    6- جواز السفر الحالي ويكون ساري على الأقل سنة كاملة.
    7- صورة شخصية 5×5 ملونة ( يكون الوجه قريب )
    وبالنسبة للمرأة ( يجب أن توضح منابت الشعر من الأعلى ) وأعتقد الأذنين
    لأن في نساء رجعوهم بسبب هذا الأمـــر.
    --------------------------------------
    طبعا سألت الموظفة قالتلي عندك سجل إشعار الدرجات ( قلت لها ما عندي ) قالت خلاص ما نحتاجه.
    ------------------------------------------

وانت إذا رحت هناك يا الحبيب قلهم إني ما جبت الإشعار أو السجل [وسكـّـر الموضوع ]
    --------------------------------------
    أرجو إني أفدتك.
    7 "
  5. اخوي الميموني فية تقريبا اكثر من 8 كاونترات يجرون المقابلة فطبيعي انه كل واحد منا راح يقولك جواب مختلف عن الثاني لانه لكل واحد منهم طلبات واسئلة معينة يقدر من خلالها يقرر اذا كان الطالب يستحق الفيزة
    ولكن عموماً لا تخاف وخذ معك السجل وحط في بالك ياما راحو طلاب درجاتهم في الحظيظ ومشت امورهم انا بالنسبة لي اخذو السجل الاكاديمي وشهادة الثانوي وما اخذو الوثيقة
    ونصيحة خذ اوراقك كاملة وقدمها لهم دفعة واحدة لاتنتظر يقولون لك عطنا الورقة الفلانية لان اذا احتفظت فيها لين يطلبونها اخاف يفهمونها انك خايف توريهم درجاتك
    ورح للمقابلة ويا جبل ما يهزك ريح خلك واثق ترى معظم اسئلتهم عادية ولا تخوف وما دام انك رايح تدرس فعلاً تأكد انهم راح يقبلونك
    والله يوفقك وييسر امورك ويعطونك فيزة عشر سنوات امين
    7 "
  6. طبعا في أحد النماذج مدري 156 أو 157 على ما أعتقد
    فيه بند اللي تكتب فيه المدارس والكليات التي التحقت بها
    لازم تحدد بداية الدراسة ونهاية كل مرحلة منها
    ( طبعا أنا كتبت البدايات فقط وقالت لي اكتب متى انتهيت من كل مرحلة )
    شنو يعني

يعني أكتب بجميع المراحل الدراسية من الإبتدائية لزين تخرجت من الجامعة >>> معقولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.