الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله عيب انزل الموضوع مرتين ومحد يرد علي وينكم يالنشاما

والله عيب انزل الموضوع مرتين ومحد يرد علي وينكم يالنشاما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal_shung
    faisal_shung

مبتعث مستجد Freshman Member

faisal_shung غير معرف

faisal_shung , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة u of california davis
    • u of california davis
    • طالب
    • ذكر
    • davis, california
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 19th, 2008, 10:20 AM

اولا السلاااااااااام عليكم جميعا
    انا موضوعي عادي جدا زي موضوع اي عضو
    انا انقبلت في جامعة california, davis
    وكل اللي ابيه اي معلومة عن الجامعة او المدينة الولاية
    يعني كيف الدراسة , المعيشة , الغلا , المطاعم ................. اي شي
    الله لا يهينكم ترا والله قلقااااااااااااااااااااااااااااان
    وما نستغنا عن ردودكم
    ومشكوووووووور
  2. يا عزيزي مشكله سؤالك انه عام جدا وتبي واحد يسوي الشغل كله ويبحث ويجي يحطها لك....اوكي الشباب موب مقصرين بس ياخي الناس ما عندها وقت تدور لك من الى...اذا انت تبي معلومه ولا ثنتين ابشر بسعدك والناس بتفزع لك بس عط الناس انطباع انك بذلت مجهود! ..الي تبيه معلومات عامه واضح انك مابذلت اي مجهود على الاطلاق علشان تعرفها

الاتكاليه شينه

الجامعه اكاديميا حليوه بس مليانه امريكان من اصول اسيويه او اسيويون فرش. نسبتهم عاليه جدا يعني اذا ماترتاح لهم ابعد. والمدينه عاديه بس تبعد ساعه مدري ساعتين عن سان فرانسسكو الي تعتبر من افضل مدن العالم. اتمنى اكون افدتك بأي شي.

تحياتي
    7 "
  3. [quote=Abdullah 10;532067]يا عزيزي مشكله سؤالك انه عام جدا وتبي واحد يسوي الشغل كله ويبحث ويجي يحطها لك....اوكي الشباب موب مقصرين بس ياخي الناس ما عندها وقت تدور لك من الى...اذا انت تبي معلومه ولا ثنتين ابشر بسعدك والناس بتفزع لك بس عط الناس انطباع انك بذلت مجهود! ..الي تبيه معلومات عامه واضح انك مابذلت اي مجهود على الاطلاق علشان تعرفها

الاتكاليه شينه

الجامعه اكاديميا حليوه بس مليانه امريكان من اصول اسيويه او اسيويون فرش. نسبتهم عاليه جدا يعني اذا ماترتاح لهم ابعد. والمدينه عاديه بس تبعد ساعه مدري ساعتين عن سان فرانسسكو الي تعتبر من افضل مدن العالم. اتمنى اكون افدتك بأي شي.

تحياتي[/quote

اخوي شاكر جدا لمرورك وردك
    لكن ياخي لاهي اتكالية ولا شي
    والكلام اللي انتا قلته مو بجديد علي
    يعني انا سالت واستفسرت ودورت في النت
    لكن مو معقول انك تقول اني ما بذلت اي جهود وتتكلم من الهوى
    انا انزل الموضوع دا ابي المعلومات من الناس اللي ساكنين فيها او زاروها اويعرف احد فيها
    ومشكووووووور من جديد والله يسامحك على تسرعك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.