الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافاده ...

ارجو الافاده ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.aoalzahrani
    dr.aoalzahrani

مبتعث جديد New Member

dr.aoalzahrani الولايات المتحدة الأمريكية

dr.aoalzahrani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة USF
    • USF
    • MIS
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

April 20th, 2008, 02:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على المرور .. استفساري هو .. أنا من احد الطلبة المقدمين على برنامج خادم الحرمين الدفعة الثانية وكنت موظف عشان كذا لم يتسنى لي الالتحاق بالبعثة .. فراسلت الجامعة اللي جاني قبول منها من وزارة التعليم العالي على أساس تأجيل الدراسة إلى Fall 2008 وتمت الموافقة من الجامعة على شرط أنهم يحصلون على ضمان مالي جديد الأمر الذي لا استطيع توفيره من وزارة التعليم العالي طبعاً .. ولا من عملي لان نظام عملي لا يسمح بإصدار الضمان المالي إلا بعد الحصول القبول من الجامعة .. فهل هناك طريقه اقدر من خلالها يسلمون لي القبول وال I-20 وبعد ذلك تسليمهم الضمان بعد موافقة جهة عملي طبعاً على البعثة .. وكيف اشرح لهم انه الدراسة راح تكون من جهة ثانيه حكومية طبعاً غير وزارة التعليم العالي ..

أرجو الافااااااااااده و جزاكم الله خير ..

2. أخوي .. ليش ما تطلع القبول على ضمانك الشخصي و بعدين توديه لمقر عملك و يعطونك ضمان مالي و بعدين تنسّق مع الجامعة علشان يغيرون لك القبول على ضمان العمل ؟

فيه مواضيع كثيرة عن الضمان الشخصي في قسم " الضمان المالي " ، و خاصية البحث في المنتدى حتساعدك أكثر و أكثر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cold Fear
    أخوي .. ليش ما تطلع القبول على ضمانك الشخصي و بعدين توديه لمقر عملك و يعطونك ضمان مالي و بعدين تنسّق مع الجامعة علشان يغيرون لك القبول على ضمان العمل ؟

فيه مواضيع كثيرة عن الضمان الشخصي في قسم " الضمان المالي " ، و خاصية البحث في المنتدى حتساعدك أكثر و أكثر .

بالظبط مثل ماقالت الأخت طلع ضمان من البنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.