الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع تفاعلي حول تجاربكم مع المشرفين الأكاديميين بالجامعات الأمريكية

موضوع تفاعلي حول تجاربكم مع المشرفين الأكاديميين بالجامعات الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية English Daisy
    English Daisy

مبتعث مجتهد Senior Member

English Daisy أستراليا

English Daisy , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة University of Melbourne
    • University of Melbourne
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • Beautiful Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 8th, 2015, 01:53 PM

السلام عليكم

أرجوا من الجميع تزويدنا بتجاربهم مع المشرفين من جميع النواحي مثلا؛
    طريقه تعامله مع الطالب:
    نفسيته!
    عنصري أو ...؟
    كل حاجه !!
    سواء في مرحله الماستر او الدكتوراه بالتفصيل الممل الممل الممل! سواءً كانت تجارب سيئه او جيده!
    احكو كل اللي بخاطركم ودنا نشيل هم بعض بليييز !

تحياتي،
    Who's the gorgeous one that would start the discussion?✌️
  2. ١) في الماجستير التي درستها في جامعة الإمام كان المشرف كويس في البداية قبل أصبح معيد في جامعة الملك سعود، ويوم عرفوا أني رحت الملك سعود سحبوا مني المشرف وبعد طلعة ونزلة رجعوه لكن رجع شخص مختلف تماما كان كثير التسويف والتطنيش!

٢) في الماجستير التي درستها في بريطانيا، كان المشرف رائع معي، وكان بعض الزملاء يشتكون منه، لكن في ظني أن السبب هم أنفسهم لأنهم كانوا غير مبالين.

٣) في الماجستير التي درستها بأمريكا، كان المشرف حبيب جدا وإن كنت تهاوشت معه شوي بحكم أنه كان يبيني أروح له المكتب وأسأله كثير وأستشيره وأنا كنت أجد أن ماني محتاج فصار بيننا سوء تفاههم وتراشقنا بالإيميلات في يوم ما ههه حتى قال لي إما تبحث لك عن مشرف آخر أو تتتركني أشرف عليك مو تكتب الرسالة وحدك بدون علمي ههه طبعا الخطأ مني ولكن الرجل محترم الحق ينقال

٤) في الدكتوراه للآن ما وصلت مرحلة الرسالة باقي قدامي كورسات ثم الاختبار التأهيلي لكن عندي كم دكتور لهم مرشحين يكونون مشرفين علي وما راح يكون مشرف واحد بل لجنة إشرافية لكن فيه دكاترة جدا محترمين بس المشكلة التوافق البحثي بيني وبينهم ماني ميال لتخصصاتهم وفيه دكتورة بلشة وعسرة لكن اهتمامي عندها والأيام حبلى هههه

هذا مختصر تجربتي!
    7 "
  3. شكرا جزيلا استاذنا الكريم لمشاركتنا بتجربتك..
    تجربه جميله والله يسهل لحضرتك بآخر مرحله بمشرف طيب ومتوافق مع اهتماماتك البحثيه!

يا طيب وحلو الامريكان ولطفهم متعاون جدا المشرف ما زعل منك اعطاك فرصه مع انو جننتو شوي!
    ياليت اللي عندنا يكونو نقطه منه بس!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.