الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدون عنوان0000

بدون عنوان0000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحوك
    ضحوك

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحوك الولايات المتحدة الأمريكية

ضحوك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ........ , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ........
    • أنثى
    • بيتسبيرغ, بينسلفانيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 21st, 2008, 08:56 PM

السلام عليكم000
    أنا جاني قبول من كارولين من زمااااااااااااان بس لسى الوزارة ماادوني خبر (الحمدلله) فالمدينه اللي جاني فيها قبول ماعجبتني فرحت جبتلي قبول تاني بضمان مالي من الوالد (الله يحفظه) فايش اسوي لمن أروح الوزارة يعني هل في أحد سوى زيوايش عمل مع الوزاره ؟وهل بسرعة يحولولي الضمان المالي على حسابهم ولايعرقلولي

ردوا
  2. طيب على فكره ما وقعتي التعهد إنك تجيبي قبول بنفسك

المهم عادي إذا ارسلو الوزاره ايميل للسفاره خلاص غذا رحتي السفاره أعطيهم الآي تونتي الخاص فيك وقولي مبتعثه على حساب الوزاره ولمن تطلع الفيزا تروحي الوزاره بقبولك وفيزتك وتطلعي قرار الإبتعاث ... وقبول الوزاره ما عليك منه

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحوك
    طيب ماادي الوزارة خبر (حتى بالتلفون)انوا جبت انا القبول عشان مايرسلولي قبول
    وموعد السفارة على شهر 7 وبخصوص الضمان المالي انا خايفة عدين يلزموا الوالد بالمصاريف او اي شي فكيف اسوي(معلش زوت الاسئلة)
    يا اختي ما رح يلزموا الوالد بأي حاجه لا تخافي من هالامور

بالتوفيق
    7 "
  4. ماوقعت على شي اصلا ماطولت حكاية انو الطلاب يجيبوا القبول بنفسهم بضمان من الدولة بسرعة قفلوا الموضوع بعدين سمحوا فقط لطلاب الطب
    فعشان كدا اعتمدت على نفسي
    وتسلموا يالغالين عالمساعدة واكيد طبعا وووافتوني وان شاءالله ابشركم لمن تخلص اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.