الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

هذه جامعة تقبل 5 في الايلتس للماجستير وبدون جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حصلت على قبول نهائي للفصل الصيفي , واتضحلي من الجامعه انه اصبحت متكدسه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار الفخر
    السلااام عليكم

الله يجزاكم خير اتمنى احد يرد على اسئلتي لاني دخلت على موقع النادي في الفيس بوك بس ما عرفت كيف اتواصل معاهم ..
    انا حصلت على قبول نهائي للفصل الصيفي , واتضحلي من الجامعه انه اصبحت متكدسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار الفخر
    يعطيك العافيه وجزاك الله الف خير على هالمعلومه بس من باب خبرتي ان اغلب الجامعات اللي بحثت عنها يطلبونها ..
    اللهم آمين أجمعين ..

كل من يبحث عن قبول بشكل جدِّي .. طبيعي جدًا يُصبح خبير في التقديم فهي مسألة ليست كما يستصعبها الأغلب !
    وجملة ( الأغلب ) إختصرت الحوار ..
    لأنه كما ذكرت لك في ردي السابق ليست جميعها !

قبل فترة أتوقع 15 يوم .. أحضرت قبول لشخص عزيز علي ..
    الجامعة لم تطلب أي معادلة ولكن طلبوا السجل الأكاديمي الأصلي باللغة العربية !

بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ومتحمس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ومتحمس
    لحد يقدم يا جماعة , الجامعه تكدس والملحقيه حترفض قبولك
    أخي الكريم ،،

كيف إتضح لك التكدس وموقع وزارة التعليم - الجامعات الموصى بها لم يذكر هذا الأمر ؟
    راجع هنــــا ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    أخي الكريم ،،

كيف إتضح لك التكدس وموقع وزارة التعليم - الجامعات الموصى بها لم يذكر هذا الأمر ؟
    راجع هنــــا ..

صحيح كلامك ولكن التكدس اصبح من الاسبوع هذا
    بسبب انه انا حصلت على قبول جامعي من الجامعه وطلبتهم الخطه الدراسية , فأخبرتني انه الملحقيه اخبرتهم لا تقبلو ولا طالب عندكم بسبب الزحمه على الجامعه

يعني انا معاي قبول جامعه وماراح اقدر ادرس , والملحقيه رافضه طلبي بدون خطه دراسيه
    7 "
  5. فعلا بعد ماكتبت الموضوع عن الجامعة ..
    كل اللي قدموا الشهر اللي فات انقبلوا للترم الجاي وصول عددهم لفوق الخمسين طالب !
    فالملحقية تواصلت مع الجامعة انها توقف قبول الطلاب لحد ماتحدد العدد بالضبط .. وبعدها توضح الصورة هل راح يكدسوا القسم او لا ..
    طبعا حظ الطلاب اللي رفعوا أوراقهم بسرعة للملحقية اما اللي اتاخروا مالهم غير انهم ينتظروا قرار اللجنة ..
    وراح يوضح الاسبوع الجاي على كلام الملحقية
    الله يكتب للجميع الخير ، ويوفق اللي انقبلوا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    فعلا بعد ماكتبت الموضوع عن الجامعة ..
    كل اللي قدموا الشهر اللي فات انقبلوا للترم الجاي وصول عددهم لفوق الخمسين طالب !
    فالملحقية تواصلت مع الجامعة انها توقف قبول الطلاب لحد ماتحدد العدد بالضبط .. وبعدها توضح الصورة هل راح يكدسوا القسم او لا ..
    طبعا حظ الطلاب اللي رفعوا أوراقهم بسرعة للملحقية اما اللي اتاخروا مالهم غير انهم ينتظروا قرار اللجنة ..
    وراح يوضح الاسبوع الجاي على كلام الملحقية
    الله يكتب للجميع الخير ، ويوفق اللي انقبلوا
    ما شاء الله تكدست بالسرعه ذي, ان شاء الله ما تتقفل و تتيسر امور اخواننا الي معاهم قبول منها...

الله يجزاك خير ساعدتي الكثير بكتابك هذا الموضوع.
    7 "
  7. سلام عليكم لو سمحتو انا بدرس على حسابي وتخصصي كيميا حيويه ابغا قبول ماستر في طاقه متجدده يااليت تساعدوني لانو باقيلي 20 يوم والملحقيه تقفل طلبي للانضمام لو ماجبت قبول مع العلم معدلي 3.32 من 5 في الباكلوريوس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    سلام عليكم لو سمحتو انا بدرس على حسابي وتخصصي كيميا حيويه ابغا قبول ماستر في طاقه متجدده يااليت تساعدوني لانو باقيلي 20 يوم والملحقيه تقفل طلبي للانضمام لو ماجبت قبول مع العلم معدلي 3.32 من 5 في الباكلوريوس
    قبول مشروط ام قبول نهائي
    اذا قبول مشروط في جامعه تعطي فورا قبول مشروط فورا اسمها middle Tennessee state university
    اذا معاك 5 ايلس تحصل قبول نهائي في sacred heart university + SAINT JOHNS UNIVERSITY
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.