الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا فرجينيا اي استفسارات لا يردك الا كيبوردك (عن فرجينيا)

هنا فرجينيا اي استفسارات لا يردك الا كيبوردك (عن فرجينيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ميس
    منطقة old dominion university اقل من عادية وهي بمنطقة نورفلك قريبة من فرجينيا بيتش بس منطقة متعبة انا اليوم لسا واصل وفيه حرايق غابات بولاية كارولينا واصله الي نورفلك فاشوف انو اختيار سيئ . شوفي الحل اللي قلت لك علية.
    اش قصدك بكلمة اقل من عادية ومطنقة متعبة؟ من اي ناحية وليت توضحي
    7 "
  2. معليش يا اخوي انا ما ابغى اكذبك بس كانك بالغت اشوي في مدح المدينة (بلاكسبرغ) ! .. وهذا شي معروف ان كل واحد بيمدح المكان الي ساكن فيه !

بس خليني اقول لك الي سمعته من ناس كثيرة راحت ودرست في فيرجينيا تك واغلبهم دكاتره ! ... لان جاني قبول فيها للدكتوراة بس صرفت نظر لاني لقيت مكان يناسبني اكثر !

الولاية عموما منقسمة قسمين ... الشرق (اغلبه سود) .. والغرب (اغلبه بيض متعصبيييين ) ... والولاية عموما شديدة جدا من ناحية القوانين والانظمة .. وهالكلام قاله لي سواق تاكسي في نيويورك ... قال لي حنا في امريكا نكرهها ونمر منها مرور الكرام ! ... لان اصل ومنشأ وتجمع هذوليك الي يلبسون ابيض ويحاربون السود هم في فرجينيا و لان الولاية يغلب فيها القواعد العسكرية ... وفرجينيا تك نفسها كانت كلية عسكرية وما زالت فيها انظمة دراسة عسكرية !!!!

يعتبرون المنطقة الي فيها الجامعة (المعهد) .. منطقة ريفية .. ما فيها مدن كبيرة ورئيسية .. ويعتبرونها عنصرية نوعا ما ... يعني يكرهون الاقليات سواء كانوا سود .. مسلمين .. اسيوين ... اسبان وغيرهم ! ... بس ما يمنع ان المدينة فيها امان كبير .. بس ليه ؟!

لان بلاكسبرغ اصلا ما تعتبر مدينة ... هي ما فيها الا جامعة فيرجينيا تك !! ! ... والباقي اشياء بسيطة ! ... يعني عدد سكانها هم تقريبا الطلاب ! ... واقرب مدينة لها هي مسافة ساعة بالسيارة !

الاشياء السلبية ... انك ما راح تنبسط فيها ابدا ابدا ... يعني من الجامعة للبيت ! ... وفي الويكند راح تطفش ... ما فيها حياة ولا فيها فعاليات كثيرة ! ... لاني مثل ما قلت البلدة صغيرة وتعتبر قرية اصلا ! ... اغلب العزابية الي يروحونها تطقهم الكأبة فيها ... بس العوايل يرتاحون نوعا ما لانهم يبحثون عن الهدوء والراحة !

الجو بررررررررررررررررد .... يعني تقريبا من 4 الى 6 شهور البرد بيكون قارص جدا وهذي طبيعة اغلب الولايات الشمالية ... بس الثلوج موجودة والبرد موجود ! ... في الصيف يكون الجو معتدل نوعا ما !

مسالة انها قرية تعتبر سلبية ... يعني لا تقول ابغى مستشفيات كبار او محلات تسوق كبيرة او خدمات .. ما فيها شي ... راح تضطر انك تسافر لرواك او حتى ابعد منها (واشنطن مثلا) علشان تشتري وتخلص مستلزماتك !

النواحي الايجابية ... الجامعة قوية وحلوة وخاصة في الهندسة ومعروف تصنيفها انه كويس .... والطبيعة في فرجينيا معروف انها من اجمل المناطق في العالم يمكن ! ... معروف انك تقدر تشوف الفصول الاربعة في احلى صورة !!

:
    :

تراني ما رحت بلاكسبرغ ! ... بس اعرفها من كثر ما بحثت عنها وسالت عنها ناس كثيرة رجعوا منها ... فصارت عندي خبرة كويسة فيها ! .... الي ما يتحمل الحياة الهادئة والكئيبة والنظام والبرد انصحه ما يروح لها ولا يقرب !!!
    7 "
  3. معليش يا اخوي انا ما ابغى اكذبك بس كانك بالغت اشوي في مدح المدينة (بلاكسبرغ) ! .. وهذا شي معروف ان كل واحد بيمدح المكان الي ساكن فيه !
    اخي العزيز انا جاي مبتعث فصراحة الواحد ماتغرب عن كل شي الا علشان الدراسة اولا واخيرا ثم اكتساب ثقافة البلد الجيد فقط والاستمتاع بمافيها من جمل رباني . وليس كما ذكرت عزيزي

بس خليني اقول لك الي سمعته من ناس كثيرة راحت ودرست في فيرجينيا تك واغلبهم دكاتره ! ... لان جاني قبول فيها للدكتوراة بس صرفت نظر لاني لقيت مكان يناسبني اكثر !
    الف مبروك على القبول اولا بس حاب اقولك مو كل شي نسمعة نصدقة والتجربة خير برهان !!!

الولاية عموما منقسمة قسمين ... الشرق (اغلبه سود) .. والغرب (اغلبه بيض متعصبيييين ) ... والولاية عموما شديدة جدا من ناحية القوانين والانظمة .. وهالكلام قاله لي سواق تاكسي في نيويورك ... قال لي حنا في امريكا نكرهها ونمر منها مرور الكرام ! ... لان اصل ومنشأ وتجمع هذوليك الي يلبسون ابيض ويحاربون السود هم في فرجينيا و لان الولاية يغلب فيها القواعد العسكرية ... وفرجينيا تك نفسها كانت كلية عسكرية وما زالت فيها انظمة دراسة عسكرية !!!!
    أسمحلي اصحح هالمعلومة اللي قولتها عاصمة السود في امريكا هي ريتشموند وهي عاصمة فرجينيا الرئيسية وبالتحديد مارتن لوثر كينج وخلافة فهي مدينة وصل فيها النظام الى حد ممتاز فبعض الناس وخاصة ربعنا يتظايقوا منها وعندما تتكلم عن ولاية بحجم فرجينيا فانت تتكلم عن ولاية الرؤساء ومسائلة العنصرية فهي موجودة بكل مكان ماتقدر تقول هذا المكان فيه عنصرية اكثر من الاخر (Rednek) موجودين بكل مكان ولعلمك نيويورك من اكثر الولاية عنصرية!!!!

يعتبرون المنطقة الي فيها الجامعة (المعهد) .. منطقة ريفية .. ما فيها مدن كبيرة ورئيسية .. ويعتبرونها عنصرية نوعا ما ... يعني يكرهون الاقليات سواء كانوا سود .. مسلمين .. اسيوين ... اسبان وغيرهم ! ... بس ما يمنع ان المدينة فيها امان كبير .. بس ليه ؟!
    قلت لك في الاول اذا تبي تدرس شي تستفيد منه في دنياك واخرتك مرحبا بك

لان بلاكسبرغ اصلا ما تعتبر مدينة ... هي ما فيها الا جامعة فيرجينيا تك !! ! ... والباقي اشياء بسيطة ! ... يعني عدد سكانها هم تقريبا الطلاب ! ... واقرب مدينة لها هي مسافة ساعة بالسيارة !
    لاتعليق!!!!!
    الاشياء السلبية ... انك ما راح تنبسط فيها ابدا ابدا ... يعني من الجامعة للبيت ! ... وفي الويكند راح تطفش ... ما فيها حياة ولا فيها فعاليات كثيرة ! ... لاني مثل ما قلت البلدة صغيرة وتعتبر قرية اصلا ! ... اغلب العزابية الي يروحونها تطقهم الكأبة فيها ... بس العوايل يرتاحون نوعا ما لانهم يبحثون عن الهدوء والراحة !
    لاتعليق!!!!
    الجو بررررررررررررررررد .... يعني تقريبا من 4 الى 6 شهور البرد بيكون قارص جدا وهذي طبيعة اغلب الولايات الشمالية ... بس الثلوج موجودة والبرد موجود ! ... في الصيف يكون الجو معتدل نوعا ما !

البرد فقط في 4 اشهر
    مسالة انها قرية تعتبر سلبية ... يعني لا تقول ابغى مستشفيات كبار او محلات تسوق كبيرة او خدمات .. ما فيها شي ... راح تضطر انك تسافر لرواك او حتى ابعد منها (واشنطن مثلا) علشان تشتري وتخلص مستلزماتك !
    لا انت غلطان في هذي انت ماراح تحس بقيمة كلامي اللي لما تحتاج الملحقية !!!!صدقني

النواحي الايجابية ... الجامعة قوية وحلوة وخاصة في الهندسة ومعروف تصنيفها انه كويس .... والطبيعة في فرجينيا معروف انها من اجمل المناطق في العالم يمكن ! ... معروف انك تقدر تشوف الفصول الاربعة في احلى صورة !!
    شكرا حبيبي واسعدني مرورك وتمنياتي لك بوافر الحظ والنجاح
    :
    :

تراني ما رحت بلاكسبرغ ! ... بس اعرفها من كثر ما بحثت عنها وسالت عنها ناس كثيرة رجعوا منها ... فصارت عندي خبرة كويسة فيها ! .... الي ما يتحمل الحياة الهادئة والكئيبة والنظام والبرد انصحه ما يروح لها ولا يقرب !!!
    7 "
  4. هلا فيك اخوي..انا ابغى اجيب قبول في المعهد هل يدخلني على الجامعه بدون توفل واذا بتوفل ايش العلامه المطلوبها(الجامعة فرجينيا تك)
    وانا تخصصي financeوايش اخبار الجيمات
    ياريت تفيدني في اقرب وقت
    وهل في سكن كويس يتراوح من 450 الى 600
    7 "
  5. اخوي حبيت أسألك عن جامعة old dominion هي في منطقة نورفولك ,,,,,,,,

انت قلت انها منطقة متعبة ..... متعبة من اي ناحية ؟؟؟
    ايضا هل هذه المدينه تعتبر من المدن الكبيرة ام صغيره ومملة ؟؟؟؟

ايضا ماذا عن الايجارات فيها ؟؟؟
    ايضا هل يوجد بها سعوديين بكثره ؟؟؟
    ايضا كيف هي الاجواء بها ؟؟؟
    اتمنى منك ان لاتبخل علينا بأي معلومه عن هذه المدينه وهذا المتوقع منك .

تقبلوووو أجمل تحياااتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEEPOO83
    السلام عليكم
    اختي فاندوره شكرا لك على المساعده الي قاعده تقدمينها
    انا حاب استفسر عن جامعه اولد ديمنيون اشلون هالجامعه وهل المنطقه جيده للسكر بالنسبه للعائله
    وشكرا
    تحياتي
    جامعه اولد دومينيون ممتازة و مبانيها جديده و قويه في تخصصات البيزنس و التعليم
    و نورفولك مدينه بحريه و جوها جميل و لكن شوي غالي السكن و مناسبه للعائلات و قريبه من فرجينيا بيتش
    بلاكسبرج قريه صغيره و ممله نوعا ما و لايوجد بها اي مكان للترفيه وحتى السكن يعادل نورفولك بالغلا لكن جامعه فرجينيا نك قويه فقط في الهندسه و تقدر تتاكد من خلال قوقل تقييم جامعات امريكا اتمنى اكون افدتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (البرواز)
    اخوي حبيت أسألك عن جامعة old dominion هي في منطقة نورفولك ,,,,,,,,

انت قلت انها منطقة متعبة ..... متعبة من اي ناحية ؟؟؟
    ايضا هل هذه المدينه تعتبر من المدن الكبيرة ام صغيره ومملة ؟؟؟؟

ايضا ماذا عن الايجارات فيها ؟؟؟
    ايضا هل يوجد بها سعوديين بكثره ؟؟؟
    ايضا كيف هي الاجواء بها ؟؟؟
    اتمنى منك ان لاتبخل علينا بأي معلومه عن هذه المدينه وهذا المتوقع منك .

تقبلوووو أجمل تحياااتي
    نورفولك تعتبر من المدن الكبيره و مدينه بحريه و ممتعه و قريب منها فريجينا بيتش الشهير
    و ايجارتها تعتبر غاليه لبعض الناس و للبعض الاخر معقوله و الجامعه من افضل الجامعات في مجال البيزنس و التعليم
    و جوها جميل جدا مع انها بحريه وبصراحه مااعرف عددالسعوديين
    بس نصيحه لا تروح لبلاكسبرج لانها ممله جداجدا جدا و المعهد فاشل و تدريسهم اي كلام
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shehriih
    جزاك الله خير اخوي

حبيت اسئلك عن جامعة George Mason University

انا ناوي اقدم عليها مباشرة لدراسة الماستر

ياليت تعطيني معلوماتك عن الجامعة والمنطقة اللي هي فيها من ناحية الجو والناس والغلاء والامان
    انا عندي معلومات بسيطه عن منطقه فيرفاكس اللي فيها جامعه جورج ميسون الايجار هناك غاليه بصراحه انا كنت افكر بالدراسه هناك لكنها غاليه و شوي خطره لانها قريبه على واشنطن دي سي تقريبا 15دقيقه منها و الايجار يبدا من 1400 للشقه الغرفه الوحده و انا اشوفه كثير و كمان التسوق و المطاعم غاليه اتمنى اكون افدت
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.