الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا فرجينيا اي استفسارات لا يردك الا كيبوردك (عن فرجينيا)

هنا فرجينيا اي استفسارات لا يردك الا كيبوردك (عن فرجينيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياسبحان الله والله لو اني طالبه مليون احسن لي هههههه

اولا ربنا يوفقك لانك حاب تقدم المساعده لاهلك واخوانك ...

المهم انا من سنه سنه جدي وادور على موضوع عن مدينه فرجينيا وخصوصا بلاكسبرج ..... انا ابغى استفسر عن معهد اللغه هناك ام شي معهد اللغه ابغى معهد قوي ومافيه عرب كثيييير يعني مو مشكله لو واحد ولا اثنين هههه مفتوح على حسابي

المهم اهم حاجه المعهد لان المعهد هو الاساس ..وكمان انا مقدمه على مختبرات طبيه

طبعاا لمرحله البكالوريووس ياريت لو تفيدني على جامعه هناك معترف فيها او عالاقل ماتبعد عن بلاكسبرج ياااريت ياخوي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي ميس هل فيه في فرجينيا جامعات تعادل دبلوم صيدله اذا فيه ماهي اسماء الجامعات لني ابي اكمال دراستي البكلوريوس واذا عندك معلومات عن اي جامعات اخرا بر فرجينيا ياليت تقولنا وياليت احد من الاخوان او الاخوات اي واحد عنده معلومه لا يبخل علينا بها وشكرا.
    7 "
  3. جامعة ويست فرجينيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب دكتوراة بكانسس ولدي مشكله في قلة عدد الاساتذه وذلك لتعثر ايجاد مشرف. لذا قررت بالانتقال الى جامعه اخرى. ارغب بالحصول على قبول بنقل المواد التي درستها لأحد الجامعات. ارغب بجامعة ويست فرجينيا او فرجينيا تك. تخصص تقنيات تعليم.

انا مرتبط بمنحه دراسيه من عملي وامضيت سنتيت ونصف في هذا التخصص وحصلت على الماستر من نفس الجامعه.

امل المساعده بتوجيهي او ربطي باحد الدارسين في كلا الجامعتين من اجل الحصول على قبول ورفعه لعملي لعلهم يوافقون ان شاء الله.

بارك الله فيكم

7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.