الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا فرجينيا اي استفسارات لا يردك الا كيبوردك (عن فرجينيا)

هنا فرجينيا اي استفسارات لا يردك الا كيبوردك (عن فرجينيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المعذرة على التاخير بس ظروف الدراسة
    هجيب على جميع الاسئلة ان شاء الله .

اولا : انا اخوكم ماني بنت وهذي بسيطة لان الاسم عزيز على قلبي
    ردا على سؤال الاخت العزيزة:
    هلا أختي فاندورة جدة

و أخيرا لقيت أحد في Blacksburg
    الحمد لله
    أنا قبولي جاء من معهد اللغة في جامعة Virginia tech وبداية دراستي في 18 اغسطس
    عندي مجموعة أسئلة:

أتفضلي
    1- كيفية الوصول للمدينة إذا جيت من السعودية يعني وش المطار الي أهبط فيه و بعدين كيف أوصل للمدينة؟
    تجي ان شاء الله على مطار واشنطن وتاخذي رحلة من واشنطن بعد ماتخلصين امورك بالملحقية على مدينة رونك وهذي تبعد عننا قرابة الساعة وبعدها تاخذي سيارة الى بلاكسبرج او تتواصوا على الايميل ونساعدكم في الوصول من رونك .واذا تبغى تجي من واشنطن فانا اشوووف افضل من زحمة المطارات والتفتيش والقلق كلها اربع ساعات رائعة تمشية وراحة بال .
    2- كيف أحوال الطقس عندكم صيفا و شتاءا و كم درجات الحرارة؟
    ههههه بالشتاء ماراح اقولك لانك هتشوف بعينك بس بالصيف حلو مطر وحر ومتقلب بشكل رائع لاتشيل هم الجو ممتاز
    3- هل أحتاج سيارة ؟
    كل شي جنبك واون لاين واسعار السياؤات حلوووة ورخيصة بس السيارة ماتمشي الاببنزين . بس ممكن بعد ماتتعود على المدينة تشتري واي نت
    4- هل المدينة ونيسة و فيها أماكن الواحد يتمشى فيها و إلا مملة؟
    من اروع الاماكن اللي بتزورها في امريكا كل شي جنبك وعندك وقريب منك
    5- وش أفضل مكان للسكن ؟ راقي و هادى
    انا هسجل ايميل ونتواصل بالنسبة للسكن فيه اماكن حلوة جدا واسعارها تتراوح بين (750 - 1100) على حسب النظافة والموقع .
    6-ما هو مستوى معهد اللغة حق الجامعة ؟
    والله لاباس فيه بس المعهد ممتاز بس الشغل عليك كله
    7- تخصصي Finance هل الجامعة جيدة في هذا التخصص؟
    الجامعه من اقووووى الجامعات الامريكية في تقريبا كل التخصصات
    8- طلعلي I20 لي فقط و أنا أخطط على الزواج الشهر الجاي . كيف أطلع فيزا لزوجتي ؟ هل أطلب لها I20 مباشرة من المعهد؟ أو لازم أطلب عن طريق الوزارة؟
    لازم تتواصلي معى المعهد وبالتحديد معى بيث مسئوله التسجيل انسانة عسل وتساعدك ولازم ترسلي لها الجواز حق زوجك وتضيفة معاك في الاتوني . انا ماسالتك هل عندك فيزا والا لا

و آسف على الأطالة بس صراحة يالله لقيتك.
    مرحبا بمبم

أتمنى اني قدرت افيدكم

abobader199 هوتميل دوت كم

و شكرا لك

وشكرا لكم انتم.....
    7 "
  2. صراحة اشوووف انك تدور على جامعة قوية بتخصصك وعلى فكرة ترى فيه مجموعة اخوان من الكويت معى عائلاتهم بفرجينيا تك وبصراحة اشوفها من اقوى الجامعات في اغلب التخصصات لاني ماني عارف تخصصك بالزبط ...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. منطقة old dominion university اقل من عادية وهي بمنطقة نورفلك قريبة من فرجينيا بيتش بس منطقة متعبة انا اليوم لسا واصل وفيه حرايق غابات بولاية كارولينا واصله الي نورفلك فاشوف انو اختيار سيئ . شوفي الحل اللي قلت لك علية.
    بالتوفيق اختي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالنسبة للهندسة المدنية هيشوف انت وش دارس ويعادلولك بعض المواد وتبدا من جديد .
    بالنسبة George Mason University اعتذر عن اجابتك لان ممكن تشوف موقع الجامعة اللي تبغاها .انا بفرجينيا تك ماعندي خبر بها الجامعة .

بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.