الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقابله الشخصيه في السفاره الأامريكيه ونتائجها!!!!!

المقابله الشخصيه في السفاره الأامريكيه ونتائجها!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية casper185
    casper185

مبتعث مستجد Freshman Member

casper185 الولايات المتحدة الأمريكية

casper185 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Technologist , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Medical Technologist
    • ذكر
    • Riyadh, Najd
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 22nd, 2008, 12:30 AM

مساء الخير على الجميع.
    بدون مقدمات اليوم اجريت المقابله الشخصيه في السفاره الامريكيه انا وزميلي وكانت جميع اوراقنا كامله بالأضافه الى I20بعد ذلك كانت نتيجت المقابله الشخصيه ما يلي
    1- زميلي لم يسافر الى اي دوله بناء على ذلك قالو له تقدر تجي تستلم جوازك بعد اسبوعين.
    2- أما انا كان جوازي فيه عدة دول كان أهماه( سوريا واليمن )وكندا وبريطنيا.كانت الاسئله لماذا السفر الى سوريا واليمن والباقي لم يسئلو عنه.,وبعد الاجابه على الاسئله بأن السفر للسياحه. قال لي بأنك راح تستلم الفيزا بعد 4 اسابيع او اقل وقالي دراسه موفقه وبعد ذلك أعاد الجوازلي بعد انا وضع فيه الكرت الاحمر اللذي يحتوي على رقم الحاله وقال ممكن تشيك على الحاله عن طريق النت.
    بصراحه كلامه من جهه يطمن ومن جهه اخرى ما يطمن
    انا دخل موقع السفاره الأمريكيه وحاولت اشيك على الحاله ويقولي الرقم خطأ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هل ما أٌقدر اشيك على الحاله ألا بعد اسبوعين كما هو مبين في الكرت الاحمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل احد حصل على الكرت الأحمر وشيك على الحاله وطلع الرقم صح؟؟ وحصل على الفيرزا؟؟؟
    هل تأخير الحصول على الفيرزاأجراءت روتينه لا اكثر
  2. اعرف واحد ما بدت تظهر له الرساله الا بعد مرور اسبوعين إلا يوم او يومين من موعد المقابله ..
    مهوب شرط انها تطلع الرساله على طول في نفس اليوم ..
    وممكن تطلع لك رساله من بعدها بيوم او يومين مثل ما قالوا الجماعه ...
    وممكن يصير معك مثل ما صار مع خويي ..
    ان شاء الله ان الأمور سَهَالات ..

كل التوفيق لك بإذن الله
    7 "
  3. السلام عليكم انا يا اخواني موعد الدراسه بدي له تقريبا شهر بتاريخ 10-3-2008وموعد السفاره حصلت عليه في 27ابريل يعني شهر اربعه طيب الحين اروح لسفاره اكمل اجراءات الفيزا والا اروح للوزاره باقي يومين علي موعد السفاره دلوني ماذا اعمل والله يرعاكم ضروري ردوعلي تكفي رد علي لان الموعد السفاره يوم الاثنين اروح لسفاره والا لا0 واوراقي كامله اخاف السفاره تقول لي موعد دراستك راح عليه شهر ولا يعطوني الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.