الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متابعة نزول مكافأة الشهرين لمبتعثي امريكا

متابعة نزول مكافأة الشهرين لمبتعثي امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    يا شباب و يا شابات اذا اخذتم الراتبين تصدقوا بمبلغ 100 دولار هناك جمعيات للمسلمين كثيرة جدا في امريكا لا تبخلوا بالقليل و سوف يعطيكم الله الكثير لأن المال مال الله و لا تحرموا الايتام و الفقراء و المساكين منه
    كلنا يخطأ اذا رأى الأموال بيده فيفكر في صرفها بالسياحة او شراء غرض لكن نسي ان يعطي القليل استحلفكم بالله ان تتصدقوا بمبلغ بسيط لأي جمعية ايتام او محتاجين في امريكا ترسل للدول العربية و الاسلامية الفقيرة و المحتاجة
    معاي طلاب على الحساب الخاص مفلسين عطهم من مكافأتك على 100 دولار 7 هم
    7 "
  2. [QUOTE=Linguistics Consultant;1062744005]الواضح من كل التصريحات السابقة أنه "نعم" تشملهم.[/

طلاب كندا أعتقد والعلم عند الله سبحانه وتعالى بأنها نزلت لهم مكافاءة الشهرين بدون ماتشمل المرافقين .. هذا على حسب كلام أحد الأخوة اللي نزلت له مكافاءة الشهرين .. والله أعلم
    7 "
  3. [QUOTE=Salman Alkhamis;1062744023]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    الواضح من كل التصريحات السابقة أنه "نعم" تشملهم.[/

طلاب كندا أعتقد والعلم عند الله سبحانه وتعالى بأنها نزلت لهم مكافاءة الشهرين بدون ماتشمل المرافقين .. هذا على حسب كلام أحد الأخوة اللي نزلت له مكافاءة الشهرين .. والله أعلم
    وفي تأكيد سابق لصحيفة مكة ، فإن القرار الملكي “مكافأة الشهرين” لم يستثنِ أي فئة من فئات المبتعثين ولهذا فإن القرار يشمل من تم إيقاف الصرف عليهم والمرافقين بالإضافة للمبتعثين الأساسيين.

http://mbt3th.us/home/صرف-مكافأة-شهر.../#.VNo5b0LIJ95
    7 "
  4. عندي سوال
    انا مرافق لاختي ولكني ادرس في الجامعه و منتظم و لدي قرار الحاق بالبعثه، حساب خاص في البوابه واستلم المكافاه الشهريه على حسابي. هل تشملني اكراميه الملك سلمان؟ مع العلم بانه تم ايداع الراتبين في حسابات المبتعثين و من ضمنم اختي ولكن لم تودع في حسابي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maan_bas
    عندي سوال
    انا مرافق لاختي ولكني ادرس في الجامعه و منتظم و لدي قرار الحاق بالبعثه، حساب خاص في البوابه واستلم المكافاه الشهريه على حسابي. هل تشملني اكراميه الملك سلمان؟ مع العلم بانه تم ايداع الراتبين في حسابات المبتعثين و من ضمنم اختي ولكن لم تودع في حسابي.
    الأصل أنها تشملك أخوي لأن المرافقين المبتعثين (اللي عندهم قرار إلحاق بالبعثة ويدرسون جامعة) حصلوها عليها.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo_ASU
    يا أخوان انا دوبي شيكت في بوابة سفير وما نزلي شي مع اني مبتعث منتظم ولا عليا مشاكل ولا هولد. هل في احد نفسي وضعي؟

شكرا
    للأسف عدد كبير من المبتعثين لن تنزل لهم مكافأة الشهرين بسبب خطا بشري ، حاليا جاري معالجة الخطا

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.