الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصة تحضير الماستر

فرصة تحضير الماستر


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية atefah3
    atefah3

    مبتعث جديد New Member

    atefah3 ماليزيا

    atefah3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة K F U P M
    • K F U P M
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الظهران, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

    April 23rd, 2008, 12:49 AM

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


    مساكم الله بالخير مع فرق التوقيت


    ارجو منكم الفزعة يا اهل الفزعة


    يا شباب انا توني متخرج هندسة ميكا نيكية


    جتني فرصة اكمل الماستر في اليابان,الهند,بريطانيا,هولندا,استراليا و امريكا . فاخترت الاخيرة
    و في نفس الوقت ماعندي معلومات كافية عن الجامعات في امريكا .


    فباي جامعة تنصحوني من حيث الفاعليةو اماكن تواجد الجاليات العربية و السعودية


    طبعا هم اعطوني فرصة ادرس لغة وبعدها ان اكمل ان شاء الله


    ومن جهة ملزم علي الوالد اتزوج قبل السفر


    ارائكم مهمة لي ومثل ما يقول المثل اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة


    افيدونا الله يخليكم
  2. حياك الله في ولاية أوريغن .. مدينة بورتلاند ..

    ولاية رائعة وتتميز بعدم وجود التاكس ( الضرايب ) ...

    مدينة بورتلاند ( مدينة الورود ) من أروع وأجمل مدن أمريكا وتتميز بالأمن والأمان بعد الله سبحانه ...

    7 "
  3. اسمع نصيحتي

    اول شئ نصيحتي لك ياخوي انك تتزوج وبعدها روح وادرس لك كم شهر وبعدها خلي زوجتك تلحقك

    انا اريد اعمل كذا اذا كان في وقت بين زواجنا انا وزجتي
    يعني اذا في وقت طويل عن البعثة خليها في السعودية كم شهر وبعدها اخلي اخوها يجيبها لي تلحقني
    عشان اقدر ادبر اموري من ناحية السكن اللي تجي زوجتي تلقى كل شئ جاهز وعشان ماتعبها معاك
    وعموما الدراسة لاتفوتها امسكها بيديك ورجليك

    اما اذا مافيه وقت ننبسط في الشهر العسل افكر اني باخذها معاي

    واريدك تدعي لابوك انه يريد يزوجك قلا لا ترووح
    الله يخيله لك ويطول في عمره
    7 "
  4. الله يوفقك ,, و حبيت اقولك هذي فرصه ثمينه لا تفرط فيها و الله غيرك له اسنين يحاول في الابتعاث اسألني و الله يتمم على خير .

    و فكرة الزواج جداًجداً جيده و لكن مثل ما قال الاخوان راح انت اول و رتب الامور و المدام تلحقك بعدين اريح لك و لها .

    واذا على الجامعات بتدوخ من كثرها بس حدد انت حدد الولاية اول و بعدين اختار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.