الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طااااالب ثاااالث ثااانوي

طااااالب ثاااالث ثااانوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B . v .
    B . v .

مبتعث جديد New Member

B . v . الولايات المتحدة الأمريكية

B . v . , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical engineering , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • electrical engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 23rd, 2008, 05:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    اول شي انا اسف ترا البيانات الي عبيتها عن الجامعه والابتعاث غلط لاني كنت ابا اسجل بسرررعه وقلت اسجل اي شي
    ثانيا انا طالب في الصف الثالث ثانوي وانوا عارفين الدراسه باقيلها شهرين وان شاء الله اجيب معدل عالي ومع اختبار القدرات لاني ناو على بعثه لامريكا ......(ادعولي)........
    ثالثا ابي اعرف كل شي عن البعثه للبكالوريس والشروط والطريقه واحسن الجامعات في امريكا
    وسأكون شاكرا لكم ..........
    لا تنسووون دعواتكم لي
    ولكم جزيل الشكر
  2. شف يالاخو انا ابقولك كم كلمه ومع الاسف بتضيق صدرك

اول شي المرحله الرابعه تستهدف الدراسات العليا واذا حطو بكالوريوس فبيكونون اعداد قليله جدا ومعظمهم دراسات طبيه

ثاني شي المرحله الرابعه رايحه لدول شرق اسيا لان امريكا واستراليا وبريطانيا مليانه سعوديين وهذا الي صرح فيه الموسى

ثالث شي بخصوص التقديم وغيره اذا انقبلت في البعثه بيضبطون وضعك يعني بيجيبون لك قبول وغيره واذا ما انقبلت مالك الا تطلع على حسابك

عالعووووووووووووم اتمنى اني افدتك ولو بشي بسيط والله يوفقك
    7 "
  3. حبيبي ركز عالدراسة الحين ولا تدخل في معمعة البعثة من الحين نصيييييييييحة

انت جب معدل فووووق اول شي وبعدين ربك يفرجها

ماعليك من كلام الجرايد ابداً وتصريحات المسؤولين كلام فاضي اليوم يقولون كلام وبكرة كلام ثاني كالعادة والمرحلة الثالثة والثانية تشهد بذلك فلو سمعت كلمه من مسؤول لا تتحطم ولا شي لانه فيه احتمال كبير انه يرجع يناقض نفسه ويقول كلام ثاني وهذا اللي دايم يصير

فنصيحة من اخ لك لاااا تدخل نفسك في معمعة البعثات من الآن

ولنفرض ان المرحلة الرابعة مافيها بكالوريوس نهائياَ لا سمح الله

لا تتحطم لان قدامك فرص ثانية

بعثات ارامكو وسابك

وفيه شركات تطلع فجأة كذا وتعلن عن وجود بعثات

فركز الحين على دراستك وحاول تجيب نسبة فوق الـ 95 % والبعثة باذن الله مضمونة ..

الله يوفقك
    7 "
  4. saudi 700 شكرا لك على مرورك الرائع وان شاء الله فيه بعثات بكالوريس للمرحله الرابعه
    .................................................. ...............................................
    طير ايضا الشكر موصل لك اخي العزيز وبإذن الله راح اتبع نصيحتك والله يسمع منك واجيب فوق 95%

ومشكورين مررره اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.