الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كنت ..مطفر...وقف الصرف عليك وش تسوي؟؟؟؟

اذا كنت ..مطفر...وقف الصرف عليك وش تسوي؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عابرالمحيطات
    عابرالمحيطات

مبتعث مستجد Freshman Member

عابرالمحيطات الولايات المتحدة الأمريكية

عابرالمحيطات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Safety , بجامعة لم يحدد الى الان
    • لم يحدد الى الان
    • Safety
    • ذكر
    • Greenville, South Carolina
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

March 12th, 2015, 07:38 AM

ا
    لسلام عليكم ولرحمه الله وبركاته
    انا مريت باهاذا الظرف وحبيت انا اوثقه عشان الطلاب يستفيدون
    طبعا اكيد في ناس با تقول لزم توفر ومن هاذا الكلام
    لكن في حاله وقف عليك الصرف با حاله معينه زي خلص وقت اللغه او ماشابه وش عليك تسويه؟؟؟؟؟
    وانت عارف توقيف الصرف با يستمر معك حوالي شهر او شهرين الى ماتحصل قبول نهائي وتبدا تدرس ويرجع لك الصرف مره ثانيه
    كما هو في العنوان يقول وش الحل الي عندك
    في ناس با تقولك كلم اهلك يحولن
    طيب لو حولو لك لكن مايكفيك لزم توفر اقصى حد
    طيب الحل؟؟
    هل تنصح ترجع بلادك الى ماتنحل الامور او تجلس ؟؟
    لكن اذا رجعت بلادك با تطير اللغه الي جلست تجمع فيها ؟؟
    واذا جلست تبي مصاريف ؟؟
    طيب وش الحل

اكيد كثير مرو باهاذي المرحله
    وانا واحد منهم لوكل واحد يعطينا تجربته عشان يستفيد منها الي بعدنا ولا تروح عليه غلطه با شي معين وفي نفس الوقت تكون عبره للغير ويبدا با الجد والاجتهاد وتوفير مبلغ معين لليوم الاسود ولا يبذر با ماله ويمد رجله على قد (((((((عيونه )))))))))) اذا امتدت على قد عيونه با يجي يوم ورقبته با تنكسر
    لكن المثل المشهور ولزم كل واحد يفهمه في حياته سواء في الغربه او في البلاد مد رجلك على قد ((((((((لحافك)))))))))ا
    للدراسه تقدر تدرس با معهد رخيص يكون حوالي 2000دولار با السشن يعني كل 9اسابيع او يدرس في كولج غير معتمد لدى الملحقيه ويكون رخيص ولا ياخذ مواد كثير عشان ماتزيد التكلفه عليه وفي نفس الوقت يجمع ساعات يقدر يستفيد منها اذا بدا الدراسه الجامعيه
    انا با النسبه لي جلست في ارخص سكن في المدينه وهو بيت فيه كذا غرفه وكل غرفه فيها 3اشخاص وكل شخص يدفع 200دولار
    حاول انك تسكن مع اي احد يكون معك في المدرسه لا يهم ايش الديانه او المذهب او اللون او الجنسيه
    ليه لزم يكون معك في المدرسه لان لاصار شي لاسمح الله يكون الاشخاص معروفه وفي نفس الوقت يكون نوعا ما مضمون
    وخلي في بالك لاتفكر ان هاذي اهانه لك لان اغلب الطلاب في امريكا حياتهم كذا فا لزم تتعايش الوضع
    با النسبه للاكل كنت اكل من سوبر ماركت في بعض الولايات فيه وهو
    Dollar Tree
    غالبا يكون قريب من الول مارت
    طبعا هاذا المحل كل حاجه با دولار وفيه كل حاجه وجديده ليس منتهي الصلاحيه
    ونظيف جدا وفيه اغلب المنتجات الي تحصلها في الول مارت
    معلبات من الخ كنت اخذ من عندهم المكرونا والصوص والخبز والتونه والخضروات المثلجه والباستا المثلجه كنت اكلها في الغدا بس تصخنها دقيه
    حتى المنظفات والشامبو ومعجون الاسنان
    والكورنفلكس للفطور والحليب والعصير والطحين والزي
    ت وجميع انواع البهارات والشاهي والقهوه
    يعني في الاسبوع اتقضى منه با 30 دولار وكذا با تكون عبيت البيت اكل
    وعندك الول مارت لكن غالبا يكون في اشيا غاليه شوي
    طبعا انت لزم تسوي لست اغراض وتقارن ايش الرخص
    اكيد الواحد با يطفش من هاذا الاكل لان انت مش متعود عليه فا با يجيك يوم ودك با اكل مطعم لكن ماعندك
    هاذا الموقع عندهم كوبونات في كل يوم ينزل شي مجاني ماعليك الا تسجل ويرسلون لك او تدخل وتشوف الاكل المجاني وايش العروض المجانيه
    coupon codes online
    عندك مطعمين رخيصين في امريكا وهم
    ماكدونز وعندهم البرقر با1دولار طبع الاكل سئ لكن الاجود من الموجود
    المطعم الثاني وهو الممتاز وهو بوب جونز
    papa johns
    عندهم عرض كل يوم البيتزا با 7 دولار بس لزم تشتري 5بيتزا وفيها نوعين بس يعني جبن ولحم او جبن وزيتون يعني انت تختار اي نوعين تحط عليها
    وهاذا العرض استفدت منه بعد الطفره اذا عندك عزيمه او شي مايكلفك ولا حاجه ووممتاز ورخيص حت لو تشتري 5 وتحطهم في الفريز واي وقت تقدر تاكل مثل البتزا المفرزنه الي في الول مارت
    اما التنقل من مكان الى اخر انسى ان عندك سياره بتاتا وخليها كلها مشي او با الباص او مايحتاج تطلع من البيت
    اذا تبي تروح المدرسه اكيد باتروحون 2 او3 الي معك با المدرسه ف يطلع عليك البنزين ولا شي
    نادرا يحصل هاذا الشي وهو تحتاج الكترونيات او شاحن او دراجه هوائيه او جوال او الخ.....ا
    في محلات في كل المدن الامريكيه تتوجد
    pawn shop
    وهة مخل الرهن
    ماودي اتفلسف عن هاذي المحلات لكن تحصل عندهم اشياء رخيصه جدا
    وفي بعض الولايات الصغيره عنده شي اسمه فلي ماركت وهاذا زي سوق واقف او الحلبه اوسوق الخميس او الخ
    flea market
    وهو سوق شعبي ورخيص ويبعون فيه الاشياء المستعمله والفواكه والخضروات وغالبا يكون الي يبعون فيه اسبان او امريكا الجنوبيه وهو لايمتلكه احد كاخاص بل يكون تبع احد البلديات في المدينه ويتكون من طاولات خشبيه با مبلغ معين كا 5دولار في اليوم وكل شخص يقدر يبيع في هاذا السوق ب
    اخيرا الجوال اكيد كل طالب عنده سمارت فون فا ما عليك الا انت تطفئ وتخليه تعتمد فيه على الواي فاي وتخليه فيالبيت تكلم فيه اهلك
    لان اقل فاتوره با تدفعهافيه 45دولار ف
    فا تروح لم الولمارت وتشتري لك الجوال الي يجي معه شريحه ويكون في حدود 15دولار شامل المكالمات
    في الشهر وانت في هاذي الحاله وفرت الكثير للجوال
    هاذي من تجربه قاسيه في الغربه واستفده منها الكثير واتمنى كل شخص عربي او خليجي يتعود يقول ماعندي او كل واحد يدفع حسابه لايهمك اذا كان قريب او بعيد او اخو اصديق او صديقه واذا ودك تصير خليها مره في اشهر عشان تحس با طعمها عشان يكسر حاجز الخوف او المجامله الي تكون عندك فا ماوصلت الى هاذي الحاله الا بعد المجاملات مع العالم
    با العاميه لا تهايط كثير وفكر با اليوم الاسود
    وكلنا اهل كرم وشهم ونخوه ومعزه لكن ليس هاذا المكان المناسب له
    وانا ما اقول امتنع بل حاوووول
    اتمنى كل واحد يعطينا وش الح الامثل اذا مريت في هاذي الحاله ؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.