الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل بخصوص i-20

استفسار عاجل بخصوص i-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معنا
    معنا

مبتعث مستجد Freshman Member

معنا الولايات المتحدة الأمريكية

معنا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليابان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS.CS , بجامعة RIT
    • RIT
    • MS.CS
    • ذكر
    • Rochester, NY
    • اليابان
    • Sep 2007
    المزيدl

April 23rd, 2008, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارغب بتأجيل السفر لأمريكا عدة أشهر
    وآخر موعد للدراسة في الـ i-20 المجود لدي هو نهاية شهر مايو ..

سؤالي هل استطيع الدخول لأمريكا بـ i-20 جديد غير الذي استخدمته لاستخراج الفيزا؟

يعني هل اطلب من المعهد i-20 آخر بتاريخ متأخر ويكفيني للدخول إلى أمريكا دون تغيير الفيزا الحالية ..

أو لا بد من عمل موعد جديد في السفارة ودفع الرسوم من جديد واستخراج فيزا أخرى غير الحالية ..
    عماً بأني حصلت على فيزا لمدة سنة واحدة.
    أرجو الرد فقط من اللذين لديهم الملعومة الأكيدة.
  2. السلام عليكم انا يا اخواني موعد الدراسه بدي له تقريبا شهر بتاريخ 10-3-2008وموعد السفاره حصلت عليه في 27ابريل يعني شهر اربعه طيب الحين اروح لسفاره اكمل اجراءات الفيزا والا اروج للوزاره باقي يومين علي موعد السفاره دلوني ماذا اعمل والله يرعاكم ضروري ردوعلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd asd
    السلام عليكم انا يا اخواني موعد الدراسه بدي له تقريبا شهر بتاريخ 10-3-2008وموعد السفاره حصلت عليه في 27ابريل يعني شهر اربعه طيب الحين اروح لسفاره اكمل اجراءات الفيزا والا اروج للوزاره باقي يومين علي موعد السفاره دلوني ماذا اعمل والله يرعاكم ضروري ردوعلي

لازم يكون الـi-20 ساري المفعول, يعني على الأقل باقي عليه شهر عند التقديم على السفارة ..

ولكن بما أنه ما عندك وقت لاستخراج i-20 جديد .. انصحك تروح للسفارة وتقدم عادي .. وراح يطلبون منك تجيب لهم i-20 جديد .. يعني راح تتأخر فيزتك شوي لكنها راح تمشي بالنهاية إن شاء الله.

الله يسهل علنا وعليك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.