الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاب توب والاي بود

الاب توب والاي بود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كنت شايلة معاية سي دي الاوفيس ابو عشرة ريال 2007 وحاطته في شنطة البلاي ستيشن حق الظهر .. اتذكر اذا ما كنت غلطانة حطيته داخل علبة واحد من العاب البلاي ستيشن.. والحمدلله ما صار اي شي عاد الاي بود حقي كلو اغاني ابو بلاش ... بحكم انو ابو بلاش كثر منووووووو........ والحمدلله ما صار اي شي...

يمكن تفرق من مطار لمطار!!!! الله اعلم .. خلي اهل الخبرة يفيدونا ...

انا عني عمري ما طبيت مطار نيويورك .. لكن مطار واشنطن وشيكاغو الوضع عادي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    ايش القصة...

هبلتوني ....

وش ذا الكلام ..

وش ذا الحكي

وش قصة تفتيش اللاب توب في المطار ...؟؟

وماهي المحضورات فيه...؟؟
    القصة زي مانتي عارفة ,, الشعب السعودي كله يستخدم نسخ غير اصلية من الوندوز ,,, وبما أن القوانين الأمريكية تمنع هذا الشي وتعتبره سرقة للحقوق ,,, فالكل خاااااااااايف من الابتوب والنسخة المش اصلية ,,,

* وبالنسبة لي ,, أنا اخذتلي نسخة اصلية بالف ريال ,,, راح استخدمها كل ما ا بغى اسوي فورمات ,,,

لانو بصراحة نص خرابات الكومبيوترات ,, هي مشااكل في السوفت وير ,, يعني من النسخ ام عشرة ريال ,,,

والكومبيوتر صاير زي الحلاوة بعد النسخة الاصلية ,, مو زي اول ,, كل شوي مسوي فورمات

وبعدين والله انا ما ودي اغامر ببعثتي كلها ووممكن اتعرض للسجن ,,, عشان الف ريال ,,, لا والله ,,, الشغلة ما فيها قال وقيل ,, وفلان نصحني اروح بنسخة مش اصلية ,,,باخذها من نهايتها
    7 "
  3. الويندوز الغير اصلي يعتبر سرقة لشركة مايكروسوفت وانا صراحة مابي اغامر والحمدلله معي ويندوز فيستا اصلي باللابتوب..
    اذا صار مشكلة الكلام مايفيييد.

بعدين مين قال ان الويندوز بـ 1000 ريال
    حسب الانواع وفي عدة انواع .

ويندوز اكس بي بروفيشنال سيرفرباك2 OEM بـ 600 ريال تقريباً ...........
    7 "
  4. والله النسخ الي تعاملت معها انا كلها تجي لجهاز واحد مدري اذا في نسخ ثانية << سمعت ان في بس اتوقع مو صحيح وما ادري بالضبط صراحة.

Use of this OEM System Builder Channel software is subject to the terms of the Microsoft OEM System Builder License. This software is intended for pre-installation on a new personal computer for resale. This OEM System Builder Channel software requires the assembler to provide end user support for the Windows software and cannot be transferred to another computer once it is installed. To acquire Windows software with support provided by Microsoft please see our full package "Retail" product offerings.
    7 "
  5. اشتري لابتوب جديد انا شريت واحد 500 دولار يعني اقل من 2000 ريال وسوووووني ومواصفات ممتازة

هذا اخر حل دامك خايفه للدرجة

ولو اني عارف بتطلعين من التفتيش وبتقولين ايه والله اني صادق وماراح يفتشونك

تذكري كلامي<<بيوررطك هع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.