الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب امريكا.. ايش تاكلون ؟؟

شباب امريكا.. ايش تاكلون ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـهـــــاجر

ايه ناظري بالأرض

افااا

وبعدين بصراحة ماتصلح لك غير الهاوس ميت اللي معاك .. لأن من زود جمالها سميتي بالرحمن
    سميت بالرحمن و قلت يارب سكنهم في مساكنهم
    اللهم لا شماته .. للحين ما اخترعوا ميزان يقدر يحدد وزنها looool
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    سميت بالرحمن و قلت يارب سكنهم في مساكنهم
    اللهم لا شماته .. للحين ما اخترعوا ميزان يقدر يحدد وزنها looool

اوووووووووه اجل انتي شايفة جن .. بسم الله علينا

وبعدين انتي تشمتي وخلصتي ويمكن الله يجازيك

واخر شيء وش اخبارك بالله ؟
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههه
    سؤال حلوووو
    انا بكل شبسات وسلطات وبريد مع جبنه وخبزه
    فيه السامس بشتري منو جبن مع بطاطس وبحطووو
    في الفرن وهو بيستوي وهذا كل يوم اكلي
    انا ما بعرف احد كثير هنا ما بعرف مطاعم حلال
    وبعض المطعام سمعت عنهم يقولون انو حلال لكنه مش حلال
    7 "
  4. اول شي السلام عليكم .. اناااا بااااااااك لاني لي شهرين ما دخلت >> وش عنده داخل شات الاخ

المهم .. الشي الثاني بصراحه لما قريت العنوان فضوليتي اجبرتني اني ارد
    لينا .. يرحم امك هذا سؤال والا الدعوا زيادة رصيد المشاركااات >> بتجلده لينا
    شووفي انا بامريكاا آكل ضفادع وبط وآكل مررررررررااا وععع خخخخخخخخخخ
    ياا حليلك يالينا ..احييييك على برااائـتك .. وقسمن بالله العظيم اني الحمدللله من ناحية الاكل كل شي متوفر مثل السعودية وازين بعد .. ان بغيتي تطبخين ما راح ياخذ وقت .. الله وكبر ياللي كل وقتك ماسكه الكتاب .. وان بغيتي تاكلين من المطعم امريكا فيها افضل المطاعم واغلبهن او نقول جلها موجودة في السعودية .. ((بس لحد يروح مطعم هووترز >> ما يصلح الا لعزاب وكل واحد يروح لحاله موب لازم ياخذ خويه معاه ))
    نرجع لموضوعنا .. بالنسبة لي انا .. اشتري اغراض المطبخ بداية كل شهر من الوول مارت تقريبا 200 $ والحمدلله تكفي وزووود بعد .. ولااا بعد ال 200 $ هذي قطيه بيني انا والرووم ميت حقي الامريكي .. يعني 100$ شهريا ادفع بس .. منها الرز اللي انتم خابرين والمكرونه .. اوووه عاد انا انواع التفنن بالمكرونه بالباشميل والرز .. >> ماقصرت ماما الجوهرة الله يخليها لنا يارب
    والبيتزا وكلل شي يخطرفي بالك موجود .. لا تشيلون هم ياللي بتجون .. الدعواا سهاااالاااات بشكل ماتتصورونه .. بس الدعوا يبيلها قوة ادارة وتفكير بكيفية صرفك للمكافأة
    وعلى كل هذا كل ويك ايند متبطح في السينما مع جوليانا >>جوليانا خويته خخخخخخخخخخخخخ

احييييييييييك على سؤالك البرييييء يا لينا خخخخخخخخخخخخخخخخ .. عووووووو انتبهي ترا امريكا ما فيه الا ضفادع وسلاحف للي يبي ياكل .. خخخخخخخخخخخخخخخ لحد يجي

يلااا اديوس >> باي بالاسباي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيرساتشيـ
    ا
    وعلى كل هذا كل ويك ايند متبطح في السينما مع جوليانا >>جوليانا خويته خخخخخخخخخخخخخ
    المنتدى مليان ناس متحرره واوبن مايند وعايشه حياتها بس محد يركز علي كلامهم ولا يذكره ولا يسويله الف وستين ملياااار اقتباس لانه عادي .... بس اذا لينا قالت كلمه خويي العالم كلها ارصدت لها الكلمه والحمدلله انهم مانزلوها بالجريده الرسميه

7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.