الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقتك الشخصية**هنا **

بطاقتك الشخصية**هنا **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحية طيبة
    هلا ياشباب اعجبني وجود البطاقة الشخصية رغم اني لم ادخلها من قبل ولكن بعد ان وجدت تجاوبا من الكثير احببت ان اشترك فيها خاصةانها تسهل التواصل في بلاد الغربة (كل واحد في ديرة)
    الاسم : محمد
    الولاية : أوريقون (عفوا انجليزيتي صفر)
    المدينة : يوجين
    الجامعة : جامعة اوريقون - يوجين
    التخصص : ماجستير تجارة اللكترونية (موقت) وساحول الى (علوم سياسية) في نظام البعثات الجديد.
    تاريخ الوصول : بداية شهر سبتمبر كما اتوقع لان دراستي تبدا في نهايته...
    الايميل : fast100_66@hotmail.com
    اتمنى التوفيق للجميع
    وارجوا من الشباب الموجودين في يوجين اضافتي ولا يعني هذا عدم اضافتي من قبل الاخرين
    الكل مرحب فيه
    تحياتي
    7 "
  2. شكرا لمن تعاطف معي

بس عندي اعلان

يا شباب اللي يبي مرافق منا منيه يكلمني :gr_896: :gr_896: :gr_896: :gr_896:

ويا بنات اللي تبي منكم محرم او بودي قارد ترى انا في الخدمة ((:gr_895: :gr_895: :gr_895: )))

امزززززززززززززززززح

الله يوفق الجميع. ان بصراحة قاعد اخطط على وظيفة بالسعودي÷ وفي نفس الوقت قاعد اخطط على ماجستير با ستراليا بس كل شي في طي الكتمان وبصمت:gr_916: :gr_916:
    7 "
  3. وانا يااشباب اللي يبيني اسير صديقه واروح معه ماعندي مانع بعدين اخطط انا على ادرس هناااا او على اروح بعثه لبنقلاديش اسف اقصد الهند وتراه موجوده اللي بيبي يخاويني او اخاااويه انا مواافق موااافق موافق مواق موالفق
    7 "
  4. احم احم

الاسم : العنود
    الولايه : نيوجرسي ( بس ان شالله بغيرها وان غيرتها راح اعلمكم )

المدينه :تينك

التخصص : ماستر حاسب الى ( بس برضو بغيرة اذا رحت هناك لانى مالى ووجع الراس :gr_896: )

الجامعه : بما انى دراسات عليا فمافى جامعه ( معهد els )

موعد السفارة : بعد اسبوعين على خير ان شالله

بالله وش رايكم ببطاقتى الشخصيه شي شي كله راح يتغير :gr_884: ولايهمكم ان غيرته راح اعلمكم

تحياتى لكم ,,
    اختكم,,

العنــــــــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.