الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسال من وزارة التعليم العالي

رسال من وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي اش الكلام دا هو انت سوا سجلت انشالله 5 من5 مارح تنقبل استغفرالله مزود على معدل الدبلوم وان ذهبت يااخي وقبلوك فايعتبر غش في حق الوازرة والله اعلم((يالطيف دا كلوا عشان تبغى تروح البعثة))الله يهديك يااخوي
    7 "
  2. مراسيل العلم اخوي بشويش سلامات اخوي هدي نفسك اي غش واي خرابيطيا حبيبي با العقل يعني لو طلعت انا الوزاره ما راح تدري عن المعدل انا كنت مسوي كذا علشان اضمن يجيني موعد واكلم الموظف الي هناك بس لا اقل ولا اكثر لان زي ما انت عارف والاعضاء بعد ان الموظفين هناك مايعطون احد وجهه كنهم في الديوان الملكيعرفت اخوي وهدي نفسك مره ثانيه علشان مايرتفع عندك السكر والظغط
    7 "
  3. لاتيأس ياخوي حرف شفلك اي صرفه او دبر احد حروف الهجاء او ابا مانفعت معاك شف وانا اخوك انشب بحلوقهم وادخل علي صالح الشيخ وقلي انا معي كل شي اولله يوفقك ويمكن تكون خيره وانت لاتعلم فصل صلاه الاستخاره وش مايبدو لك واسئل الله لك التوفيق ولكل المتقدمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراسيل العلم
    اخوي اش الكلام دا هو انت سوا سجلت انشالله 5 من5 مارح تنقبل استغفرالله مزود على معدل الدبلوم وان ذهبت يااخي وقبلوك فايعتبر غش في حق الوازرة والله اعلم((يالطيف دا كلوا عشان تبغى تروح البعثة))الله يهديك يااخوي
    كخخخخخخخخخخ
    هذا بيروح أمريكا
    والله الي دجوو ربعنا !!

_________

حرف _ يا خلفهم أنت والله
    طيب انا ما ارسلو لي شي !! دبلوم مثلك

أنسى سالفت المعدل .. والي كنت تبي تسويه عين العقل ..
    أحس انك وليده ( لذالك بيقبلونك ) مجرد احساس

لكن انصحك ترووح لهم ..
    وتقول انا الشروط تنطبق علي ليه جتني الرساله هذي !!
    واسكت لا تقول انا كتبت كذب .. قل انا معدلي 3 وانتم طالبين 3
    ومن هناك أنطلق عليهم وقل الكلام الي بخاطرك تقوله .. يمكن ربك يسهل عليك .

لاننا يا خوك أحنا موظفين .. ومن شروطهم الموظف ما يروح ولا قالو لنا شي !!
    لو فيه ربط كان كفشونا و رحنا وطي
    يعني صدقني الكاشف حقهم خربان .. لا تغرك سالفت الحكومه الالكترونيه
    لانهم فقط مسوين الشي هذا خاص بالوزاره .. يعني ابلكيشن تعبيه عن طريق النت بدال ما تروح للوزاره ..( مثل الجوازات )

ما فيه ربط عندنا بين الدوائر الحكوميه !!
    للحين يجربون بـ المدينه المنوره .. ولهم سنتين وأظن اكثر ما خلصوا ..
    ولا هم خالصين بعد .

لا تخلي شي بنفسك رح وجرب حظك
    وأن شاء الله خير,,
    7 "
  5. ازيدك من الشعر بيت انا معدلي فوق المطلوب وما قبلو الطلب لاني موظف ومسجل في بطاقة الاحوال اني موظف يعني الدعوه شديد الله يسهل الامور .لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ) ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
    7 "
  6. تسلمووون لي شباب على الردود والاهتماموالله بيني وبينكم السالفه المره ذي تعقيد شكلها والله يوفقكم جميعاابو سيف مافي واسطات وانا اخوك انا لو عندي واسطه ماسجلت حتى في الموقعوصدقت الصلاه اخير شيمرايا اخوي : يسلموو على الكلام الحلو هذا تسلم يديكوالله هذا الي بيصير بوقف في حلوقهم ان جت والا مالي الا اطلع بفلوسيالوايلي : اي والله صادوني مسوين فيها حكومه الكترونيه وماتمر عليهم سوالف الكاعهالله يــــــــــــعــــــــين شكل السالفه بتتعقد وين رايح اخوي :الله يوفق الجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.