الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التعليم العالي تدعو مبتعثي المرحلة الثالثة إلى سرعة إصدار قرارات الابتعاث

التعليم العالي تدعو مبتعثي المرحلة الثالثة إلى سرعة إصدار قرارات الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.hassan
    eng.hassan

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.hassan الولايات المتحدة الأمريكية

eng.hassan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Construction Managemnet , بجامعة Eastern Michigan University
    • Eastern Michigan University
    • Construction Managemnet
    • ذكر
    • Ypsi, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

May 1st, 2008, 12:46 PM

الرياض: طارق النوفل
    دعت وزارة التعليم العالي المبتعثين لبرنامج الملك عبدالله في نسخته الثالثة "الحالية" إلى سرعة مراجعة الوزارة لإنهاء إجراءات استخراج قرارات الابتعاث قبل نهاية شهر جمادى الآخرة المقبل.
    وذكر مصدر مطلع في برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي أن البرنامج سيتم إغلاقه فور بدء المرحلة الرابعة.
    وعلمت "الوطن" أن بعض المبتعثين ممن ضمنوا ترشيحهم نهائيا عمدوا إلى تأخير إصدار قرار الابتعاث بهدف التحايل لتأجيل البعثة إذ تمنع الأنظمة داخل البرنامج التأجيل مطالبة من لديه رغبة في التأجيل بالاعتذار و التقدم للمرحلة القادمة.
    إلى ذلك يعقد وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري اجتماعا بمكتبه صباح السبت المقبل مع وزير التعليم و الثقافة والرياضة و العلوم والتكنولوجيا الياباني.
    وتأتي زيارة المسؤول الياباني بعد توجه وزارة التعليم العالي في المملكة إلى تكثيف الابتعاث إلى دول الشرق الآسيوي وخاصة اليابان.

يا شباب شسالفه الوزاره شكلها بتنكبنا

انا موعد الدراسة في سبتمبر وموعد مقابلة الفيزا في جولاي

وموعد الدراسة هذا مو من عندي الوزارة اهي اللي جابت لي القبول في هذا الموعد في سبتمبر

اذا في احد من الشباب يستفسر لنا من الوزارة

وهذي وصلة الخبر
    http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...2338&groupID=0
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.hassan
    يا شباب شسالفه الوزاره شكلها بتنكبنا

انا موعد الدراسة في سبتمبر وموعد مقابلة الفيزا في جولاي

وموعد الدراسة هذا مو من عندي الوزارة اهي اللي جابت لي القبول في هذا الموعد في سبتمبر

نفس حالتي موعدي في جولاي وتوهم من يومين قبلوني والحمد الله اموري جاهزة بس الموعد بعيد

وش الحل وياهم؟؟
    7 "
  3. بالتوفيق وماعليكم انشالله ,,,,,,,,,اموركم بخير
    انا دراستي في سبتمبر وانشالله موعدي السبت المقبل في السفاره
    وخلال الشهر انشالله بس تطلع الفيزا ,,,,,,انشالله ارجاعهم مرتين واخذ القرار واهم شي اخذه اخر جمادي الثاني(شهر 6) لان سفري انشالله راح يكون 23 اغسطس الموافق 23 شعبان (شهر 8) يعني يكون قرار الابتعاث فعال ومايلغي غير اخر شهر رمضان ( شهر تسعه)
    وبالتوفيق وعجلو امروكم
    7 "
  4. ابشركم شباب حصلت موعد للفيزا في القنصلية الامريكية بالظهران بتاريخ 14 مايو هالشهر

يعني انشالله في وقت اخلص الفيزا و ابتدي في قرار الابتعاث قبل جمادى الاخر

وانشالله جميع المبتعثين يخلصون جميع اجرائتهم في اسرع وقت ولا يصادفون اي مشكله

موفقين انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.