الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده علم بالمطارات

اللي عنده علم بالمطارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M M
    M M

مبتعث مستجد Freshman Member

M M الولايات المتحدة الأمريكية

M M , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة UW
    • UW
    • طالبة
    • أنثى
    • Madison, لا
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 1st, 2008, 06:36 PM

السلام عليكم
    عندي سؤال اتمنى من اللي عنده علم يرد
    الان معروف ان شركات الطيران الأمريكيه غيرت اجراءاتها وان الطيران الداخلي شنطة وحدة بس لكن الطيران الدولي شنطتين
    السؤال اللي يطرح نفسه هو
    انا الان لما اروح ان شاء الله اول شي راح اوصل امريكا في واشنطن بعدين من هناك الى ولايتي فهل السفر من واشنطن الى مقر بعثتي يعتبروه من ضمن الرحلة الدولية او رحلة داخلية

وسؤال ثاني انا الان لما اوصل واشنطن مش ضروري اني اخذ الشنط كلها فكيف الأجراءات بحيث اني اخليهم وما استلمهم الا لما اوصل ولايتي ممكن بالتفصيل لأني ماعندي خبرة ابد
  2. من واشنطن الى ولايتك .. تعتبر رحلة داخلية حتى الطيارات حتحسها صغيرة مقارنة بالطيارات الدولية ...

امممم يعتمد انتا وحظك ..
    لمن توصل مطار واشنطن اذا ختموا على جوازك ختم معين او حط رمز معين عالجواز وقالولك تفتيش حتروح تصف طابور وتستنى ساعة ساعتين تلاتة .. وبالدور تفتيش انتا وعفشك...... عشان كدا لازم تشحن شنطتك مرة تانية ...

اذا ما حطوا هذاك الرمز المعين اللي ماادري ايش يبغى!!! وشيكوا عليك الامن وما قالولك تفتيش .. حتاخد شنطتك وتروح تشحنها تاني.. هذا اللي اتذكروا
    7 "
  3. مافي حل!!! وانتا في الاميقراشن حتشوف موظف الاميقراشن يختم عادة وممكن يحط رمز على جوازك (ماادري ايش يعني ) بعدها حتاخد شنطك بعدها حتشوف الامن يقولولك روح هنا والا هنا .. واذا طلع تفتيش عادي معاك شنطك واستنى طابور ما حتكون لحالك لا تخاف كتير من اللي شفتهم في الطيارة السعودية حتشوفهم واقفين ..

وقت التفتيش ترى عادي ممكن حتى ما يفتح الشنطة!!! انا بالنسبة لي ما فتح شنطتي بس سألني ايش فيها وجاوبته وقالي خلاص اوكي

عشان كده افضل اني انزل على مطار شيكاغو ... مافيه تعقيد زي مطار واشنطن.. لكن العيب انه مافي دايركت من السعودية لواشنطن .. واذا حتاخد خطوط اوروبية لازم توقف في اوروبا ..... بس الحلو انك ما حتشوف شنطك الا في شيكاغو وترجع تشحنها تاني على ولايتك

في النهاية نستنتج ان كل الحالات فيها انتظار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.