الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش كلكم الI20 غلفوه لكم وانا لأ ردوا علي رجاء

ليش كلكم الI20 غلفوه لكم وانا لأ ردوا علي رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M M
    M M

مبتعث مستجد Freshman Member

M M الولايات المتحدة الأمريكية

M M , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة UW
    • UW
    • طالبة
    • أنثى
    • Madison, لا
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 2nd, 2008, 10:17 AM

السلام عليكم
    الكل يتكلم ان الi20 مغلف في ضرف ومدبس مع الجواز انا بس مدبسة الورقة في الجواز
    انتم استلمتوه في ظرف على طول او لما اخذتوا الجواز رحتوا مكان ثاني وغلفوه لكم
    انا اخوي استلم جوازي وكان الi20 مدبس في الجواز بدون ظرف
    احد مثلي ماابي اتوهق ويا الأمريكان
  2. الظاهر والله اعلم ان الي يصير عنده اثنين اي توني يغلفون القديم ويقولون له لا تفتحه سلمه لموظف المطار !
    بس انتي اذكر اخوك ماخذ كرت احمر صح ؟ يوم جتك الموافقه وراح سلمهم الجواز وش قالو له بالضبط ؟ وكم جلس عندهم ؟ لاني انا ارسلت جوازي مع واحد للسفارة والاخ مافهم وش قالوا له !
    7 "
  3. M M اذا كانو طلعوا لك الفيزا و دبسوا لك ورقة الاي توني في الجواز من غير ظرف خلاص ماعندك مشكله ,, ترى الظرف مو مسألة حياة او موت بعدين جات منهم اتوقع انه عااادي , لاني انا طلبت اي توني ثاني غير اللي غلفوه وحطوه بالظرف ولما سالت هل لازم ارجع للسفاره عشان يحطونه بالظرف كثير قالو مو لازم,,

وما يضر لو تأكدت اكثر من وضعك عشان تكون بالسليم و هذا ايميل السفاره راسلهم وخذ الكلام منهم وترى على طول يردون

jeddahvisas @state.gov مافيه مسافه بين visas و علامة @

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.