الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سته اشهر لغه

سته اشهر لغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخي

بالنسبة للغة تعتمد علي عدة اسباب مستواك والجدية ومستوي المعهد والظروف المحيطة فيك

وتعتمد علي الشخص اكثر اذا كنت ناوي تخلصها بوقت قصير تقدر بس يبيلها تعب وشغل كثير

واوصيك اخووي لاتنس الدعاء وربي يوفقك ويسهل امورك

ممكن مداخلة فقط اذا تسمح اذا كنت مبتعث انصحك خذ كل فترة اللغة لاتقول بخلص بسرعة عشان تستفيد منها مضبوط وللمعلومية وحسب وجة نظري مو معنها لما تجيب السكور المطلوب تراك ممتاز باللغة لان اجتياز الاختبار لايبين المستوي الحقيقي احيانا لانه في ظروف تاثر احيانا

وتقبل تحياااتي وربي يوفقك ان شالله
    7 "
  2. تعلم اللغة شي كبير .. راح تضل تتعلم اللغة لأنجليزيه لاخر يوم بعمرك كله
    اللغة مستويات .. ليس كل من تخرج من معهد لغة معناته ممتاز باللغة .. و هذا الطالب المتخرج من معهد تختلف قدرته عن الطالب الاخر يلي متخرج من معهد ثاني و كمان يختلف عن من دخل امتحان التوفل و عدى التوفل ودخل الجامعه بطريقها..
    انا قابلت ناس تخرجوا من معهد لغة و دخلوا جامعه و نظامه خلص اخر ليفيل في المعهد و ادخل الجامعه ( ليس جميعهم ) و الله لو يدخل التوفل ما ياخذ حتى 440
    يلي ذكرته كله حبيت بس اوضح لك انه من طالب الى طالب يختلف و من معهد الى معهد يختلف ..
    اذا تبي تقول صح انا تخرجت و جاهز للدراسه الأكاديميه في الجامعه و مصطلحات مواد الهيسوتري و البايلوجي و الكميستري و الماث و السيكولجي و الفيزيكس و البلاوي كلها .. ادرس و تحمل و اتعب و ادخل امتحان توفل.. حتى لو ما دخلت تتجهز وكأنك راح تدخل امتحان توفل

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awlama
    اشكرك على الرد

معقوله 8 شهور وماتعلمت ماهي الامور التي تعملها يوميا؟؟؟

اعتقد انه 40% المعهد والباقي عليك سمعت كذا؟؟؟

كيف الولايه التي تسكن بها من ناحيه الدراسه والمعيشه والسكن والمعاهد وموقعها؟؟

انا ربي كتب لي اكون في els
    والمعهد زفت زفت زفت والولاية ازفت
    اوكلاهوما ستي
    طبعا الدراسة من 8 ونص الى 4 عصرا
    المدرسين بالمرة مايفهمون شي جايبين لنا ناس من الشارع وماهم اكاديميين

الله يعين والشكوى لله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the immigrant
    خلال 6 شهور .. اذا كانت لغتك ميح او اقرب للميح .. ما حتقدر تجيد اللغة تحدثا بامتياز....

من 6 الى سنة .. اعتبرها افضل للي مستواه اقل من متوسط..

وفي النهاية يعتمد عليك وعلى المعهد اللي اخترتو

بالتوفيق
    اشكرك ولكن ميح وش معناها ؟؟؟؟ يعني مايعرف يتكلم نهائي ولا يفهم ؟؟؟؟؟ او يفهم ويتكلم قليل؟؟؟ مثلي انا

ومامعني اقل من المتوسط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا جاد ولكن الظروف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولكن سوف اقهر الظروف هذي المرة

اشكرك من كل قلبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في غربتي
    هلا اخي

بالنسبة للغة تعتمد علي عدة اسباب مستواك والجدية ومستوي المعهد والظروف المحيطة فيك

وتعتمد علي الشخص اكثر اذا كنت ناوي تخلصها بوقت قصير تقدر بس يبيلها تعب وشغل كثير

واوصيك اخووي لاتنس الدعاء وربي يوفقك ويسهل امورك

ممكن مداخلة فقط اذا تسمح اذا كنت مبتعث انصحك خذ كل فترة اللغة لاتقول بخلص بسرعة عشان تستفيد منها مضبوط وللمعلومية وحسب وجة نظري مو معنها لما تجيب السكور المطلوب تراك ممتاز باللغة لان اجتياز الاختبار لايبين المستوي الحقيقي احيانا لانه في ظروف تاثر احيانا

وتقبل تحياااتي وربي يوفقك ان شالله
    اشكرك وفعلا انا جاد وبقوة وانا احب التعب والشغل الكثير

وهذي احلى وصيه التوفيق للجميع

انا مبتعث على حسابي الخاص قرض وفيزا وبعض الشغلات العجيبه الله يستر لكن الطموح اكبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    تعلم اللغة شي كبير .. راح تضل تتعلم اللغة لأنجليزيه لاخر يوم بعمرك كله
    اللغة مستويات .. ليس كل من تخرج من معهد لغة معناته ممتاز باللغة .. و هذا الطالب المتخرج من معهد تختلف قدرته عن الطالب الاخر يلي متخرج من معهد ثاني و كمان يختلف عن من دخل امتحان التوفل و عدى التوفل ودخل الجامعه بطريقها..
    انا قابلت ناس تخرجوا من معهد لغة و دخلوا جامعه و نظامه خلص اخر ليفيل في المعهد و ادخل الجامعه ( ليس جميعهم ) و الله لو يدخل التوفل ما ياخذ حتى 440
    يلي ذكرته كله حبيت بس اوضح لك انه من طالب الى طالب يختلف و من معهد الى معهد يختلف ..
    اذا تبي تقول صح انا تخرجت و جاهز للدراسه الأكاديميه في الجامعه و مصطلحات مواد الهيسوتري و البايلوجي و الكميستري و الماث و السيكولجي و الفيزيكس و البلاوي كلها .. ادرس و تحمل و اتعب و ادخل امتحان توفل.. حتى لو ما دخلت تتجهز وكأنك راح تدخل امتحان توفل

وبالتوفيق
    اشكرك على النصائح الجميله ولكن لم يجب احد على سوالى وهو .....................

ماهي الامور التي يجب ان يقوم بها الطالب بالخارج لكسب الخبرة واللغه الجيدة يوميا ؟؟؟؟

ولو كل واحد مغترب يروي تجربته هنا افضل للفائدة واكيد الكل لديه تجربه هناك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.