الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفاري999 بعد وصوله لأمريكا ،،، تقرير خاص !!

سفاري999 بعد وصوله لأمريكا ،،، تقرير خاص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaLoOoOoKe
    الحمد لله على السلامه اخوي سفاري << يقاله ماكان معه بنفس الطياره , وبالتوفيييييييييييق وسفاري رجال ونعم والله تخاوينا انا وياه من مطار الرياض بس للأسف بالطياره تفرقنا والتقينا مره ثانيه في واشنطن ومن دروووج قلبي اقوول الله يوفقك ويسهلل دربك ,,
    شكرا maLo00loke نعم الخوي !
    و
    7 "
  2. هلا بك اكثر اخوي سفاري وانا اسعد اكثر بموضوعوك الاكثر من رائع واما عن اني اضيف شي على موضوع صراحه ماخليت شي كفيت ووفيت , والله انا اكثر حظ بلقائك وكان ودي اني اقعد معك اكثر لاكن للأسف ماكتب ربي وترا ولد خالتي معك بنفس المدينه , وان شاء الله اننا على توصل دايم , وش دعوه اخو وعزيز وماسوينا الا الواجب وانت اكثر والله ع البال ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsafeer5
    الحمد لله على السلامة .... سلامة دائمة ...

وياليت صورة من الافياش الرباعية .. لو سمحت

شكل الفيش إلي في اليمين فوق بالضبط بس مو شرط أن يكون ثلاثي يكفي المربعين إلي تحت يعني زي شاحن الاب توب وتقدر تجيب معاك وصله وتكفي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله لايعوق بشر
    اولا الحمدلله على السلامه والله يرجعك لاهلك واحبابك

تقرير مميز جدا من شخص مميز

يعطيك العافيه
    الله يوفقك ولايعوقنا ويعوقك بشر !!!

وبصراحة أنت إلي مرورك مميز !!
    7 "
  5. اخوي سفآري الف الحمدلله على سلآمتك ,,

وبغيت اضيف تعليقي على موضوعك الكبير ,, بالنسبه للمطار ,,

وحب اقولها بالعاميه وللفائدهـ

انا قبل ماطلع لآمريكآ ,, الكثير من الشباب يقول الله يعينك انت سعودي بيفتشونك وبيدققون ومادري ايش

لدرجة انهم اربكون حتى لحظه التوديعيقولون لي انتبه بيفتشونك تفتيش ماعمرك بحياتك ته ومادري ايش

وصدقوني ياجماعة الخير وشوفوني الف بالله الذي لا اله الا هو سبحانه ,,,

ان مافي احسن والطف واسلس من تعاملهم بالمطار ,, بالعكس ساعدوني ,, ويسرو اموري ,, وصحيح الاجراءات طولت الى 4 ساعات بالمطار بس للزحمه ,,

مثل ماقال اخوي سفاري ,,

وبالنسبه للعفش واللاب تب ,, صدقوني مافتشوني ولا طبو اللاب تب ولا شي بس انا مع اخوي سفاري ,,

يمكن ختلف الوقت والزمان او الحظ ,, وهالشي مو اكيد يعني جايز يفتشون اللاب تب لاتاخذونها كلمه

(( للذمة والامانه ))

اخوكم تركي بن محمد متواجد بولآية تآكسس- هيوستن من تاريخ 5-5-2008

والى الاخو بالولاية اذا بغيتو اي استفسار او اي خدمة لاتترددون ,, انا تحت امركم باللي تامرون فيه

وبنهايه والختام الله يعطيك العافيه اخوي سفاري على الموضوع والتجربه الحلوهـ وعساك ع القوة يالغالي

والله يوفقك ويسدد خطاك اللهم امين ,, اخوك تركي
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.