الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفاري999 بعد وصوله لأمريكا ،،، تقرير خاص !!

سفاري999 بعد وصوله لأمريكا ،،، تقرير خاص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يبيض وجيهكم جميعا ، إن كان في الموضوع تميز فأنتم تستحقون هذا التميز وتستاهلون أن تكون الموضيع المقدمة لكم متميزة ، والله ردودكم مازادتني إلا تحفيزا وتشجيعا لأن أقدم المزيد لكم .
    والله أتمنى إني استطيع أن أقف مع كل واحد وأشكره شكر خاص فيه لكن الوقت مايسمح ومن ردوا على الموضوع عددهم كثير جزاهم الله كل خير ، لكن يعلم الله إني أدعي الله لكل من دعاءلي وشكرني أن يجزيه عني خير الجزاء
    سواءا من أعطى الموضوع تميز أو من أضاف عليه نجوم وسأحتفظ بها كنجوم تذكارية ..
    أو من داعاء لي وكم أنا بحاجة للدعاء وأسأل الله أن يجزيهم عني كل خير ، ومن شكر أقول جزاه الله عني كل خير !!
    لكن الأسأله لازم نرد عليها وهي كالتالي :

لكن بسألك سؤال انت حجزك لولايتك داخلي او ترانزيت يعني تبع الرحلة الدولية
    مهم تجاوبني عشان الشنط؟؟

طبعا أنت رايح تحجز لنفسك عن طريق الخطوط السعودية على رقم 920022222 ولما تأخذ الفيزا وتصدرين قرار الإبتعاث بعده مباشرة تصدر أمر الأركاب وبعدها تروح لمكتب الطيار وهو موجود بمقر البعثات أيضا وتختار خط سير رحلتك إلى منطقة الوصول لتي بها مقر دراستك فمثلا لو دراستك بمدينة سان فرنسسكو وأنت ساكن بالرياض فعلى هذا بيكون خط سير رحلتك : الرياض - واشنطن - سان فرنسسكو وهم يجزون لك من المكتب مباشرة على كل هذي المدن
    ولو أن شخصا ساكن بالطائف مثلا وسيسافر من الرياض فيكتب: الطائف- الرياض - واشنطن - سان فرنسسكو وكل هذي مدفوعة التكاليف مع العلم إنك تقدر تغير وقت رحلتك إذا وصلت واشنطن سواء تقدم أو تأخر لأن فيه مكتب للطيار في الملحقية يغير لك عادي بس الخطوط الناقلة طبعا هي غير السعودية والملحقية متعاملة مع يونايتد ستيت ..

استفسار بسيط بخصوص الشنط هل تنزل بواشنطن او الى مطار ولايتك ؟
    إذا نزلت بمطار واشنطن هل هناك كمية محدوده ؟

طبعا تنزل الشنط معاك بواشنطن لأنك رايح تستقل خطوط أخرى غير السعودية حتى تذهب إلى ولايتك ، وبالنسبه للوزن ماعندك مشكلة في قطعتين بس أحرص مايكون وزنهم أكثر من 32 كيلو ..

بالنسبة للظرف المرفق من السفارة الامريكية فتحته عن طريق الخطاء هل هناك صعوبات ؟؟

مهم ومهم ومهم جدا أن تخاطب السفارة الأمريكية لإيجاد حل لأنه ربما يسبب لك تعقيدات في المطار أنت في غنى عنها ،، وأرجو أن تتصل مباشرة بالدكتور / محمد العيسى رئيس الملحقية بواشنطن وتخبره بوضعك وهذا تيلفونه المباشر بعد ماترد عليك السكرتيرة أطلبه مباشرة وهو من سيعطيك جوابا مقنع وهذا رقمه 0012023377977

عندي سؤالات اذا ممكن اخوي ،،
    - رحلتك كانت على الطيران السعودي ؟
    - لو كانت اللغه ضعيفه واحتجت لمترجم كيف الحل؟؟

إيه نعم كانت رحلتي على الخطوط السعودية وهي الأفضل لأنها دايركت لواشنطن وأكثر إلي على متنها سعوديين !
    لا تقلقي الترجمين واقفين معاك في الصف ويمشون معاك خطوه خطوه وبمجرد إشاره منك للمترجم بيكون مباشرة معاك ،،

الله يوفقكم ونراكم إن شاءالله قريبا في الولايات المتحدة الأمريكية وأنتم بصحة وعافية
    وتقبلوا تحيات محبكم سفار999
    7 "
  2. حمدلله على السلامه
    اعجبتني اعطوك شيك لانه فعلا راح يجي بوقته
    عندي سؤال
    هل تم التنسيق مسبقا مع الملحقيه قبل السفر وذلك لاستقبالك في المطار ,في حال نعم برجاء اعطائنا التفاصيل كيف ومتى وماهي الطريقه ؟
    بالتوفيق
    7 "
  3. موضوع متكامل من وإلى ماشاء الله تبارك الرحمن ..

وفوق هذا ريحتنا كثير الله يريح قلبك ..

الحقيقة اننا نفخر بأمثالك يروي لنا رحلته واحداثها فيه .. وهذا بحد ذاته شي تشكر عليه عظيم الشكر

بس عندي سؤال اذا تكرمت ..

انت ذكرت انه موظف الهجرة يطلب عنوان السكن اللي راح تكون فيه في امريكا .. انا في الواقع لايوجد لدي عنوان سكن في أمريكا لأنه توي مارحت لها .. وفوق ما اقدر احدد وش السكن المناسب لي - الدورم أو شقة على سبيل المثال - .. فمدري وش يقصدون بعنوان السكن في امريكا ؟؟ ... وان كان هذا قصدهم .. فوش تقترح ؟؟

شاكر لك موضوعك الثري .. ولك أطيب تحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    حمدلله على السلامه
    اعجبتني اعطوك شيك لانه فعلا راح يجي بوقته
    عندي سؤال
    هل تم التنسيق مسبقا مع الملحقيه قبل السفر وذلك لاستقبالك في المطار ,في حال نعم برجاء اعطائنا التفاصيل كيف ومتى وماهي الطريقه ؟
    بالتوفيق
    الله يسلمك وشكرا
    الأفضل إنك تعبي استمارة وترسلها على فاكس الملحقية وتستقبلك الملحقية بكشف باسماء الطلاب إلي أرسلوا فاكس لأنهم يهتمون فيهم أكثر وإن كان الجميع يهتمون فيهم بس إلي أرسل فاكس يبحثون عنه بالاسم ويتأكدون من اسماء إلي أرسلوا فاكس بس من المهم لما ترسل فاكس ترسل معاه صورة تذاكر الحجز + قرار الإبتعاث+ النوذج إلي بترسله بالفاكس تحصله بالمنتديات ،، وأنشوفك إن شاءالله بخير وكل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Madhi
    موضوع متكامل من وإلى ماشاء الله تبارك الرحمن ..

وفوق هذا ريحتنا كثير الله يريح قلبك ..

الحقيقة اننا نفخر بأمثالك يروي لنا رحلته واحداثها فيه .. وهذا بحد ذاته شي تشكر عليه عظيم الشكر

بس عندي سؤال اذا تكرمت ..

انت ذكرت انه موظف الهجرة يطلب عنوان السكن اللي راح تكون فيه في امريكا .. انا في الواقع لايوجد لدي عنوان سكن في أمريكا لأنه توي مارحت لها .. وفوق ما اقدر احدد وش السكن المناسب لي - الدورم أو شقة على سبيل المثال - .. فمدري وش يقصدون بعنوان السكن في امريكا ؟؟ ... وان كان هذا قصدهم .. فوش تقترح ؟؟

شاكر لك موضوعك الثري .. ولك أطيب تحية
    الله يعطيك العافية وشكرا على ثناءك علي وعلى الموضوع ،، ولا يهمك أنا في خدمتك
    الجواب:
    أكتب عنوان المعهد إلي رايح تدرس فيه أو عنوان جامعتك ،، وبعد ماتستقر وتسكن من المهم أن ترسل لموظفين الهجرة مقر سكنك الجديد بالفاكس فيه نموذج تعبيه وترسله لهم وبيدلونك الشباب لما توصل بالسلامه إن شاءالله لمدينتك، لأن عنوان سكنك جدا جدا مهم ومطلوب عنوان سكنك في كل الأشياء إلي تحتاجها مثل فتح حساب بالبنك ولما تطلع رقم ،، وتقبل تحياتي
    7 "
  6. الحمد لله على السلامه اخوي سفاري << يقاله ماكان معه بنفس الطياره , وبالتوفيييييييييييق وسفاري رجال ونعم والله تخاوينا انا وياه من مطار الرياض بس للأسف بالطياره تفرقنا والتقينا مره ثانيه في واشنطن ومن دروووج قلبي اقوول الله يوفقك ويسهلل دربك ,,
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.