الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفاري999 بعد وصوله لأمريكا ،،، تقرير خاص !!

سفاري999 بعد وصوله لأمريكا ،،، تقرير خاص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TISKY
    اخوي سفآري الف الحمدلله على سلآمتك ,,

وبغيت اضيف تعليقي على موضوعك الكبير ,, بالنسبه للمطار ,,

وحب اقولها بالعاميه وللفائدهـ

انا قبل ماطلع لآمريكآ ,, الكثير من الشباب يقول الله يعينك انت سعودي بيفتشونك وبيدققون ومادري ايش

لدرجة انهم اربكون حتى لحظه التوديعيقولون لي انتبه بيفتشونك تفتيش ماعمرك بحياتك ته ومادري ايش

وصدقوني ياجماعة الخير وشوفوني الف بالله الذي لا اله الا هو سبحانه ,,,

ان مافي احسن والطف واسلس من تعاملهم بالمطار ,, بالعكس ساعدوني ,, ويسرو اموري ,, وصحيح الاجراءات طولت الى 4 ساعات بالمطار بس للزحمه ,,

مثل ماقال اخوي سفاري ,,

وبالنسبه للعفش واللاب تب ,, صدقوني مافتشوني ولا طبو اللاب تب ولا شي بس انا مع اخوي سفاري ,,

يمكن ختلف الوقت والزمان او الحظ ,, وهالشي مو اكيد يعني جايز يفتشون اللاب تب لاتاخذونها كلمه

(( للذمة والامانه ))

اخوكم تركي بن محمد متواجد بولآية تآكسس- هيوستن من تاريخ 5-5-2008

والى الاخو بالولاية اذا بغيتو اي استفسار او اي خدمة لاتترددون ,, انا تحت امركم باللي تامرون فيه

وبنهايه والختام الله يعطيك العافيه اخوي سفاري على الموضوع والتجربه الحلوهـ وعساك ع القوة يالغالي

والله يوفقك ويسدد خطاك اللهم امين ,, اخوك تركي
    أخوي تركي و الله وجودك أضاف على موضوعي مزيد الفائدة والله يوفقك ويحفظك أينما كنت!!
    ومثلك دائما يبشر بالخير ومتفائل بالخير
    7 "
  2. عزيزي سفاري,, عندي كم استفسار الله لايهينك

بالنسبة لموعد الرحلة عبر الخطوط السعودية هل انت تقدر تحدده بغض النظر عن موعد الدراسة؟؟؟

بالنسبة للضمان المالي هل يسلمونه لي الملحقية حتى اقدر اراسل فيه الجامعات واجيب لي قبول؟؟؟

تحياتي
    7 "
  3. بالنسبة لموعد الرحلة عبر الخطوط السعودية هل انت تقدر تحدده بغض النظر عن موعد الدراسة؟؟؟
    موعد الخطوط السعودية ماله علاقة بموعد دراستك فتستطيع مثلا أن تذهب قبل الدراسة باسبوع أو عشرين يوم ،، لكن للمعلومه مسؤلي الهجرة بالمطار مايدخلونك أمريكا إلا إذا تبقى على موعد دراستك أقل من شهر !
    أما حجز الخطوط فبإمكانك تحجز بأي وقت وبغض النظر
    عن موعد دراستك أهم شي تعطيهم صورة من قرار الإبتعاث وأمر الإركاب وصورة من جوازك

بالنسبة للضمان المالي هل يسلمونه لي الملحقية حتى اقدر اراسل فيه الجامعات واجيب لي قبول؟؟؟
    الملحقية متفاهمين مع الجامعة أو المعهد إلي رايح تدرس فيه وما يعطونك الضمان المالي
    الملحقية هي الي تراسل معهدك أو جامعتك لأنها هي إلي تكفلت بالقبول وبعد دراستك وإتمامك للغة إذا ما أحضرت لك الملحقية قبول جامعة فالملحقية تعطيك ضمان مالي إذا حبيت أن تحضر
    قبولك بنفسك ،،،
    وتقبل تحياتي ودعائي لك بالتوفيق

تحياتي[/quote]
    7 "
  4. الحمدلله على السلامه اخي الكريم

بس ممكن اسالك سؤال الحين معهدك هو معهدELIالي تابع لامعه بيتبيرج ولالا لو كان هو ياليت اثنا مرور شهر او اكثر لاني جايه فالخريف فاتني الي بالصيف تخبرني كيف مستوى المعهد وكيف تفهم منهم الشرح ممتاز كيف الدرجات جيده ولالا لو ماكان معهدك نفس معهدي فشكرا وجزاك الله خير

كمان نسيت اقول شي الي بعدين راح يسافر من واشنطن لمدينته فالافضل يخلي مثلا 23 كيلو على حسب كل مدينه لانهم ياخذون فلوس كثير يعني حتى لو سافرعلى الخطوط السعوديه فالافضبل ينقص بوزن شنطه لان بعدين من يجي يروح مدينته راح يدفع فلوس كثيره لان طيارتهم هناك ماتقبل 32 كيلو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *-*Raan*-*
    الحمدلله على السلامه اخي الكريم
    الله يسلمك وشكرا

بس ممكن اسالك سؤال الحين معهدك هو معهدELIالي تابع لامعه بيتبيرج ولالا لو كان هو ياليت اثنا مرور شهر او اكثر لاني جايه فالخريف فاتني الي بالصيف تخبرني كيف مستوى المعهد وكيف تفهم منهم الشرح ممتاز كيف الدرجات جيده ولالا لو ماكان معهدك نفس معهدي فشكرا وجزاك الله خير
    معهد الجامعة جدا قوي ، وهو يبدأ من المستوى الثالث والرابع وينتهي بالخامس وكل مستوى ثلاثة أشهر ، وهذا المعهد لايصلح نوعا ما إلا المتقدمين في اللغة !
    وإذا كنتي ستدرسين بهذا المعهد وتريدين مزيد من التفاصيل فأرجو مراسلتي على الخاص

كمان نسيت اقول شي الي بعدين راح يسافر من واشنطن لمدينته فالافضل يخلي مثلا 23 كيلو على حسب كل مدينه لانهم ياخذون فلوس كثير يعني حتى لو سافرعلى الخطوط السعوديه فالافضبل ينقص بوزن شنطه لان بعدين من يجي يروح مدينته راح يدفع فلوس كثيره لان طيارتهم هناك ماتقبل 32 كيلو
    ماعندك مشكله حتى 32 كيلو
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.