الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخيلوا ش صار ؟؟؟

تخيلوا ش صار ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sunrise
    sunrise

مبتعث جديد New Member

sunrise غير معرف

sunrise , تخصصى student , بجامعة ----------
    • ----------
    • student
    • غير معرف
    • ----------, Washington
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

May 6th, 2008, 04:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    مدري من وين ابدا بس بحاول كثير سمعنا انه فيه ناس يوم سووا كل شي وانتهوا في الاخير تقولهم الوزاره مع السلامه كنسلنا بعثتك او بعد ما درسنا وضعك وجدنا ان هناك من هو احق منك اي بالعربي ما تستحق البعثه بس لا ااا ما نصدق مو معقوله الوزاره تسوي كذا وش دعوى وصلنا الى هذه الدرجه من............ اللي اخر شي ما يدرون وين رب..................
    انا صارلي ولله الحمد اخف من هذا الشي بشوي بس كله يدور حول استهتارهم فينا وعدم كفاءتهم في اللي يسوونه
    انا لوالدي شهر يراجع بخصوص قرار الابتعاث ومن شخص الى اخر وعشرين الف كلمه وراي وقرار يقولون له فقط عشان قرار الابتعاث ويوم الاثنين ودا والدي الاوراق وكامله اللي طالبينها بخصوص اصدار قرار الابتعاث واستلمها شخص منه وسأله الوالد هل الاوراق كامله قال ابد ما عليك يوم الثلاثاء تجي وتلقاه جاهز الى الان تمام
    جا اليوم وراح والدي الا يقوله الموظف الاوراق مهي كامله <<<< مبين مضيعين الطاسه وما اخد يعرف شي
    قال كيف وفيه موظف قا لي اوراقك كامله واليوم جاي استلمه طبعا كل واحد يرميك من موظف الى اخر ما تحمل والدي فقام دخل على الدكتور الزهراني ما انكر انه كان متفاهم وراقي في اسلوبه ولكن في الاخير قال ان نسبتة ابنتك الموزونه اقل من المطلوب <<<< طب ليه ما قلتوا من الاول
    بس لا فيهم الخير وقال اجتمعنا بخصوص اكثر من طالبه وقررنا اعطائهم الفرصه << لا والله
    فقرار الابتعاث ما يصدر لها الا اذا وصلتو الملحقيه وباشرت بالدراسه نرسل القرار
    هذا كل اللي صار اولا ما تحسون انه شي يرفع الضغط مرمطه شهر على قرار في الاخير يقول هالكلام طب ليه مو من البدايه قالوا
    وثاني شي انا صراخه مني متأكده من كلامه اخاف اروح وبعدين هناك عاد حلها اذا واحنا هنا يماطلون واخاف بعد ان الملحقيه ما يكون عندها علم بذلك
    فما ادري محتاره اتوكل على الله واسمع كلامه ولا وشوووو؟؟؟؟
    عارفه اني طولت وسامحوني وابي شوركم بعد الله
  2. والله يا اختي الله يعينك ,, انا اكثر من مره اراجع في الوزارة وللاسف موظفين الصالة مافيه اردى منهم ,, اطفال بمعنى الكلمه ,, اصلا من اشكالهم كلهم مايتجاوزون 25 سنه ,, واسلوب بايخ في التعامل كانه متفضل عليك وبيدرسك على حسابه ,, ناهيك عن الوزارة مستهتره بالطلاب بشكل عام ولا تراعي ان مستقبل كل هالطلاب تحت يدينها ,,
    استخيري ربك انتي وخلي والدينك يدعون لك واسأل الله ان يسهل امركً ,, ويفكك من مرمطه الوزارة ,
    7 "
  3. rammash: والله انك صادق بكل كلمه قلتها نفس كلام الوالد في الوصف
    بعدين لاحظت شيفي توقيعك انا بس عندي الى الضمان المالي <<<< ما شاء الله
    والله يعطيك الف عافيه
    هلا وغلا : مو هذا اللي مخوفني اروح وما احد عنده سالفه زي اللي هنا
    والله ينور قلبك ان شاء الله بالايمان
    hadeer : امين الله يسمع منك
    والله ينور دبك ان شاء الله
    mhb: باذن الله انا رح اقوله والله يكتب اللي فيه الخير
    والله يسعدك ان شاء الله
    zamil: لي ولك والموجودين ان شاء الله
    والله لا يحرمك من الاجر ان شاء الله
    7 "
  4. صارتلي الحركه ونشب فيهم ابوي اول ماوصلت امريكا نشب بالوزاره لين طلع القرار ب4 ايام لا وثلاث قرارات ماهو واحد واحد لي 2 لعيال عمي بس يبيلهم واحد ينشب فيهم لعبتي الوزاره كنت اداوم عندهم والله ييسر اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.