الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكن احد يعلمني مكتب يجيب قبولات في الرياض الى امريكا؟

مكن احد يعلمني مكتب يجيب قبولات في الرياض الى امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلا وغلا
    هلا وغلا

مبتعث مستجد Freshman Member

هلا وغلا الولايات المتحدة الأمريكية

هلا وغلا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engineering , بجامعة Secret
    • Secret
    • Industrial Engineering
    • ذكر
    • امريكا, Secret
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2008
    المزيدl

May 7th, 2008, 05:49 AM

السلام عليكم

مممكن احد يعلمني مكتب يجيب قبولات في الرياض الى امريكا

واللي من سكان ولاية أوريقن ياليت يعلمني

لان عندي بعض الاستفسارات المهمة

اللي في ولاية اوريقن يرفع ايده
  2. حياك الله عزيزي

هنا بورتلاند أوريغن ورافع يدي ..

القبول يعطي لك بكل تأكيد .. أن كنت على حساب الوزارة لا يطلبون ضمان مالي فيعطي مباشرة

اما ان كنت على حسابك الخاص فيجب أن ترسل لهم كشف حساب برصيد لا يقل عن 20 ألف دولار ...

هذه معلوماتي ..
    7 "
  3. هلا بك
    بالنسبة للمكاتب بالرياض
    فيه مكتب الجسر الازرق (السليمانية-شارع المستشفى العسكري - ت 2179661-ج0565125706
    وفيه مكتب الرحلات الذهبية امتداد شارع 30 (العليا) بعد ماتتعدى تقاطع اشارة الثلاثين الضباب وانت متجه شرق 300م ويجيك على يدك اليسار
    والي احسن من المكاتب http://www.dirasahusa.com/about.html
    الرابط السابق د.بدر الصيخان هذا mailtoتم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) اميل خاص فيهم كتب لهم كل طلباتك وارسلها عن طريق الإميل وراح يردون عليك بس لازم تحول لهم الدراهم علشان يخذون الموضوع جد او دق عليهم انسب وقت الساعة 6 المساء بتوقيت الرياض ( ارقامهم بالرابط الاول)
    (نصيحه)........... حدد لهم الجامعة والتخصصات الي تبيها لانهم بالنهاية شغلتهم تجارية واخر شي يفكرون فيه انهم يقدمون لك النصيحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنبة
    هلا بك
    بالنسبة للمكاتب بالرياض
    فيه مكتب الجسر الازرق (السليمانية-شارع المستشفى العسكري - ت 2179661-ج0565125706
    وفيه مكتب الرحلات الذهبية امتداد شارع 30 (العليا) بعد ماتتعدى تقاطع اشارة الثلاثين الضباب وانت متجه شرق 300م ويجيك على يدك اليسار
    والي احسن من المكاتب http://www.dirasahusa.com/about.html
    الرابط السابق د.بدر الصيخان هذا mailtoتم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) اميل خاص فيهم كتب لهم كل طلباتك وارسلها عن طريق الإميل وراح يردون عليك بس لازم تحول لهم الدراهم علشان يخذون الموضوع جد او دق عليهم انسب وقت الساعة 6 المساء بتوقيت الرياض ( ارقامهم بالرابط الاول)
    (نصيحه)........... حدد لهم الجامعة والتخصصات الي تبيها لانهم بالنهاية شغلتهم تجارية واخر شي يفكرون فيه انهم يقدمون لك النصيحه

بيض الله وجهك

انا هذا اللي كنت محتاجه

ماقصرت يالغالي والله يسهلها لك مثل ساعدتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.