الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااام لو تكرمتوا

هاااام لو تكرمتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية to0ote
    to0ote

مبتعث مستجد Freshman Member

to0ote غير معرف

to0ote , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة في طور التقديم
    • في طور التقديم
    • student
    • ذكر
    • وست فرجينيا, وست فرجينيا
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

May 8th, 2008, 10:11 AM

السلام عليكم

اهل الخبرة

ممكن تفيدوني ....

اخذت موعد للسفارة لي ولزوجتي وبنتي هل ممكن يروحون للموعد لوحدهم وينهون الاجراءات وهل يمكن يدخل معها اخوها وما هي الاوراق الازمه لتكون معها علما مقدملهم فيزا مرافق F2 . يعني مني قادر انزلهم في الصيف
    وشكرا
  2. عزيزي السائل

اذا انت قدمت الموعد في يوم واحد انت واهلك

فطبعا انت تكون معاهم مايحتاج اخوها ولا شئ

اما اذا اخذت لهم موعد لوحدهم روح معاهم انت ان شاء الله ما في ضرر

اما بالنسبة للاوراق اللي تكون مع زوجتك كالتالي

1- صور شخصية مقاس 5 في 5 خلفيتها بيضة ويكون منابت شعرها طالع من الجبهه والاذنين .

2- ورقة الابلكيشن تعبيها من على موقع السفارة للزوجة رقم 156 مع صور منها اما بالنسبة للاولاد مادري والله لكن يمكن الشباب يفيدونك .

3- الجواز مع صور منها .

4- دفتر العائله مع صور منها .

5- ورقة الموعد اللي سجلته عن طريق موقع السفار .

6- إشعار تسديد رسوم الفيزا عن طريق بنك سامبا .

قبل كل شئ واهم من هالكلام هذا انك تتأكد ان وزارة التعليم العالي ارسلت اسمك انت وزوجتك واولاد عن طريق الايميل للسفارة ولا لا

أتمنى اني اكون مانسيت شئ

وان نسيت فسامحني وان شاء الله الاخوان ماراح يقصرون لانهم كلهم اهل نخوة
    ويحبون يعملون الطيب

لاتنساني من دعواتك لي بالتوفيق
    وان الله يسر لي امري
    7 "
  3. جزاك الله خير .. والله ييسر امورك

حبيت ابين اني مني قادر اكون معهم لاني ادرس في الصيف في امريكا . يعني مو لازم حضوري ؟ ولا كيف ؟
    شي ثاني انا مبتعث من جهه العمل يعني كيف استفسر من التعليم العالي انهم ارسلو الاسامي للسفارة وضحووولي يا جمااعة . والي عنده اي اضافه يكتبها لو بسيطه تراني ما عندي خلفيه عن الموضوع ابد
    وشكرااااااااااااااااااااا .. والله يوفقكم
    7 "
  4. السلام عليكم

بالنسبه الى سؤالك اذا ممكن ان اخو زوجتك يدخل معاها في السفاره فاما اقولك انه ممكن
    و بما انك مبتعث من جهه عملك اعتقد ان الزواره ما لها دخل فيك لان الوزاره ترسل اسماء المبتعثين الجدد الي السفاره لتوضح ان هذي الاسماء عندها ضمان مالي من الوزاره
    اعذرني ما عندي اي معلومه بالنسبه الى للاوراق المطلوبه F2 بس ممكن تشوفها في موقع السفاره

اعذرني على التقصير بس هذا كل اللي اعرفه
    بالتوفيق لهم
    و ان شاء الله يوصلون لك بالسلامه

7 "
  5. اولادي عبيت لهم بس 156 لكن انا عبيت 156 و 157 يمكن ماني متأكدة النموذج اللي يسألوك عن الوضائف فما ادري عشان اني المبتعثة طلبوه او لازم كل البنات يعبوه

النموذج اللي فيه وين سافرت مش مطلوب بالنسبة للبنات بس زوجي عباه لهم
    اتمنى اني افدتك لكني متلخبطة بالأرقام
    7 "
  6. بالنسبة هل عادي يروح احد معاها ان لما سويت مقابلتي في عيلة معانا شكله بس البنت اللي مقدمة على الفيزا لكن معاها امها وابوها لأنها بس هي اللي اخذوا بصماتها وقابلوها
    وحتى واحد ثاني المقابلة كانت لحرمة معاه وهو لأ لكن عادي دخل معاها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.