الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آخر زيارة لك : July 4th, 2007 كانت في 09:11 ( الحمدالله تسهلت )

آخر زيارة لك : July 4th, 2007 كانت في 09:11 ( الحمدالله تسهلت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3thX
    mbt3thX

مبتعث جديد New Member

mbt3thX غير معرف

mbt3thX , تخصصى طالب , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • طالب
    • غير معرف
    • مدينتي, ولايتي
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 8th, 2008, 11:23 AM

السلام عليكم

بعد معانة و غياب طويل ولفترة لغة دامت طويلا لاكثر من سنتين وقف بعثه ولا توقف وعطوة تمديد ستة شهور ثانية ولا تعطونه دخلوة كومنتي كولج بارت تايم لين يفلح وانا ماشي ورا مشرفي الدراسي الموقر لين فرجت وجبت التوفل شلون جبتة مادري لاني متأكد انها دعوه فقط لا اكثر ولا اقل
    اختبرت ثلاث اختبارات ورا بعض الاول فريق بينة وبين الثاني اسبوع وبينه وبين الثالث ثلاثة اسابيع والثاني والثالث فرق بينهم اسبوعين :

الاول الحمدالله
    Reading 24
    Listening 14
    Speaking 21
    Writing 14
    Total 73

الثاني
    Reading 1
    Listening 4
    Speaking 15
    Writing 11
    Total 31

الثالث
    Reading 3
    Listening 10
    Speaking 19
    Writing 12
    Total 44

الحمدالله بعدين دقيت على مشرفي الدراسي الموقر وبشرتة المسكين فرح لانه كل شهرين يدق علي يقول بنوقف بعثه لازم تسوي ولازم تجيب وانا وراه وبعدين دقيت على ابوي بغاء يغمى عليه مو مصدق حتى امي دقت علي تقولي ابوك مانام من الفرحة ومديرة معهدنا جابت كوكيز طالب كمل سنتين وعليها بمعهد واحد و المسؤلة عن الجامعات بمعهدنا كنت ساكن عندها هوم ستي وتحبني اسم الله علي المهم يوم قلت لها خنقتها العبرة و فتحت لها الموقع ووريتها معجزة الاختبارات الي ورا بعض الدورم له كم يوم مليان سعودين يباركون لي وكم اجبني داخل غلط

الزبدة ابي جامعات سهله جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا يعني اداوم بس اخذ B او -B احل هوم ورك ثنين بالاسبوع اخذ A واعتبر طالب خارق وياليت لو تكون بولاية واشنطن او اوريقن ودي اغير شوي

والختام سلام
  2. الف الف الف مبرووووووووووك

شكلك انت حبوب عند الجميع عشان كذا كل الناس
    تبارك لك

وتستاهل

وهذا شئ مو بسيط ان الواحد يكسب قلوب ملايين

اهنئك يا اخوي

لكن مافهمت موظوعك , ان يعني الحين حاليا في امريكا
    ولا في السعودية

ومنو مشرفك هذا اللي جاء يبكي من الفرحه

وش قصة ان بعثتك جت تنلغي

؟؟؟؟؟؟؟؟ ترى علامات استفهام فوق راسي كثيرر
    7 "
  3. لا والله مو حبوب بس فضاوة الناس قالوا خلنا نبارك ونصلح بارتي وتعرف الشباب بالخارج يسوي بارتي لاتفه شيء عاد كيف يوم جاء التوفل
    انا في امريكا الحين وهذا مشرفي الدراسي الي احبه من قلبي واتذكر واحد من الشباب كان يقول يارب لاتجمعني معه لا بجنة ولا بنار يعني يقصد انه يبي كل واحد بمكان

البعثه جت تنلغي عشان فترة اللغة خلصت سنة وسته شهور وحقت الوزير للطلبة المتعثرين ستة شهور زيادة يعني سنتين وعليها

اتمنى اكون وضحت وشكرا على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.