الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة: ماهو السيفيس

مساعدة: ماهو السيفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايلاي
    ايلاي

مبتعث مجتهد Senior Member

ايلاي الولايات المتحدة الأمريكية

ايلاي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • طالب
    • ذكر
    • Unknown, Whatever it is
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 8th, 2008, 12:05 PM

السلام عليكم
    يا شباب ابي اسأل ماهو السيفيس وكيف اقدر ادفعه.
    انا حصلت على قبول من معهد اللغة , والحين القبول عندي مع لآي توينتي
    وسؤال ثاني ماهو متطلبات السفارة الامريكية؟
    انا بدرس على حسابي الخاص
    ارجو المساعدة الله يجزاكم خير
  2. أخوي أنت لما تدخل على موقع السفارة عشان تحدد موعد راح يكون في رابط لموقع من خلاله تقدر تدفع السيفس و المبلغ هو 100 دولار

المتطلبات هي ال I20 و السيفس و وصل بنك سامبا ( اللي بتدفع من خلاله رسوم الفيزا ) و جواز السفر

غير كذا في عندك 3 نماذج بتعبيها من خلال موقع السفارة و بعد ما تخلص منها بتطبعها و بتاخذها معاك

عندك الأبلكيشن 156و 157 و 158

و إذا عندك أي سؤال ترى احنا حاضرين
    7 "
  3. يا مبتعثين انا عندي طلب وان شاء الله ماتقصروا ان مبتعثه على برنامج خادم الحرمين الشريفين لازم ادفع سيفس لان الوزاره اعطتني ضمان مالي عشان القبول وجبت القبول مع الاي توني وعبيت الاستمارات اللي طالبيناها ومابقي علي الا السيفس ادفعه او لا؟؟؟
    7 "
  4. يا مبتعثين انا عندي طلب وان شاء الله ماتقصروا ان مبتعثه على برنامج خادم الحرمين الشريفين لازم ادفع سيفس لان الوزاره اعطتني ضمان مالي عشان القبول وجبت القبول مع الاي توني وعبيت الاستمارات اللي طالبيناها ومابقي علي الا السيفس ادفعه او لا؟؟؟
    7 "
  5. لازم تدفعين رسوم السيفيس لأن السفارة الأمريكية تطلب منك إيصال دفع الرسوم وإذا ما أحضرت الإيصال معك للسفارة يعطونكِ ورقة حمراء وتعني أن هناك نقص ....
    باختصار يجب الدفع وإحضار الإيصال معك للسفارة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايلاي
    السلام عليكم
    يا شباب ابي اسأل ماهو السيفيس وكيف اقدر ادفعه.
    انا حصلت على قبول من معهد اللغة , والحين القبول عندي مع لآي توينتي
    وسؤال ثاني ماهو متطلبات السفارة الامريكية؟
    انا بدرس على حسابي الخاص
    ارجو المساعدة الله يجزاكم خير
    مرحبا
    عزيزي لاتعب روحك باي شيء

روح استديو عجمان بساحة الكندي قدام السفاره الامريكيه هو يسدد لك كل الطلبات ويعبي لك النماذج الثلاثه ويصورك صور شخصيه
    انت عليك تكون مجهز 772 ريال رسوم سيفز
    رسوم تاشيره 498 ريال

وكلها يسددها لك عن طريق الفيزا ولو تجيه الصبح وانت داخل السفاره يسدد لك ويخلص وضعك باقل نشالله من نصف ساعه

الله وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.