الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نقاش ايش يمكن يستفيد المبتعث من مزايا غير معروفة

حوار نقاش ايش يمكن يستفيد المبتعث من مزايا غير معروفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad alali
    saad alali

مبتعث جديد New Member

saad alali غير معرف

saad alali
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

June 24th, 2019, 08:45 AM

السلام عليكم
    بدون ما اطيل بالنقاش، حبيت اوضح شي واللي هو اشياء يمكن يستفيد فيها المبتعث لكن ما يدري عنها واحياناً تبدا البعثة وتنتهي ما يدري عنها.

انا حصلت شي واحد وعرفته متاخر ويمكن كنت استفيد منه بشكل اكبر لو عرفت عنه من اول اللي هو

الاستفادة من إيميل الجامعة لشتراك سنة مجاناً في خدمة توصيل امازون وخلال يومين بالإضافة غلى مزايا خدمة برايم اللي هي الافلام ببلاش والاشياء الثانية

هذا شي يمكن البعض يعرفه والبعض ما يعرفه

المطلوب

إذا عندكم شي ممكن الواحد يستفيد منه كمبتعث يا ليت يبغلنا فيه

ودمتم
  2. ^^^

الله يسلمك اخوي سعد بإنتظار ردك على احر من الجمر .. لآنه ان شاء الله موعد السفر الشهر القادم .. بالتوفيق للجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thr...#ixzz5rkHpHlvi
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alali
    حلو الرد على قافية وحدة

واسمك مو غريب يا خوي

وانا اعترف مقصر بالدخول

الرد اللي ابيه يا طويل العمر راح يستفيد منه اللي بيدخل بعدنا ولا انا على قولك سنين وراحت

الرجال كان ينتظرك على أحر من الجمر والظاهر إنه تحول إلى أبرد من الرماد! ههههه
    7 "
  4. يا خوي ظلمتني وانا مسامحك

رديت عليه على الخاص وعلمته الطريقة بالتفصيل

- - - مشاركة محدثة - - -

حياك اخوي سعد اولا اشكرك على ذوقك العالي وتكرمك بالرد عليا الله يكتب اجرك ويوفقك
    بالنسبه للخطاب . من نفس حساب المبتعثه في وزاره التعليم العالي تحصل عدة خيارات من ضمنها اصدار القرار او طلب استفسار او خطاب موجه للسفاره او خطاب طلب ضمان مالي.. تلاقي ايضاً خطاب موجه إلى جهه عمل المرافق تختاره بعدها يطلبو منك ادخال اسم الشركه او المؤسسه بعدها ترفع الطلب ،ثم يردو عليك بالموافقه إلي هيا خطاب موجه من وزاره التعليم العالي إلي اسم الشركه او المؤسسه تفيد بأنني سأرافق اختي في ابتعاثها من تاريخ كذا إلى تاريخ كذا حسب كل مرحله و مدتها،

الآن الخطاب اصبح جاهز عندي.. هل يلزم ايضاً احضار ايضا خطاب اجازه من جهة العمل علما بأنني اصدرت فيزا دراسيه ،في هذه الحاله الاجازه ستكون استثنائيه ام دراسيه؟
    اخي سعد انا متخوف اني اتعطل هناك بسبب هاذا الشي و حاولت ابحث عن ذلك للتأكد و لسلامه موقفي واجراءاتي لكن لم اعثر على حل مضمون..اسف اخوي سعد ع الاطاله لكن اتمنى استفيد منك بحكم خبرتك والله يوفقك و يسهل امرك
    الصورة الرمزية Mohammed YamaniMohammed Yamani
    7 "
  5. ^^^

نعم ! صحيح أني ظلمتك وجزاك الله خير على السماح!
    لكنك ظلمت الآخرين بعدم الرد بنفس الموضوع المتاح!!
    وتراك ما علمت بالتواصل خاص وهذا ما جعلك لظلمي متاح!!!
    عموما العفو منك والسماح وفألك وفأله والجميع هنا أعلى نجاح!!!!
    7 "
  6. ^^^

أضافتي لما ذكرت من فوائد لطالب الجامعه هي معلومه أكيد معلومه للجميع تقريبا وهي التخفيضات الخاصه للطلاب بعدة مجالات مثل وسائل المواصلات والمتاحف والسينما والكثير من النشاطات الترفيهيه والسياحيه وبعض أماكن التسوق وبيوت الشباب والكثير الكثير من الفوائد والمزايا التي يحصل عليها من يحمل بطاقة طالب!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

أضافتي لما ذكرت من فوائد لطالب الجامعه هي معلومه أكيد معلومه للجميع تقريبا وهي التخفيضات الخاصه للطلاب بعدة مجالات مثل وسائل المواصلات والمتاحف والسينما والكثير من النشاطات الترفيهيه والسياحيه وبعض أماكن التسوق وبيوت الشباب والكثير الكثير من الفوائد والمزايا التي يحصل عليها من يحمل بطاقة طالب!

جميل يعطيك العافية

سمعت إن فيه برامج مجانية لأجهزة الحاسب للطلاب مثل برنامج الاوفيس والادوبي وهذي الاشياء والجوالات فيه احد عنده خلفية عن هذا الموضوع؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.