الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعرف احد يدرس قانون في مرحلة الماجستير....؟؟؟

هل تعرف احد يدرس قانون في مرحلة الماجستير....؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sde
    sde

مبتعث جديد New Member

sde غير معرف

sde , تخصصى lawyer , بجامعة Case
    • Case
    • lawyer
    • غير معرف
    • Cleavland, Ohio
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 9th, 2008, 04:19 PM

السلام عليكم...

ياشباب و يابنات انا اخوكم سعد من الرياض انقبلت في جامعة كيس ويسترن ريزيرف في كليفلاند في اوهيو لدراسة القانون....

اولا ياجماعة انا اعرف ان الجامعة مو معترف بها في وزارة التعليم العالي وانا ماعندي مشكهة في هذا الجانب لاني مبتعث من قطاع خاص ولا يهمهم اعترف الوزارة....
    الشي الثاني انا حاصل علي بكالوريس في الهندسة و طبيعت عملي تحتاج مني المعرفة في القوانين التجارية والملكيه الفكرية والبزنيس ... لذلك ابتعثت لدراسة القانون في هذه الجامعة بالذات...

انا احتاج مساعدة اهل الخبرة في هذا المجال (القانون) من حيث صعوبة الدراسة وايضا لالمتحانات او سهولتها بشكل عام مو شرط في جامعة كيس؟؟؟؟؟؟

انا اريد النجاح فقط هل هذا صعب فيالجامعات الامريكية... كيف اجهز نفسي الامتحانات في دراست القانون؟؟؟؟

يا جماعة حسوا بوضعي انا في متخوف جداااااااااا

ارجوكم انقلولي الصوره كما هي بدون اي مثالية بالردود ...
    ردودكم سوف تساعدني في الاعداد الجيد للدراسة والنجاح...

وتذكروا دائما قول الرسول صلي الله علي وسلم( خير الناس انفعهم للناس)

اخوكم سعد
    شركة...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    *
    *
    اولا لما قرأت اسمي حسيت اني مهم وفرحت ان احد يريد مني المساعده
    *
    *
    بالنسبة لدراسة القانون ما عندي أي خلفية عنها ولكن ممكن تدخل قوقل وتسوي بحث عن التخصص وتعرف اهم المواد اللي ممكن تدرسها.
    *
    بالنسبة للدراسة في امريكا اذا كانت لغتك قويه فالدراسة الامريكية اسهل بكثير من النظام البريطاني الانجليزي.
    *
    *
    الله يوفقك وييسر لك دراستك.
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الأخ الغالي / سعد

مما يسعدني أن أخدمك وأخدم جميع الطلاب

لكن بالنسبة للقانون والله ماعندي فكرة عنه

لكن أحب أطمنك أخوي الغالي مافيه حاجة صعبة ضع الهدف أمامك وصوب السهم عليه

توكل على الله وكل شي بيتيسر

يسعدني خدمتك وتقبل مني خالص التحيات والتقدير
    7 "
  4. اخــــــــوي وسع صدرك اعرف ناس كثـيره درسة في جامعاتنا وفي جامعات امريكا
    يقـــولون الفرق شاسع هنا في السعوديه ارهاب مستمر وخوف كنك في معركه او متهم ينتظر حكم القاضي
    اما هناك فعلى النقيض من ذلك كل شي يمر بسهوله ويســر لدرجة ان الاختبار النهايه لا يمثل اكثر من عشره بالميه من الدرجه الكليه فهم يهتمون بالفهم اكثر من الحشو خليني اعطيك مثال
    يعطيك الدكتور واجب تحل الواجب تطلع فيه اخطاء ويعطيك درجه مو حلوه تقدر تحل نفس الواجب وتسلمه مره ثانيه وتتحسن درجتك وهكذا وهذا نموذج مبسط عن سهولة التعامل بختصار الفرق الوحيد بين دكاترتهم ودكاترتنا اخويانا يسحب الدرجات حقاته كنك تبي تاكل رزق عياله ينظر لدرجات كأنها فلوس هم اهم شي تفهم الدرجات حقاتك انت اذا فهمت تاخذها و بأي وسيله افهم افهم

وشكـــــــــــــــــــرا
    7 "
  5. اخوي sde

جامعة كيس من الجامعات المعتمدة من الوزارة من التوب على مستوى العالم

احد الاشخاص يقولي انها مشهورة بالهندسة ، والامريكان انفسهم يحاولون يبتعدون عنها لقوة الجامعة

احمد ربك جالك قبول من هذي الجامعة

والله اني اتمنى ادرس بها

الله ييسر امرنا وامرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.