الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع الوزارة واريد حلول

مشكلتي مع الوزارة واريد حلول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوعزام
    بوعزام

مبتعث جديد New Member

بوعزام غير معرف

بوعزام , تخصصى التفوق , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • التفوق
    • غير معرف
    • غير معرف , الدمام
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

May 10th, 2008, 11:58 AM

السلام عليكم يا شباب
    اريد منكم استشارة وخدمة ، انا قدمت تحويل الى أمريكا وكانت أموري كلها ماشية مع الوزارة وبعد فترة من الزمن بعد ما جبت قبول من الجامعة من أمريكا والفيزا من السفارة الأمريكية ، ذهبت الى الوزارة لأطلاعهم على الوضع وأحد الأخوان في الوزارة شيك على أسمي واتضح انه تم عدم الموافقة على التحويل !!!!!!! مع ان الوزارة ارسلت للملحقية التي كنت تابع لها بالمصروفات المالية وأيضا الوزارة ارسلت للسفارة اميل يفيد اني حولت الى امريكا
    المهم وبعد هذا المشاوار الطويل الذي تم أكثر من ثلاث شهور وأنا أجول حول هذا الموضوع قررت انا اذهب الى أمريكا بحسابي الخاص وأفكر في حلول هل هي ممكنه
    أولا ـ انا عندي ضمان مالي مفتوح أقدر ادرس في الجامعة بموجب هذا الضمان
    ثانيا ـ هل أقدر استطيع أن احول من حسابي الخاص الى البرنامج عن طريق الملحقية الأمريكية
  2. بما إن عندك ضمان من الوزاره للجامعه

أولا مر الملحقيه أفتح ملف وخذ رقم الملف مع صورة ختم المطار على التأشيره..وورقة مباشره من الجامعه وأرسلها بالفاكس لأحد أقاربك في الرياض ثم بإذن الله خلال أسوع يصدر قرارك

بس ..كيف تفتح ملف بالملحقيه..طبعا بموجب ضمان الوزاره اللي معك ..وتقدر تروح للدكتور العطيه..وتطلب أمر إركاب ..وراح يعطونك تذاكر السفر

كل ذلك بإذن الله

تحياتي لك ...

سلام
    7 "
  3. ياخوي انت ادخل على ماجد الحربي واقعد صارخ عليه وسو نفسك مظلوم ,, صدقني يمشيك لو تبي بعثه ان يعطيك اياها ,,
    اعرف واحد معنا هنا في المنتدى الله يستر عليه ,, وما قدم حتى على الابتعاث , وبعد ماصدرت النتايج وطارت الطيور بارزاقها الرجل هذا اخذ بعثه , ويعلم الله من غير واسطه ولا شيء , دخلوًه في البرنامج بس متاخر
    لذلك مافاتك شيء انت رح وقل انا ضيعت وقتي وطلعت فيزتي وطالع باذن الله امريكا ! وان شاء الله يزًين وضعك ,, بس نصيحه ماعليك من وراعين الشباك تراهم والله ابعد مايكونون عن الفهم ولا يدبروًن شيء ابدن البتًه ,
    ادخل على ماجد الحربي او الموًسى

وبالتوفيًق
    7 "
  4. تعقيب على الأخ الميموني
    ردك جميل وأشكرك على هذي المعلومات بس في نقطة ارجو منك التوضيح وهي انت قلت اني اذهب الى العطية وأطلب منه أمر أركاب سؤالي كيف اروح وأطلب منه أمر أركاب وأنا غير محول الى أمريكا ؟ على اي اساس اطلب منه أمر الأركاب ؟
    أكيد انه بيرفض . فأرجو منك التفضل وتوضيح هذا الأمر وأيضا اريد منك التوسع في الموضوع وأعطائي حلول أكثر ؟
    وأشكرك من قلبي للتجاوب والأهتمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.