الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقط للرحله 15juneيتفضل

فقط للرحله 15juneيتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا هدير الوضع عادي جدا
    انا اتصلت على الخطوط السعوديه وحجزت الرحله اللي تكون مباشر من جده الى واشنطن وبعد كذا اخذت الحجزه وعطيته مكتب الطيار وقلتلهم انا حجزت وابي هذا المسار طبعا حجزي كان جده واشنطن
    وحنا مسارنا جده واشنطن
    واشنطن انديا بوليس.
    انتي تقدري تحجزي من اللحين لان الرحلات المباشره من السعوديه الى واشنطن رحلتين في الاسبوع وحده يوم الاحد عن طريق جده والثانيه يوم الاربعاء عن طريق الرياض.
    انتي احجزي مسارك من اي من منطقه في السعوديه الى جده او الرياض بعد كذا من جده او الرياض الى واشنطن ومكتب الطيار راح ينسق لك رحله واشنطن الى ولايتك.
    مثل ما قال رامش اغلب الطلاب يطلبون حجز من مكتب الطيار مع قص التذاكر.
    انا احب اسويي الشىء على ما ابي جبت قبول لنفسي وحجزت بنفسي على المواعيد اللي كنت حاطها في بالي.
    بالتوفيق لك.
    7 "
  2. الفرق انك تحجزي بنفسك او تخلي مكتب الطيار يحجزلك؟
    الطياره يحجز على ارخص درجه في الدرجه السياحيه لان الدرجه السياحيه(k-l) درجات ارخص شىء فيها تكوت هي المقاعد اللي اخر الطياره.(أخر الطياره كانك راكبه باص)
    انتي احجزي على الدرجه الاحسن في السياحيه .وهو راح يصدرلك التذكرك بناء على حجزك.
    7 "
  3. مافيه رحله دايركت عن طريق الدمام واشنطن
    لازم جده او الرياض عن طريق الرياض راح تكوني على نفس الطياره ويكون فيه توقف في الرياض اما جده تجي قبلها بيوم وبعد كذا تقلع من جده.
    رحله جده توصل يوم الاحد والدوام مثلك عارفه يوم الاثنين يعني راح يكون عندك وقت كفايه لتخليص اوراق الملحقيه وبعد كذا يكون الوقت مناسب لعمل حجزك من واشنطن على ولايتك.
    انا ما افضل رحلت الرياض لانها تقلع يوم الاربعاءبعد الوصول يكون الشخص مرهق يعني راح اليوم بدون فائده ,.
    نعم مكتب الطيار ينسقلك من واشنطن الى ولايتك
    7 "
  4. أمر الاركاب والتذاكر كلها تأخذ يوم من بعد ما تسلمي اوراق قرار الابتعاث.
    بالعاميه تسلمي اوراقك اليوم تجين بكره بعد الظهر تأخذي قرارا الابتعاث وتخلصي امر الاركاب وتأخذي التذاكر بالمره . توكلي على الله واحجزي وراح يكون عندك وقت لقص التذاكر
    7 "
  5. لا ما فيه تعب بس يدك على حق العموله .
    يا اختي تقلع الرحله من الدمام الى الرياض 5,30 الصباح وبعد كذا تقلع نفس الطياره من الرياض الى واشنطن 8,30الصباح يعني الانتظار ساعتين(هذي الرحله المتواصله) وممكن تجي في اي رحله قبل هذي الرحله من الدمام وبعد كذا تقلعي على نفس الرحله من الرياض.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.