الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤؤد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

المصوتون
218. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم انا اويد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

    129 59.17%
  • لا اؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

    89 40.83%
  1. يآ حبيبي بحكيكـ قصــــه لجل تعرف إن آلوطن أللي تقول عنه فعلآ يقدركـ أو لآ !!

    هذآ وآحد كندي كآن بآلسعوديه .. وطول عمرهـ وهو بآلسعوديه .. آلمهم آلرجل آلله هــدآهـ وأسلم .. وغير إسمه ..
    وهو في مكآن مرموق .. وآلدوله تبي تستفيد منه وآفقوآ على إعطآئه آلجنسيه آلسعوديه بحكم شهآدآته وكذآ ..

    وبعد مآغير آلجنسيه تفآجأ بأول رآتب إنه نزل من رآتبه مآيقآرب آلـ 45 ألف !! يوم سأل قآلوآ له نعآملكـ معآملة آلموآطن !!
    قآل معقوله أكون مسلم وسعودي ينقص رآتبي !!
    أجل خذوآ إسلآمكم وجنسيتكم مآبيهآ !!

    آلخلآصه : إيه أأيد آخذ آلجنسيه ولكــن مو لغرض آلهجرهـ .. فقط لأجل آلرآتب وآلمكآنه لأنه لو صآر لكـ وطلعت جوآزكـ آلأمريكي
    رح يجيكـ مدير الأمن آلعآم بنفسه يركع لكـ لأنكـ فقط " موآطن أمريكي " ..

    وهذآ آلشيئ مو إني أكرهـ بلدي !! ولله آلحمد أنآ عآيش في أفضل مدينه بآلكون مدينه طآهرهـ آلمدينه آلمنورهـ وأشتآق لهآ وين مآ أروح ..
    ولو خيرووني بين ألف مكآن ومكآن مستحيل أستبدلهآ ..
    لكــن متطلبآت آلحيآهـ تحدكـ إنكـ تتكرهآ لفترهـ زمنيه معينه .. وآلمبدأ أللي تتكلموآ عنه مستحيل أتركـ جنسيتي ومن هآلكلآم !!
    لو وطنكـ معطيكـ آلمزآيآ كلهآ مع آلميزآنآت مآكنت تعبت وتشحططت ورحت تدرس برآ وتعيش إنت وعآئلتكـ على مكآفئه تقآل شخآد !!
    صحيح آلحمد لله فرصه إنكـ تبتعث على حسآب آلدوله .. بس برضوآ من حقكـ تآخــذ رآتب مثل بآقي آلنآس بحكم إن دولتكـ أغنى دوله بآلعآلم كل يوم تدوس برجلكـ على أكبر مخزون نفط بآلكون ..
    وبآلأخير مآكل هوآء !!

    عمومآ هذآ رأي شخصي سوآء تتفق أو تعترض على كلآمي تذكر إنه رأي شخصي .. وكل شخص له تجربه خآصه ..

    بآلتوفيق ..
    7 "
  2. الجنسية لا تضيف لك شيء (مبداء الجنسية)
    القيمة الانسانية تضيف لك ..
    ايها المتفاخر بالجنسية..تعلم عن الضرائب انت بالسعودية محفول مكفول (ماتدفع ضرائب)
    هذا سبب وحيد..بعدين امريكا تنهار الان
    اذا تبي تفكر تاخذ جنسية تفكر في الصين او استراليا او كندا.
    او حتى المملكة المتحدة
    7 "
  3. لو سنحت لي الفرصه للحصول على الجنسيه الامريكية لن أتردد ولو للحظه واحده
    وأعدكم بإنني سأرسل جوازي السعودي وبطاقة احوالي للرياض على فيدكس بأقرب فرصه

    ليس هدفي الحصول على الجنسيه لذاتها ولكن ( المجتمع والبيئة ، النهضة ، الحضارة ، الاحترام ، العدل ، المساواة ، النظام ، ثقافة العمل ) هم السبب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الشوق
    لو سنحت لي الفرصه للحصول على الجنسيه الامريكية لن أتردد ولو للحظه واحده
    وأعدكم بإنني سأرسل جوازي السعودي وبطاقة احوالي للرياض على فيدكس بأقرب فرصه

    ليس هدفي الحصول على الجنسيه لذاتها ولكن ( المجتمع والبيئة ، النهضة ، الحضارة ، الاحترام ، العدل ، المساواة ، النظام ، ثقافة العمل ) هم السبب
    هههههه، ماتوا الناس اللي يتمنون الحصول على الجنسية الأمريكية ، احمد ربك وخلك على قردك لا يجيك الأقرد .
    من طرف المجتمع والبيئة :مجتمع متزعزع منحط أخلاقيا .
    من طرف النهظة : في بلدان كثير مثل أمريكا بل أفضل في النهظة النمو الصناعي السريع
    من طرف الاحترام : والله محد يحترمك عشان سواد عيونك المدعوجة ،يقول المثل " اللي ما يتركك خوف والله مايتركك رحمه ،
    والأطراف الأخرى : أوفقك فيها 70%
    7 "
  5. فيه شي انتم ماحسبتم حسابه ولو دريتو عنه
    صدقوني بتشيلون من راسكم فكرة الجنسية الامريكية
    ي شباب ترى المواطنين الامريكان مالهم تامين صحي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    العلاج بفلوس لو انك مصخن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انتبهو ل هالشغلة .. وه بس يازين السعودية صدقوني لو جاتني الجنسية الامريكية لشقتي .. بكل تاكيد راح ارفضها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامدفهد
    هههههه، ماتوا الناس اللي يتمنون الحصول على الجنسية الأمريكية ، احمد ربك وخلك على قردك لا يجيك الأقرد .
    من طرف المجتمع والبيئة :مجتمع متزعزع منحط أخلاقيا .
    من طرف النهظة : في بلدان كثير مثل أمريكا بل أفضل في النهظة النمو الصناعي السريع
    من طرف الاحترام : والله محد يحترمك عشان سواد عيونك المدعوجة ،يقول المثل " اللي ما يتركك خوف والله مايتركك رحمه ،
    والأطراف الأخرى : أوفقك فيها 70%
    ما اتوقع ان فيه اقرد من الي معي غير دول افريقيا وجنوب اسيا المتهالكة
    من طرف المجتمع : اذا اردت ان تنظر له من الناحيه السيئة فستجد الكثير من الانحطاط الاخلاقي علماً بأنه علناً وليس سرياً ( فالخافي اعظم واعظم واتمنى منك متابعه صحفنا اليومية وانظر الى حجم الانحطاط الاخلاقي فستجد انه ابشع واكثر من هنا )
    من طرف النهضة : فأنا مستعد للهجرة الى اي دولة يوجد لديها نفس ماذكرت حتى وان كنت غير امريكا.
    من طرف الاحترام : من وجهة نظري نظام يلزم الجميع على الاحترام سواء خوف أو رحمة ، أفضل من نظام لا يوجد لديه اي إلزام على الاحترام. ( أنظر حالك كأجنبي هنا وكيف تعامل وانظر حال الاجانب لدينا كيف يعاملون!)

    مسألة التأمين الصحي فهي ليست مسألة تجعل الشخص يغض النظر عن حصوله على جنسيه اخرى ابداً.
    7 "
  7. على فكرة في السعودية الان بيطبقون نظام التامين العائلي بالعربي العلاج بفلوس في السنين القادمة


    لحححححححححححححد يددق في كلامي ويقول ان مع الجنسية الامريكية

    شعبها ما يعجبني ولا حياتهم البائسة اللي بدون هددف

    انا اتكلم من اليوم عن نقطتين وضحتها مسسسبقا
    7 "
  8. على طاري الانحطاط الاخلاقي والامن
    دخلت صحيفه سبق قبل 5 دقائق قلت ابحث عن المشاكل الامنيه والاخلاقيه التي لدينا لعلها اقل مما عندهم في امريكا
    فوجدت 8 قضايا منها مخدرات وتحرش وسطو مسلح وقوادة !!
    انا لا اقول ان الامن مضروب لدينا ولا اقول ان الامن في امريكا سيئ
    فالشيئ بالشيئ يذكر لا اقل واكثر
    7 "
18 من 20 صفحة 18 من 20 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.