الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤؤد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

المصوتون
218. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم انا اويد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

129 59.17%
  • لا اؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

89 40.83%
  1. اخذ الجنسية يعني انك لابد ان تواليهم والولاء جزء من المحبة.................................
    وتذكر قول المصطفى علية افضل الصلاة والسلام (انت مع من تحب)
    وخسارة في الدولة تبتعثك ومن ثم تسوي انك فالح وتاخذ الجنسية...........................
    حسافة على اهاليكم اللي تعبو وربو وفي الاخير جحداااااااااااااااااااااان.................
    بعدين اراهن بل اجزم ان كل من صوت بنعم ليس سعودي الاصل عشان كذا ...................
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    ما دام إن السعوديه على حكم الله ورسوله..ما راح نقدر نتنازل عنها ابد..وخاصه وجود الكعبه فيها

الله يقدرنا على خدمتها مهما كان

بس سوؤال؟؟؟؟

أنا سمعت فيه شيء إسمه الجنسيه المزدوجه..سعودي أمريكي..وهذا الكلام مو زمان ...الآن

فهل أحد ممكن يعطينا خبر ؟؟؟

سلام
    الله يسمع منك يالليت هذا الكلااااام صحح يشباااب يالليت احد ياكد لنا الموضوع ارجوو الافاده من قبل الاعضاء
    7 "
  3. عفوا اخي الكريم لايوجد خلط بين الهجرة والفيزا فهمني باللة , اللي اعرفة انك لايحق للك الجمع بين الجنستين في السعودية , يعني انت راح تقول اخذ الجنسية الامريكية واعيش بالسعودية واعامل معاملة الامريكي يعني امريكي ولا انا امريكي.............................. راجع حساباتك .....
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أن أضيف رأي في موضوع الجنسية الأمريكية والهجرة الى أمريكا،

أنا رأي أن الموضوع يتعلق بالاحتياج للجنسية من عدمه ، يعني هناك أناس بحاجة اليها كونهم بدون جنسية وبالتالي حصولهم على الجنسية الأمريكية أو غيرها هو استقرار لهم، أيضاً لو كان بالأمكان الحصول عليها للإستفادة من مميزاتها فلم لا ، ولكني ضد الهجرة لفترة طويلة بمعنى استقرار دائم بلا رجعة الى الوطن الأصلي أو حتى الرجعة الى بلد اسلامي، مع العلم بأن أقصى فترة للحصول على الجنسية الأمريكية هو خمس سنوات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadia
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أن أضيف رأي في موضوع الجنسية الأمريكية والهجرة الى أمريكا،

أنا رأي أن الموضوع يتعلق بالاحتياج للجنسية من عدمه ، يعني هناك أناس بحاجة اليها كونهم بدون جنسية وبالتالي حصولهم على الجنسية الأمريكية أو غيرها هو استقرار لهم، أيضاً لو كان بالأمكان الحصول عليها للإستفادة من مميزاتها فلم لا ، ولكني ضد الهجرة لفترة طويلة بمعنى استقرار دائم بلا رجعة الى الوطن الأصلي أو حتى الرجعة الى بلد اسلامي، مع العلم بأن أقصى فترة للحصول على الجنسية الأمريكية هو خمس سنوات.
    مشكورر عاى مرورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozoqurashi
    عفوا اخي الكريم لايوجد خلط بين الهجرة والفيزا فهمني باللة , اللي اعرفة انك لايحق للك الجمع بين الجنستين في السعودية , يعني انت راح تقول اخذ الجنسية الامريكية واعيش بالسعودية واعامل معاملة الامريكي يعني امريكي ولا انا امريكي.............................. راجع حساباتك .....

والله انا عن نفسي مستعد اخذ الجنسية الامريكية واعيش في السعودية ما عندي مشكلة ...
    7 "
3 من 20 صفحة 3 من 20 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.