الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤؤد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

المصوتون
218. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم انا اويد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

129 59.17%
  • لا اؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

89 40.83%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoodlum
    اقوولل نصيحتي من محب اخوك Hoodlum بكلااامك اللي قلته في جمل تنحط عيلهااا خطوط وربي تتدخل في السياسه مو قده انا ولا انت وش دخل الحرب انصحك والله والله لاتدخل في السياسه
    رااح ترووح من اهلك غمضت عين ابوووو متعب ماقصر امن وامااان اوووكي
    صــــــــــــح كلاااااااااااامي شبااااااااااااااااااااااب ولا انا غلطاااااااااااان

أولاً : كلامي واقعي وفيه بعد نظر ،، والسياسه واقع من حياتنا أبينا أم رضينا ،، ولولا الله ثم السياسه لما درسنا خارج المملكه ،، فالسياسه هي أساس الاستقرار والأمان ،،

ثانياً : انا لم اتكلم عن السياسه كهدف ،، بل اتكلم عن ديننا الإٍسلامي كغايه ،، وماقلته لك صورة بعيده المدى لمستقبل الأمة الإٍسلاميه ،، اتمنى ان تضع هذه الغايه بين عينيك في كل حياتك ،، وللتتذكر قول الله تعالى :

{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ }

ثالثاً : بما انك تعترف بأن ابو متعب أمن وأمان وكله بفضل من الله ،، لماذا لم تحترمه وتقّدر أفضاله عليك ،، أبعدما يبعثك ليعلمك تخونه وتتنازل عن جنسيتك؟؟ ولأجل من؟؟ أمريكا ؟؟

رابعاً : ابو متعب لو يدري عن ولائي للأسلام لرفع رأسه متفاخراً ،، ولكن لو يدري انك تبي تاخذ الجنسيه الأمريكيه من بعد ماصرف عليك راح تروح من اهلك في غمضة عين هههههههههه

أتمنى أن تفكر في الموضوع بحكمه اكبر ،، والله يوفقك دنيا وآخره ،،

وترى الزعل مرفوع في محل رفع فاعل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    ^^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    من جد في احد بيفكر في العالم كذا ...؟؟؟؟ <<<<<مش مصدقه

والله يااخت كلامي عين العقل ،، وإن لم نفكر هكذا ،، فتأكدي أن اليهود والنصارى يفكرون بأدهى من كذا ،،

وفي جعبتي سؤال ان أذنتي لي ..!!

أوَ تتعجّبين من تفكيري ؟؟ ولم تتعجّبي من تفكيرك وتفكير كل من صوت في هذا الموضوع بالتأييد ؟؟
    والله إن تفكيركم لهوَ العجب بعينه ،،

أنا لا انكر ان الدول الغربيه متقدمه في العلم والحضارة والتكنلوجيا ،، وانه من أمنياتي أن اتعلم مما يتعلموه ،، وإن شاء الله سأدرس عندهم ،، ولكن سأذهب بهدف الدراسة فقط ،، وسأرجع بعِلْم وشهادة انفع فيها أمتي ،، ولن اذهب بهدف حصوول على جنسية يهود ونصارى ،،

اتمنى تقبل كلامي كناصح ،، ولا تعتقدون انني اكن لكم اي عداوة ،، بالعكس انتم اخواني في الاسلام ووجبت علي محبتكم ،،

وترى الزعل مرفوع في محل رفع فاعل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSAO0
    والله انا اشوف كلامه واقعي ومنطقي وانسان ما شاء الله عليه

يا ليتك تفكر او تفكري مثله
    شكراً اخي KSA على مرورك اللطيف وتفكيرك العقلاني ،،

والله يزيدك بصيرة وذكاء ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozoqurashi
    بيض اللة وجهك يا مصعب , بالعكس كلام جميل اسال اللة ان يجعلة في ميزان حسناتك, بعدين اللي يردون الرجل كاتب احترم ارائكم فاحترمو رأيي , اتمنى انكم تلتزمون باسلوب الحوار........
    وبعدين بدل انت واياه ماتقولو نبغى نرفع راس البلد ونعرف امريكا وغيرها , ان امسلمون هم ال النهضة وهم اول من فتح ابواب , واول من علم الناس والبشرية حقوق الانسان , تبغى تروح انت واياه تنبطحون لامريكا وغيرها............... واللة ( العيب فينا) .........
    وجهك الأبيض يالغالي ،، وكلامك الأجمل ،، وجزيت خير جزاء ،،
    مشكلتنا يااخي اننا معجبين بهم أشد الأعجاب ،، انا لا اقول انه لايجوز ان نعجب بعلمهم وتطورهم ،، ولكن الذي نراه اننا نعجب بكل شي فيهم ،، ونقلدهم ،، سواء كان ذلك صالح ام فاسد ،،

وقد قال صلى الله عليه وسلم :

( لتتبعن سنن الذين من قبلكم . شبرا بشبر ، وذراعا بذراع . حتى لو دخلوا في جحر ضب لاتبعتموهم قلنا : يا رسول الله ! اليهود والنصارى ؟ قال : فمن ؟ )
    الراوي: أبو سعيد الخدري - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح- الصفحة أو الرقم: 2669

اشكركم اخواني ع المرور ،، ولا عدمناكم ،،
    بالتوفيق جميعاً ،،
    7 "
  2. مع احترامي وتقديري العميق للجميع

لا اعتقد ان شخص اصلة من هذا الوطن واصل اهله واهل اهل اهل اهل اهل اهله

يرضى ان يتخلى عن الجنسية السعودية

يا ما ملايين يتمنون الجنسية السعودية

ومهما جار عليّ وطني يبقى وطني حبيبي الأبدي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البدايه احب ان اوجهه شكر وتقدير للقائمين على هذا الموقع لما فيه من فائده
    والصراحه انا كنت متصفح فقط في الموقع وهذي اول مشاركه ليا لأن الموضوع اعجبني كثيرا

وانا لا اؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه لعدة اسباب :

اولا امريكا لا تعادي الجنسيه هي تعادي الاسلام فو كنت سعوديا مسيحيا مثلا لا وجدت الاحترام والتقدير منهم واذا اراد احد ان يتأكد يسأل الامريكان المسلمين في امريكا كيف سلبت منهم حقوقهم
    من التصويت ومعادات الحجاب وفرص الوظائف لهم .......الخ

ثانيا: من يريد الراتب والمنصب والاحترام ايضا ليس لها علاقه بالجنسيه علاقتها بالشهاده والعمل والاخلاص فيه فمثلا لو كنت سعوديا ومعك شهادة دكتورا سوف تجد فرص العمل مفتوحتا امامك وكذلك المميزات التي تريدها......وغير كذا السعوديه لا توظف الامريكان في كل المجالات التي تستطيع ان تشغلها بسعودي او عربي على الاقل .... يعني الامريكي للاعمال الصعبه التي لم يتقنوها المسلمين ومتى استغنت عنهم وانتهت عقودهم ارجعتهم بلادهم

فما فكرت لو يوما استغنت عن شهادتك السعوديه وانهت عقدك اين ستكون ؟؟؟؟؟

وفي الاخير اوجه هذه الاسئله واتمنى الاجابه عليها ممن اجابو بنعم

كيف تستطيع ان تتنكر لمن كان له الفضل بعد الله في حصولك على هذه الشهادة ؟؟
    وكيف تستطيع ان تحمل جنسيه من يعادون الاسلام ؟ فحمل الجنسيه اليهوديه والامريكه سواء
    وكيف لا تفكر في يوم ان تمنع من دخول هذه البلد لاسباب سياسيه فتحرم من بيت الله الحرام؟
    وكيف لا تخاف على اولادك من التنصير اذا تربو في مثل هذه الدوله

واحب ان اوجهه شكر للعضو مصعب وبصراحه كلامك عين العقل وياليت كل الناس تفكر مثلك
    7 "
  4. برأيي البسيط

أن جميع من تعرض للظلم يلجئ لتلك الدولة التي يصدر رئيسها الأسلحة والحرب....

ما تعريفك للجنسية اهي حق المواطنة كما لدى الغرب أم الموالاة كما هو الحال في الكثير من دول العالم

الجنسية هي تطبيق مدني لا يغني ولا يسمن من جوع

عسا الله الله ان يجمعنا واياكم في الجنة التي لن تدخلها بالجواز بل بأعمالك التي خرجت منها في هذا الكوكب...~
    7 "
  5. يااخ hoodlum والله المميزات اللي ماراح تلقى زيها ،، انك تعيش في بلد المسلمين ،، انك تحمل جنسية اسلاميه في ارضها نزل الوحي على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ،،
    المميزات ان تعيش بين اهلك في آمان وتربي أبنائك تربية سليمة في بلد اسلاميه ،، المميزات ان تعيش في بلد يؤمر فيها بالمعروف وينهى فيها عن المنكر ،،
    والله هذه هي المميزات التي يتمناها كل مسلم في بقاع الأرض ،،
    واعلم لو أن الجنسية الأمريكية فيها خيرٌ لك ،، لخلقك الله من أم امريكيه ولوجدت نفسك امريكي الجنسية ،،
    ولكن بما انك تخلق وتجد نفسك في بلد مهبط الوحي فوالله انه الخير بعينه وانها النعمة التي يحسدك عليها اي مسلم ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoodlum
    اللي عنده مبدى مستحيل يقتنع بكلاااااااامكم انا احب اخذ الجنسيه للمميزات الموجوده فيها
    والله اللي عنده دين واسلام سيرفض وسيقتنع قبل ان يكون لديه مبدأ ،،
    وتأكد ان المبادئ ليست مقدمة على الدين ،، والأهم يُقدم على المهم

عموماً اللهم قد بلغت اللهم فشهد
    ولكن لا تقل يوم القيامه يارب لم يأتني نذير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoodlum
    اللي عنده مبدى مستحيل يقتنع بكلاااااااامكم انا احب اخذ الجنسيه للمميزات الموجوده فيها
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين , الحمد لله الذي جعلنا من أمة خاتم النبيين,
    الحمد لله الذي جعلنا من أمة الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم
    (خير من وطأت قدماه سطح الأرض )
    الحمد لله الذي جعلنا من خير أمة أخرجت للناس,
    اللهم اهدنا واهد بنا واجعلنا سببا لمن اهتدي

فوالله وتالله لأنني أتمنى الموت،،،
    قبل أن أفكره ولو للحظة واحده فيما تفكر

يجب أن تعرف أولاً معنى الهجرة

الهجرة هي الانتقال من بلاد الكفر إلى بلاد الإسلام فرارًا بالدين

أما أنت قررت العكس توريد أن تهاجر من بلاد المسلمين
    إلى بلاد الكفر ،، ولا أعلم هل سبب ذلك هو الفرار بالكفر والعياذ بالله أو ماذا ؟؟؟؟؟

نسأل الله الهِداية للجميع ،،،،

0
    7 "
5 من 20 صفحة 5 من 20 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.