الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤؤد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

المصوتون
218. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم انا اويد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

129 59.17%
  • لا اؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

89 40.83%
  1. اانا ابغا اقول بالعربي الفصيح

(((((((( شوفو مميزات الجنسيه الامريكيه))))))))))| هنا في حقووووق انسانيه

((((((((((واضحكوووو على الجنسيه السعوديه ومميزات اذا كانت في مميزات))))))))))هنا مافي شي ...................

وبعدين ترا اللحين لو نسوي احصائيات اكثر اللي هاجرو وزادت نسبه الهجره لامريكا بس
    السعوديات (((((من جد مسكينات يدورن على العدل والعيشه باخوييييييييي
    والسعوديين

ماقول الا الله يرحم زمان اول بس.........................................
    7 "
  2. لا والله ما اؤيد ..

صحيح السعوديه فيه بعض الاجراءات والمشاكل اللي تحتاج لتطوير ..

لكن علشان الانتماء الديني .. والعربي..
    ماراح ابيع نفسي ..

لاني لو اخذت الجنسيه .. كيف راح اتعايش هناك دينيا ؟ ولو انا تمسكت بالدين .. ما اظمن اني اقدر احافظ على ابنائي ..... مستقبلا
    في بيئه متفتحه !!!

بس ممكن اقبل في حاله واحده ...

اني اخذ الجنسيه واعيش بالسعوديه ,, علشان لو صارت لي مشكله والا شيء.. اقول لهم انا معي الجنسيه الامريكيه ,, واتصل ع القنصليه تفزع لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيليه
    كل الكلام مايهم لا جنسية سـعـودي ولا امريكيـة

كله كلام فاضي ماحد قال اهــم شي ديــــــــنـــي

الواحد اذا مات ماراح تنفعه الجنسية حقته

صراحه بعضكم كلامكمه مره يقهر ولا الدنيا اكبر همكم !!!
    حبيبي وشو اللي يقهر بالكلام الموضوع.............ممكن توضح؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائلة دائما
    الله يرحم ايام ماكنت تنباع الجنسية السعودية بالشي الفلاني
    <<<<<فعلا هنا لو معاك جنسية غربية راح تنحط فوق الراس حتى لو كنت ببلدك للاسف هذا الواقع
    مع اني لا اأيد اخذ الجنسية لــــــــــــــكن وجهة نظرك صحيحة ولا غبار عليها
    (احنا اللي المفروض نكون خير امة اخرجت للناس)لكن هذا نتيجة بعدنا عن الله فأذلنا
    والله سلم لسانك اخي هذي الحقيقه
    7 "
  5. انتو ليه قومتو الدنيا وقعدتوهااااا ترى الموضوع جدا رائع....والواحد اذا اخذ جنسيه غير جنسيته مو معناتها انه باع دينه ووطنه واهله هذا دليل على عنصريه البعض للاسف

انا طبعا مع اللي يفكرون بالجنسيه الامريكيه.... لان ربعنا اللي هنا للاسف يحترمون الامريكان...او هو خوف منهم والله ما ادري والدليل نشوفه بعيوننااا لو يشوفون وحده امريكيه ومو لابسه حجاب فيهم خير يقربون منها بس احنا يالسعودياااات "ولو مو مسوين شي غلط" تلقاهم يلاحقونا بالجمس حقهم ملاحق ...اتوقع فهمتو قصدي.. ولا يكتفون بهالشي لا وياخذونها للمراكز حقتهم وتحقيق وسوالف كانها ذابحه لها واحد طبعا مو الكل يعاني بس اللي شاف بعينه وجرب يفهم كلامي ...فلو كانت معاي الجنسيه الامريكيه اللي فيه خير يقرب مني حتى لو انا بديرتي لكن من دون الجنسيه للاسف حقوقي تكون ضايعه كبنت...وهذا الواقع اللي نعيشه ولا اتوقع اني جبت شي من الخيااااااااال

آسفه للاطاله بس سوال اخير اللي يعجبه يعجبه واللي مو عاجبه بكيفه....واتمنى الاجابه من اللي عنده معلومااااااات بس.....سوالي هو :

كيف احصل عالجنسيه الامريكيه وماهي شروطها؟؟؟؟؟

وبالنسبه للجرين كارد شنو هو بالضبط وكيف احصل عليه؟؟؟

وشكرا لصاحب الموضوع الرااااااااااااائع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawi
    انتو ليه قومتو الدنيا وقعدتوهااااا ترى الموضوع جدا رائع....والواحد اذا اخذ جنسيه غير جنسيته مو معناتها انه باع دينه ووطنه واهله هذا دليل على عنصريه البعض للاسف

انا طبعا مع اللي يفكرون بالجنسيه الامريكيه.... لان ربعنا اللي هنا للاسف يحترمون الامريكان...او هو خوف منهم والله ما ادري والدليل نشوفه بعيوننااا لو يشوفون وحده امريكيه ومو لابسه حجاب فيهم خير يقربون منها بس احنا يالسعودياااات "ولو مو مسوين شي غلط" تلقاهم يلاحقونا بالجمس حقهم ملاحق ...اتوقع فهمتو قصدي.. ولا يكتفون بهالشي لا وياخذونها للمراكز حقتهم وتحقيق وسوالف كانها ذابحه لها واحد طبعا مو الكل يعاني بس اللي شاف بعينه وجرب يفهم كلامي ...فلو كانت معاي الجنسيه الامريكيه اللي فيه خير يقرب مني حتى لو انا بديرتي لكن من دون الجنسيه للاسف حقوقي تكون ضايعه كبنت...وهذا الواقع اللي نعيشه ولا اتوقع اني جبت شي من الخيااااااااال

آسفه للاطاله بس سوال اخير اللي يعجبه يعجبه واللي مو عاجبه بكيفه....واتمنى الاجابه من اللي عنده معلومااااااات بس.....سوالي هو :

كيف احصل عالجنسيه الامريكيه وماهي شروطها؟؟؟؟؟

وبالنسبه للجرين كارد شنو هو بالضبط وكيف احصل عليه؟؟؟

وشكرا لصاحب الموضوع الرااااااااااااائع
    علشان تحصلي على الجنسية الأمريكية ، لازم تحصلي على القرين كارد بالأول كمرحلة انتقالية.

طرق الحصول على القرين كارد:

- الزواج من مواطن أمريكي (يجب أن يستمر الزواج لفترة لاتقل عن سنتين والا سيتم الغاء القرين كارد).

- العمل في الولايات المتحدة في وظائف يحتاجها البلاد بشكل مزمن كالحاسب والهندسة والطب لعدة سنوات (عدد السنوات يعتمد على الوظيفة والمرتبة).

- الفوز في القرعة السنوية ، يمنح القرين كارد ل 55000 شخص سنويا من كل انحاء العالم بالقرعة.

هذه تقريبا اسهل الطرق للحصول على القرين كارد ، وهناك طرق أخرى ولكنها أكثر صعوبة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    علشان تحصلي على الجنسية الأمريكية ، لازم تحصلي على القرين كارد بالأول كمرحلة انتقالية.

طرق الحصول على القرين كارد:

- الزواج من مواطن أمريكي (يجب أن يستمر الزواج لفترة لاتقل عن سنتين والا سيتم الغاء القرين كارد).

- العمل في الولايات المتحدة في وظائف يحتاجها البلاد بشكل مزمن كالحاسب والهندسة والطب لعدة سنوات (عدد السنوات يعتمد على الوظيفة والمرتبة).

- الفوز في القرعة السنوية ، يمنح القرين كارد ل 55000 شخص سنويا من كل انحاء العالم بالقرعة.

هذه تقريبا اسهل الطرق للحصول على القرين كارد ، وهناك طرق أخرى ولكنها أكثر صعوبة.
    اخوي بس بغيت اصحح لك نقطه ولا ادري انها لازم 5 سنوات القرين كارد
    ومشكورر على المعلومات هذي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoodlum
    اخوي بس بغيت اصحح لك نقطه ولا ادري انها لازم 5 سنوات القرين كارد
    ومشكورر على المعلومات هذي
    شكرا

الحد الزمني الأدنى هو 5 سنوات كما ذكرت.

أنا ماذكرت أي شي بخصوص المدة الزمنية لأنها ممكن تاخذ أطول من 5 سنوات ، مثلا في حالة الزواج من مواطن أمريكي قد يستغرق القرين كارد أكثر من 5 سنوات وقد يصل الى 10 سنوات اذا ادارة الهجرة شكت في ان الزواج هو "زواج مصلحة".
    7 "
7 من 20 صفحة 7 من 20 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.