الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

هل تؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤؤد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره

المصوتون
218. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم انا اويد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

129 59.17%
  • لا اؤيد اخذ الجنسيه الامريكيه الهجره (ذكر السبب)

89 40.83%
  1. لا ياخي انا من هذه الارض قبل ان يوجد شي اسمه سعودي اصلاً

ومع ذلك قلت بشوف اذا اعجبني الوضع هناك نعم أؤيد الحصول على الجنسية الامريكية حتى لو كان على حساب السعودية

مرة انتوا مقدسين هالجنسية بشكل مدري وش يبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bianca
    على حسب معلوماتي مافيها تنازل عن الجنسيه السعودية
    أؤيد الحصول على الجنسيه الامريكيه لسبب رئيسي وهو الفيزا اللي سببت الارق والقلق للطلاب السعوديين.
    هذا الكلام زمان يالحبيب الحين اذا تبي الجنسية الامريكية يجب عليك التنازل عن الجنسية السعودية لا يمكنك في الوقت الحالي اخذ الجنسيتين

لي قريب ومولود كما بامريكا لما طلب الجنسيه الامريكية قالوا له لازم تتنازل عن الجنسية السعودية
    7 "
  3. راح اعش اسعودي واموووووووووت سعودي والمسالة ماهي مسالة ورق المسالة كلها انتماء وحب وولاء ويكفيني فخر ان وطني احسن وطن بالعالم والانسان عايش بكرامته فيه الدليل اي جنسية تجي للعمل خلاص ماتبي تطلع والاهم الاسلام الاسلام الاسلام وبكل فخر لو اعيش على تمر ولبن واصلي في امان هذا اعظم سبب واهم شي يخليني احب الجنسية السعوديه
    7 "
  4. ما دام إن السعوديه على حكم الله ورسوله..ما راح نقدر نتنازل عنها ابد..وخاصه وجود الكعبه فيها

الله يقدرنا على خدمتها مهما كان

بس سوؤال؟؟؟؟

أنا سمعت فيه شيء إسمه الجنسيه المزدوجه..سعودي أمريكي..وهذا الكلام مو زمان ...الآن

فهل أحد ممكن يعطينا خبر ؟؟؟

سلام
    7 "
2 من 20 صفحة 2 من 20 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.