الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى أحصل لأسئلتي أجوووبة ساعدوووني ...

أتمنى أحصل لأسئلتي أجوووبة ساعدوووني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو عدوان
    أبو عدوان

مبتعث جديد New Member

أبو عدوان البوسنة والهرسك

أبو عدوان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى طالب , بجامعة Portland
    • Portland
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, أوريقن
    • البحرين
    • May 2008
    المزيدl

May 12th, 2008, 12:44 PM

يا أخوان عندي كم سؤال وياليت أني أحصل لي جووووب عندكم

1: أنا قدمت على جامعه بأمريكا أللي هي جامعه بورت لاند وفي ولاية أورقن

وما أدري متى راح يردون علي فهل أحد منكم يعرف متى يجي الرد ؟؟؟

2: وش رايك في جامعه بورت لاند في أورقن ؟؟؟ وش تعرف عنها .....

3: وش رايك في ولاية أورقن ؟؟؟ يعني وش تعرف عنها ....

هذي هي أسئلتي وأتمنى أني أحصل لها أجوبه وفي أسرع وووووقت ...

وتمناياتي للجميع بتوفيق في أمريكا عامتا وفي أي ولاية هو يدرس فيها خاصتا ...

أخوووووكم أبو عدوان
  2. اذا ارسلت اوراقك كامله وعبيت الابلكيشن حقهم ودفعت بالماستر كارد حق الدي اتش ال اللي يرسلولك فيه القبول
    تقريبا من ثلاث ايام الى اسبوعين ويجيك ايميل
    ويقولولك ان رسلانه لك يوم والا يومين ويكون القبول عندك بالبيت
    وترا من جامعه لجامعه تختلف
    7 "
  3. اخوي انا بتكلم عن قبول اللغه وعن تجربتي ،،

- انا ماطولوا في الرد يعني تقدر تقول اسبوعين تقريبا ،،

باقي الاسئلة ماقدر افتي فيها لاني ماسافرت حتى اللحظه ،،

ان شاء الله تلاقي الاجابات الوافيه ،،،

وبالتوفيق
    7 "
  4. نظرة عامة
    تأسست في عام 1946 ، psu الحرم الجامعي هو منظر المدينة المصممه لتلبية الطلاب الاحتياجات. احتلال المباني والاربعين في 36 منطقة عكا ، في الحرم الجامعي ويتمحور هذا البرنامج حول المتنزه لبنات ، greenway منطقة مخصصة للمشاة والدراجات الهواءيه. والجامعة تقدم طائفة واسعة من الانشطه ، بدءا من الموسيقى واسعة من المنظمات ، وجامعة المسرح ، والى مركز متعدد الثقافات والرياضة والترفيه

المجتمع المحلي
    فان منطقة مدينة بورتلاند ، الصفحه الرئيسية لحوالى 1،5 مليون شخص ، ومحاصره على جميع النقاط الاربع للبوصلة من جانب الجمال الطبيعي : جبل هود وتتتالي مجموعة الى الشرق ، وساحل المحيط الهادئ الى الغرب ، النبيذ البلد الى الجنوب ، و كولومبيا نهر وجبل سانت هيلين الى الشمال. مع الممتاز والمتنزهات والمرافق الثقافيه ، وأنظمة النقل ، ومنظر المدينة ، وبورتلاند هي واحدة من اروع المدن في الولايات المتحدة.
    7 "
  5. بالنسبه للسكن من موقع الجامعه
    الاسكان / نفقات المعيشة : جامعة بورتلاند يوفر السكن لطلابها من خلال كلية شمال غرب الاسكان ، وشركة (الهاتف : 800-547-8887 ext. 4333 ، مجاني) ، وهي شركة خاصة لا تستهدف الربح الموجودة على psu في الحرم الجامعي. اذا كان الطالب الرغبة في السكن خارج الحرم الجامعي ، وهناك العديد من مناسبة شقق سكنيه ومنازل في غضون 10 دقائق من الحرم الجامعي. تكاليف المعيشة هو ما يقرب من 12700 دولار في السنة للطالب واحد و20000 دولار في السنة للمتزوجين من الطلاب
    7 "
  6. الله يعطيكم العافية وماقصرتو على الأجووووبة الممتازة وصوووور الرائعه وأشكر كل من ساهم في الإجابة على أسئلتي والصراحه أحرجتنووووووني بأهتمامكم والله يعطيكم العافية وإن شاء الله نلتفي فيكم في أمريكا وأتشرف بذلك ....

أخووووكم أبو عدوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.